اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد ان عاد من غونتنامو تاجر بالمخدرات

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • بعد ان عاد من غونتنامو تاجر بالمخدرات

    بدأت المحكمة الجزائية المتخصصة المكلفة النظر في القضايا الارهابية أمس بمحاكمة أحد المواطنين اليمنيين العائدين من معتقل جوانتانامو الأمريكي، حيث مثل أمام المحكمة كرامة سعيد خميس بتهمة الاتجار بالمخدرات وهي التهمة التي اعتقلته السلطات الأمريكية بسببها أثناء دخولها العاصمة الأفغانية كابول عام 2002.
    وخلال الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي نجيب محمد القادري وجهت النيابة العامة للمتهم كرامة سعيد خميس تهمة وضع نفسه رهينة لدى تجار المخدرات في أفغانستان حتى يحضر بقية المال مقابل صفقة مخدرات تبلغ طنين بالشراكة مع شخص آخر باكستاني لتهريبها الى محافظة المهرة شرقي اليمن.
    وقد وافق قاضي المحكمة على تأجيل النظر في القضية الى الجلسة القادمة بعد اسبوعين بناء على طلب المتهم حتى يتمكن من توكيل محام له. من جانب آخر قالت مصادر رسمية إنه تقرر أن تبدأ المحكمة الجزائية المتخصصة قريباً إجراءات محاكمة ستة أشخاص متهمين بالانتماء الى تنظيم القاعدة. وأشارت الى أن أربعة من المتهمين الستة الذين بدأت النيابة الجزائية إجراءات التحقيق معهم بعدما تسلمت ملفاتهم من الولايات المتحدة بعدما أمضوا فترة طويلة ضمن معتقلي جوانتانامو.
    إلى ذلك استأنفت المحكمة برئاسة القاضي القادري النظر في قضية “خلية صنعاء”، المعروفة بتأييدها لحركة تمرد الحوثي، والمتهم فيها 36 شخصاً بينهم امرأة هي انتصار السياني، التي قررت المحكمة محاكمتها غيابياً.
    وتوجه النيابة العامة للمتهمين ال 36 تهمة الاشتراك في التفجيرات التي شهدتها العاصمة صنعاء خلال الفترة من ابريل/ نيسان حتى مايو/ أيار من العام الماضي.
    وفي جلسة الأمس تلا كاتب المحكمة الاعترافات المنسوبة للمتهمين التاسع أيمن الحيمي والعاشر عباس شرف الدين في محاضر جمع الاستدلالات وتحقيقات النيابة باشتراكهما في التفجيرت التي وقعت في العاصمة ضد أفراد القوات المسلحة والأمن والأطقم العسكرية ومحاولة اغتيال قادة عسكريين كبار.

  • #2
    الرد: بعد ان عاد من غونتنامو تاجر بالمخدرات

    هناك الكثير من تجار المخدرات في أفغانستان و حتى تنظيم الفاعدة
    شاهدت مرة وثائقي أنتج عن القاعدة قبل سنيين من سقوطه و فيه أناس منتميين للتنظيم و يعترفون أنهم تجار مخدرات
    [flash=http://www.sfhty.com/u/57823200601250238521.swf] width=300 height=120 [/flash]

    تعليق


    • #3
      الرد: بعد ان عاد من غونتنامو تاجر بالمخدرات

      يعني مهو في اليمن القات ينباع بالشوارع.عملوها قصة وحكاية,قال مخدرات قال,انا عارف افغانستان شو فيها غير الحشيش؟!
      طائر الشوك مر من هنا

      تعليق

      تشغيل...
      X