اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا نستفيد من كلام الشيخ الراجحي في الاقتصادية اليوم

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • ماذا نستفيد من كلام الشيخ الراجحي في الاقتصادية اليوم


    أكد لـ"الاقتصادية" الشيخ سليمان بن عبد العزيز الراجحي أن تدخله بمبلغ ملياري ريال وشراء أسهم في السوق يأتي لوقف النزول الذي شهدته سوق الأسهم السعودية خلال المرحلة الماضية.
    ونفى أن يكون قد تلقى أي توجيهات عليا للدخول في سوق الأسهم وشراء كميات كبيرة بهدف دعم الأسعار والحد من تدهورها، مؤكدا أنه يرجو من هذا العمل ثواب الله، وغيرة وطنية لهذا الوطن المبارك وأهله.
    ولفت إلى أن ما نراه من هبوط في السوق يأتي مقابل عدم الرضا عن ارتفاعها، الذي يعد غير طبيعي، وعلمنا أن نزولها سيضر بالكثير من المساهمين في الوطن.
    وقال إن هناك شركات ارتفعت أسهمها بشكل مبالغ فيه، وبالنظر إلى ميزانيتها وأرباحها القليلة نرى أن هذا الأمر غير منطقي من الناحية الاقتصادية.
    واستبعد عودة الأسعار إلى ما كانت عليه قبل الهبوط الشديد، إلا أنه أشار إلى أن السوق ستشهد ثباتا، ناصحا في الوقت نفسه من يرغب في الدخول في سوق الأسهم أن ينظر إلى الشركات التي تعطي أرباحا وتشهد نموا، مبديا أسفه على من قرروا الخروج والهروب من سوق الأسهم بهذا
    .

    المصدر

    صراحة الشيخ نظرته ثاقبه لابد ما نجلس مع انفسنا ونقرر كيف نرتب استثمارتنا وكيف نبنيها وفق الله الجميع

  • #2
    الرد: ماذا نستفيد من كلام الشيخ الراجحي في الاقتصادية اليوم



    اكتفي بوضع كلمات المحلل محمد السويد ’’’

    والتى اتفق معها كثيراً

    والله اعلى واعلم ,,

    هذا التطور الإيجابي المؤقت ليس الا تفاعلا مع التصريحات الحكومية الإيجابية على المدى الطويل وتصريحات بعض رجال الأعمال المحللين بأنهم ينوون الاستثمار في سوق الأسهم بملياراتهم، لذا يفضل اتخاذ الحذر خلال الأسبوع الحالي

    تعليق

    تشغيل...
    X