اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هاكم العلم من ولد جلاجل

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • هاكم العلم من ولد جلاجل

    هاكم العلم من ولد جلاجل

    حياكم الله جميعا ، أولا أحب أن أقدم تقديري واحترامي لمن خالفني الرأي بطريقة موضوعية ومحترمة وهو جل ما نطلب.
    ولا انسى أن أقدم تعازي لمن كانت مشاركته غير موضوعية (غير مؤدبة) وأعزيه بالمثل القائل .. هذا حوفتس يالرفلا وكليه .

    هل سيرتد السوق ؟ وكيف ؟
    أعتقد أن الموضوع مرتبط بالراجحي واللي المفترض يتماسك على نسبة تصحيح فايبوناتشي 61.8% بقيمة 2122 ريال ، اذا تماسك عليها خلال اليومين القادمة فبإذن الله ممكن يرتد السوق إلى حدود 18 الف ولكن هذا الإرتداد ليس ارتداد عافية وإنما ارتداد للخروج من السوق نهائيا حتى تتضح الصورة.
    خلاف ذلك فاستمرار الراجحي بالهبوط أقل من الدعم المذكور فالوضع سيكون جدا سئ.
    مع دعواتي للجميع بالتوفيق والنجاح في سوقنا الحبيب

    أخوكم ومحبكم
    محمد بن عبدالله السويّد
    ولد جلاجل

  • #2
    الرد: هاكم العلم من ولد جلاجل



    انت ما تجيب العلم ’’’


    انت تجيب العلوم كلهاااااااا ,,,

    قول وفعل ,,

    بارك الله فيكم ,,

    والايام تثبت لقليل العلم والادب ’’’ لمن البقاء بعد التوفيق من الله ,,,

    دمتم

    تعليق


    • #3
      الرد: هاكم العلم من ولد جلاجل

      اضيف في الأساس بواسطة ماجد2002

      انت ما تجيب العلم ’’’


      انت تجيب العلوم كلهاااااااا ,,,

      قول وفعل ,,

      بارك الله فيكم ,,

      والايام تثبت لقليل العلم والادب ’’’ لمن البقاء بعد التوفيق من الله ,,,


      دمتم
      فعلا وفي النهاية لا يصح الا الصحيح
      الف تحية لاستاذنا الكبير محمد السويد

      تعليق


      • #4
        الرد: هاكم العلم من ولد جلاجل

        والان استاذنا ’’’ الى اين نذهب والى اين يذهب بنا السوق ’’’

        تعليق


        • #5
          الرد: هاكم العلم من ولد جلاجل

          يعني افلسنا و لا لا ؟؟

          هذا السؤال المهم !!!!!!

          تعليق

          تشغيل...
          X