اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النقل الجماعي تبدأ اليوم السبت بتشغيل مشروع نقل الرمل

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • النقل الجماعي تبدأ اليوم السبت بتشغيل مشروع نقل الرمل






    النقل الجماعي تبدأ اليوم السبت 11صفر 1427هـ الموافق 11/3/2006م بتشغيل مشروع نقل الرمل إلى مملكة البحرين.


    2006-03-11

    صرح سعادة وكيل وزارة النقل للطرق رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي بأن الشركة قد بدأت هذا اليوم السبت 11صفر 1427هـ الموافق 11/3/2006م بتشغيل مشروع نقل الرمل إلى مملكة البحرين بعد أن تم توقيع أول عقد لذلك مع أحد أصحاب المحاجر بقيمة ( 2,200,000 ) ريال لنقل ما يقارب ( 70,000 ) طن لمدة ثلاث شهور مما يعزز موارد الشركة المالية بما يعود بالنفع على المساهمين .

    ((من موقوع تداول ))

    ياترى هل يصبح نجم هذا العام ,,,

    اللهم آمين ,,

    دمتم

  • #2
    الرد: النقل الجماعي تبدأ اليوم السبت بتشغيل مشروع نقل الرمل

    the
    أسعار الرمل تأثرت بسبب تغير طريقة نقلها ..!

    قال وزير الصناعة والتجارة بمملكة البحرين الدكتور حسن بن عبدالله فخرو: إن الرمل السعودي بدأ في الوصول إلى البحرين بكميات كبيرة منذ حوالي أسبوع تقريبا، وهو يفرغ في مكان مخصص لها مسبقا ومن ثم بيعه للمقاولين المحليين.

    وأضاف الدكتور فخرو أن أسعار الرمل تأثرت بسبب تغير طريقة نقلها إلى البحرين من السعودية، إذ لم يعد الأمر حاليا كما كان عليه في السابق أي قيام المقاول بنقل الرمال مباشرة من محاجرها في السعودية إلى مواقع العمل في البحرين.
    وأشار إلى أن الطريقة المتبعة حاليا تتمثل في قيام شركة متخصصة في المملكة العربية السعودية بنقل الرمال من محاجرها في المملكة إلى موقع خاص في البحرين وإخضاعها للفحص قبل السماح للمقاولين المحليين بشرائها ونقلها إلى أماكن استخدامها. وأوضح أن عملية النقل المتكرر للرمال تفرض رسوما إضافية مما أثر على أسعارها في اتجاه الارتفاع، إضافة إلى رسوم نقلها عبر جسر الملك فهد.


    20/03/2006the

    تعليق

    تشغيل...
    X