اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياأخواني رجاء لاتضيعوا الفرصة .. هذه طريقة لكيفية جني الملايين .. في وقت وجيز .

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • ياأخواني رجاء لاتضيعوا الفرصة .. هذه طريقة لكيفية جني الملايين .. في وقت وجيز .

    بسم الله الرحمن الرحيم .
    إخواني الأعزاء الطريقة كالتالي : يقوم المشترك بتملك أسهما بأكبر شركة الكترونية في العالم تعمل في مجال الإعلام ودخلها قوي جدا جدا وتقدر بمئات ومئات الملايين وهذه الشركة تدعى مؤسسة المستقبل الذكي للتجارة الالكترونية .. وطريقة التملك لديها : يقوم المشترك بتملك أسهما عن طريق شرائها وهي على فئتين وهي كالتالي : تملك لـ 25 سهما بقيمة 1750 ريالا فقط أو 5 أسهم بقيمة 350 ريالا .. ومن أخذ بفئة الخمس وعشرين سهما كان ذلك أفضل له وكان ربحه بخمسة أضعاف في آن واحد .. علما بأنه لا يمكن للشخص تملك تلك الأسهم إلا عن طريق الرقم أو المفتاح الذهبي التالي : ( 3110 ) فرجاء عليكم بحفظه جيدا حيث أنكم لاتسطيعوا الحصل عليه إلا من هذا المكان ياإخواني الأعزاء ..
    وإذا تمت عملية التملك سوف يعطيك موقع الشركة رقما سريا خاصا بك واسم مستخدم تقوم أنت بإدخاله بمثابة كلمة مرور تدخل فيها على معلوماتك الشخصية وتعطى أيضا بعد ذلك مفتاحا ذهبيا خاصا كالمفتاح الذي قمت أنت بالاشتراك عن طريقه لكن يكون رقما مختلفا بالطبع خاصا بك ومن ثم تقوم أنت بالإعلام عن هذه الشركة عن مفتاحك الذهبي هذا وكل شخص يسجل عن طريقك تعطى أنت عنه عمولة من الشركة قدرها 50 ريالا هذا إذا اشترك هذا الشخص بفئة الـ 5 أسهم وأنت بفئ’ الخمسة أسهم أما إذا اشتركت أنت فئة الخمس والعشرين سهما سوف تضرب الخمسين في خمسة وبالمثل إذا اشترك هو بفئة الخمس والعشرين سهما تضرب عمولتك في خمسة أيضا هذا كله عن شخص واحد نعم لا تستغرب وقد يصل عدد الأشخاص الذين اشتركوا عن طريقك إلى المليون فسوف تضرب لك في خمسة وخمسة وهكذا حتى إذا كان أكثر من المليون فسوف يصلك من العمولات بنفس الطريقة .. والذي يشترك عن طريق هؤلاء تأخذ أنت أيضا نصيبك من العمولات والذي يشترك عنهم أيضا سوف تأخذ أنت نصيبك من العمولات وهكذا إلى أن يصل عدد المشتركين إلا خمس مستويات حتى لوكان في كل مستوى مليون شخص أوأكثر فلا تعجب من ذلك .. وبهذا تصبح ثريا جدا ومن أصحاب الملايين وتأتيك شهريا هذه العمولات .. وهذا الإعلان الذي سوف تقوم به حتى تحصد العمولات لست مجبرا على فعله وتكتفي بالأرباح فقط..
    وللمزيد من المعلومات ومعرفة المزيد عن الشركة سوف تجده في موقع الشركة نفسها وسوف تجدون في الموقع كيفية طريقة حصد العمولات الشهرية والأرباح .. علما بأن هذه الشرك شركة معاملاتها شرعية مئة في المئة 100% ولاداعي للخوف منها فهي شركة قائمة منذ ست سنوات مضت وقد حققت إنجازا ونجاحا هائلا مما جعلها تتصدر العالمية وجعلها الأولى من نوعها في العالم ..
    وهذا موجز عن هذه الشركة :
    *الاسم : مؤسسة المستقبل الذكي للتجارة الالكترونية.
    * رقم العضوية: 142935
    * رقم السجل / الترخيص : 1010194978
    * جنسية المنشأة : سعودية.
    * الموقع الرياض. الحي: المحمدية.. الشارع: التخصصي .
    أرجوكم ياأخواني أن تقوموا وتعينوا على نشر هذا الموضوع لكي تعم الفائدة للجميع .. ولا تنسوا أهم خطوة في التسجيل وهو الرقم أو المفتاح الذهبي للصديق لكي تتم عملية الاشتراك بنجاح ولا يمكن الاشتراك إلا به .. وهو كالتالي : ( 3110 ) ..
    وكل شي موجود هنا من تساؤلات وغيرها .. وطريق الأشتراك سوف تجدونها على موقع الشركة التالي : www.jadarah.com وأكرر على أهمية الرقم والمفتاح الذهب يالذي لا يمكن الاشتراك إلا به: ( 3110 )
    ولمزيد من الاستفسار : mm_1551@hotmail.com
تشغيل...
X