اعلان

Collapse
No announcement yet.

أعلان عن السيارات؟؟!!

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • أعلان عن السيارات؟؟!!

    أزاحت شركة مرسيدس بنز لصناعة السيارات النقاب عن طراز جديد ذي دفع رباعي مزود بسبع مقاعد يعد إضافة جديدة إلى مركبات الشحن الرياضية التي تنتجها الشركة، وقد أطلقت عليه تسمية جي إل كلاس (GLClass) وهو نسخة أطول وأكثر فعالية من سيارات الطراز إم كلاس (MClass) ذي المقاعد الخمسة والموجود حالياً في الأسواق العالمية. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الان وصلت في الوكاله (شركة اليمني للسيارات ) على طريق خريص في مدينة الرياض.
    الموضوع الاساسي هو عن فئة القمه من السياره والتي يتوقع ان يكون سعرها 98 الف ريال. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ احتفلت شركة السيارات التشيكية «سكودا»، المملوكة لمجموعة «فولكسفاغن» الالمانية، الاسبوع الماضي، بإنتاج السيارة رقم خمسة ملايين منذ شراء «فولكسفاغن» لها عام 1991 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ خرجت «فولكسفاغن» من معرض طوكيو للسيارات بمفاجأتين: سيارة «بولو» جديدة، ومتواضعة، من طراز «جي. تي. آي»، وسيارة «بوغاتي فيرون» الفخمة.. الى حد لا يصدق.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ شركة دودج Dodge في بحر العموم شركة سيارات أمريكية انتقلت ملكيتها إلى كرايسلر ولازالت تحتفظ بحقها وتميزها في إنتاج سيارات فريدة جداً ومميزة عن باقي الطرازات الأمريكية المنافسة.
    حيث أبدعت في صناعة جميع الفئات من سيارات الركوب الصغيرة والكبيرة والمتعددة الإستخدامات مروراً بالسيارات الرياضية والخارقة وأخيراً الشاحنات الكبيرة والصغيرة والميني فان والبيك اب ذات القدرات الهائلة.
    حيث كانت آخر سياراتها هي دودج ماجنوم 2005 ولم تصل لأسواقنا بعد. ــــــــــ مــــع تحيات::::: SOSo(((((((((((((العمرالصحيح ::21

  • #2
    الرد: أعلان عن السيارات؟؟!!

    مشكووووور على المشاركة يالطيب
    ومعلومات جميلة أخوي
    وقد تم نقل الموضوع إلى هنا للإختصاص
    دمت بود
    سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلا أنت .. أستغفرك وأتوب إليك

    تعليق


    • #3
      الرد: أعلان عن السيارات؟؟!!

      الله يعطيك العافيه أخووووي على الموضووع

      الف شكرآ آ لك /
      أحيــآن فيٌنيْ صَمـت وْ يصَعبٌ عَلي آلبوُح· . .

      وأحيِآن فٍيِــنٌي بُوحْ يٍگسِر سَگوتي~!

      تعليق


      • #4
        الرد: أعلان عن السيارات؟؟!!

        أخي سامحني على الملاحظات الدقيقه ..

        أنا مستغرب الحقيقه من الديكورات اللي عاملها في الموضوع ..

        عالعموم شكرا لك أخي .. الله يعطيك العافيه ..

        تقبل أرقى تحياتي،،،

        شكراً أختي الغالية طفولتي على التوقيع الرائع

        تعليق

        Working...
        X