اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضغط مفتعل ’’’’

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • ضغط مفتعل ’’’’




    السلام عليكم ’’


    يبدوا ان هنالك ضغط مفتعل على بعض السهم ’’’

    كبعض الزراعيات والخدمات ’’’


    مع ان السيولة تتوجه الى الصناعيات ’’

    العبره بالاقفال ’’’



    والله اعلم

  • #2
    الرد: ضغط مفتعل ’’’’

    حولوا صناعيات وسطى مثل ينساب، صدق، نما، لجين، سيسكو معدنية..

    المضاربات فيها ممتازة نظرا للتذبذب الجيد..


    هاتف:
    0055-203 (715) 001
    0800-888 (715) 001

    تعليق


    • #3
      الرد: ضغط مفتعل ’’’’

      مبروك النسب

      مبروك النسب
      مبروك ا


      هاتف:
      0055-203 (715) 001
      0800-888 (715) 001

      تعليق


      • #4
        الرد: ضغط مفتعل ’’’’


        على البركه ان شاء الله ’’’

        اعتقد ينساب مناسب ’’ والتصنيع وفيبكو

        ,,

        وبصراحه قاعد اراقاب الزراعيات حركتها غريبة ’’’ طلب وعروض قوية ’’


        والان تم ظرب بعضها بالنسبة تحت ,,,

        تعليق


        • #5
          الرد: ضغط مفتعل ’’’’

          المضاربة اليومية اللحظية هي المناسبة. سنعاود المضاربة يوم السبت والخروج في نفس اليوم ان شاء الله.


          هاتف:
          0055-203 (715) 001
          0800-888 (715) 001

          تعليق


          • #6
            الرد: ضغط مفتعل ’’’’

            نعم هذه أفضل طريقة على قول المثل

            كل فطير وطير ....

            تعليق

            تشغيل...
            X