اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إجراءات هيئة سوق المال تأخرت كثيراً.....

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • إجراءات هيئة سوق المال تأخرت كثيراً.....

    يقول المثل العربي((ماينفع البر يوم الغاره)) ولكن أخر يقول ((العمش ولا العمى))..
    تقوم الهيئه هذه الأيام بحمله توعيه كبيره عبروسائل الأعلام وتحاول تطبيق ما أمكن تطبيقه
    من الأنظمه في السوق ولكن هذه الأجراءات جاءت متأخره جداً جداً
    حيث وصلت الأسعار لجميع الأسهم إلى أرقام غير واقعيه ولا يوجد سهم واحد يستحق قيمته السوقيه حالياً مقارنه مع الأرباح المتوقع توزيعها. وبعد خروج الهوامير وتورط صغار المتعاملين
    وكنت أتمنى انا هذه الصحوه والتوعيه كانت مبكره ..
    والسؤال الذي يطرح نفسه
    هل تقوم الهيئه بوضع معيار يمثل القيمه المستحقه لكل سهم وتصنف الشركات حسب الأداء
    والناتج والإداره المميزه حتى لايأكل الحوت من بقي
    اللهم اني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات
    ودمتم كاسبين
    بهبهون
تشغيل...
X