اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنا تجد النفي بالأدلة للكذب المتواصل لحماس.

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • هنا تجد النفي بالأدلة للكذب المتواصل لحماس.

    غزة-دنيا الوطن
    نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" ما نسبته جريدة القدس العربي في لندن في عددها الصادر اليوم، من تصريحات للسيد هاني الحسن، مفوض التعبئة والتنظيم في الحركة.
    وصرح الناطق باسم مكتب التعبئة والتنظيم في الحركة، إننا في الحركة فوجئنا بما نسب في الجريدة من تصريحات للسيد الحسن.
    وقال الناطق في تصريح صحفي "لقد أثار نشر هذه التصريحات المختلقة شكوكاً كبيرة حول توقيت نشرها، خاصة وأن حواراً وطنياً قد بدأ للتو ويجب لنجاحه وقف التشكيك بالقوى السياسية الفلسطينية وعلى رأسها حركة "فتح".
    وأضافت أن السيد الحسن، ينفي نفياً قاطعاً ما جاء على لسانه من حيث المضمون ومن استخدام الكلمة العبرية "عليت"، الأمر الذي يشير إلى النوايا السيئة الكامنة وراء هذه الأخبار الهادفة إلى تشويه نضال الحركة وصورتها، وإلى إثارة الفتنة داخلها.
    وذكرت: لقد قام السيد هاني الحسن، بافتتاح مؤتمر منطقة بيت ساحور، وألقى كلمة مسجلة قال فيها: إن هناك صراعاً على "فتح" وليس داخل "فتح"، وأن الإسرائيليين يهاجمون "حماس" بينما يقتلون في كل يوم أبطال كتائب الأقصى الفتحاوية وأبطال حركة الجهاد الإسلامي.
    وقال الناطق: إننا نكتفي بالتكذيب الواضح الذي أصدره رئيس المجلس الحركي للنقابات المهنية في بيت لحم، ونطالب المسؤولين عن جريدة القدس العربي الغراء، أن يتحروا الدقة فيما تنشر.

  • #2
    الرد: هنا تجد النفي بالأدلة للكذب المتواصل لحماس.

    كتائب أبو الريش تنفي علاقتها بالقوة الأمنية الخاصة وتطالب المؤتمرون بحق الدم الفلسطيني

    غزة- فراس برس- نفى الناطق الإعلامي باسم كتائب الشهيد أحمد أبو الريش(أبو هارون) اليوم أي علاقة لكتائبه بالقوة الأمنية الخاصة التي شكلتها وزارة الداخلية مؤكداً بأنه تم الزج باسم كتائب أبو الريش في تلك القوة دون علمهم.
    جاء ذلك خلال استعراض عسكري لكتائب أبو الريش في مدينة غزة قال خلاله أن الشعب الفلسطيني أصبح يشكل سواتراً للرصاص والقنابل لتصبح دماء الناس ضحية لخلافات شخصية، مجدداً عدم مشاركتهم فيما وصفة بالعمل لمصلحة أفراد.
    وأشار (أبو هارون) أن الهدف من وراء تلك المسيرة التي نظمتها كتائب أبو الريش هو التأكيد على البنادق التي بحوزة كتائبه اشتريت من نقود أصحابها ليدافعوا بها عن الشعب الفلسطيني، موضحاً موقف الكتائب الرافض لوقوع حرب أهلية والرافض لترك الشعب الفلسطيني وحيداً ينزف.
    وطالب (أبو هارون) المشاركين في مؤتمر الحوار بضرورة حقن الدماء الفلسطينية، وضبط العناصر المنفلتة، ووقف ازدواجية السلطة التي تسببت بها القوة الأمنية الخاصة التابعة للداخلية داعياً جميع التنظيمات والقوى الفلسطينية إلى احترام الصحافيين الفلسطينيين، وعدم الزج بهم في الخلافات الداخلية، وعدم جواز وصفهم بالمأجورين أو المرتزقة لأنهم قدموا التضحيات والشهداء كغيرهم من فصائل المقاومة.
    وجدد المشاركون في المسيرة التي توجهت الى باحات المجلس التشريعي البيعة للرئيس محمود عباس، واحترام القيادة التاريخية للشعب الفلسطيني، والتأكيد على أهمية دور الأجهزة الأمنية في حفظ الامن والامان للمواطن الفلسطيني.

    تعليق


    • #3
      الرد: هنا تجد النفي بالأدلة للكذب المتواصل لحماس.

      فتح تنفي ما نسبته القدس العربي للحسن حول دعم أمريكي لقادة فتحاويين للسيطرة على الحركة

      غزة - فراس برس- نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) أن تكون هناك أية محاولات ومساع أمريكية للسيطرة عليها، من خلال ما قيل عن الأموال التي تدفع لبعض قادتها في الصفوف القيادية الأولي، وذلك حسبما نسب لاحد اعضاء لجنتها المركزية.
      وأكد ناطق باسم الحركة عدم صحة ما جاء في صحيفة القدس العربي الصادرة في لندن اليوم، من تصريحات نسبت لهاني الحسن عضو اللجنة المركزية للحركة ومفوض التعبئة التنظيم في الضفة الغربية.
      وقالت الصحيفة أن الحسن عبر في اجتماع مع كوادر في الحركة عن مخاوفه من السيطرة الأمريكية علي الحركة من خلال الأموال التي تدفع لقادة رفيعي المستوي في الحركة وما يمثلون من تيارات داخل الحركة.
      وبحسب الصحيفة فان تحذير الحسن من المساعي الأمريكية للسيطرة علي الحركة جاء خلال لقاء تنظيمي عقده مع أعضاء المجلس الحركي للنقابات المهنية في بيت لحم مساء يوم الثلاثاء الماضي.
      وأوضحت أن الحسن اتهم قادة في الحركة من أعضاء اللجنة المركزية يسعون بشتي الوسائل لإفشال حركة حماس وإسقاطها تمهيدا لعودتهم لسدة الحكم خوفا من فتح حكومة حماس بعض ملفات الفساد المتورطين فيها إلي جانب العودة إلي فرض سيطرتهم علي السلطة ومكتسباتها من جديد، وذلك في وقت يسعي فيه تيار آخر بالحركة إلي عدم الاستعجال للعودة للحكم والتركيز علي بناء الحركة من الداخل أولا.
      وصرح الناطق باسم مكتب التعبئة والتنظيم في الحركة، إننا في الحركة فوجئنا بما نسب في الجريدة من تصريحات للسيد الحسن. وقال في تصريح مكتوب 'لقد أثار نشر هذه التصريحات المختلقة شكوكاً كبيرة حول توقيت نشرها، خاصة وأن حواراً وطنياً قد بدأ للتو ويجب لنجاحه وقف التشكيك بالقوى السياسية الفلسطينية وعلى رأسها حركة 'فتح'.
      وأضافت أن السيد الحسن، ينفي نفياً قاطعاً ما جاء على لسانه من حيث المضمون ومن استخدام الكلمة العبرية 'عليت'، الأمر الذي يشير إلى النوايا السيئة الكامنة وراء هذه الأخبار الهادفة إلى تشويه نضال الحركة وصورتها، وإلى إثارة الفتنة داخلها.
      وذكرت: لقد قام السيد هاني الحسن، بافتتاح مؤتمر منطقة بيت ساحور، وألقى كلمة مسجلة قال فيها: إن هناك صراعاً على 'فتح' وليس داخل 'فتح'، وأن الإسرائيليين يهاجمون 'حماس' بينما يقتلون في كل يوم أبطال كتائب الأقصى الفتحاوية وأبطال حركة الجهاد الإسلامي.
      وقال الناطق: إننا نكتفي بالتكذيب الواضح الذي أصدره رئيس المجلس الحركي للنقابات المهنية في بيت لحم، ونطالب المسئولين عن جريدة القدس العربي الغراء، أن يتحروا الدقة فيما تنشر.

      تعليق


      • #4
        الرد: هنا تجد النفي بالأدلة للكذب المتواصل لحماس.

        كتائب الأقصى تنفي علاقتها بمسيرة اليوم التابعة لحماس ونزال يصفها بالقرصنة الإعلامية
        نفت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري التابع لحركة "فتح" علاقتها بالمسيرة التي نظمها الناطق باسم وزارة الداخلية والتي تجمع فيها عدد من أفراد حركة حماس، والقوة الخاصة التابعة لوزير الداخلية وهم يرتدون الزى العسكري لكتائب شهداء الأقصى متجهين ويحملون أسلحتهم من قذائف القسام وقذائف الياسين لمبايعة الحكومة.

        تعليق


        • #5
          الرد: هنا تجد النفي بالأدلة للكذب المتواصل لحماس.

          غزة-دنيا الوطن
          نفى "أبو هارون" الناطق الإعلامي لكتائب أحمد أبو الريش اثناء عرض عسكري للكتائب في مدينة غزة، أي صلة لكتائبه بالقوة التنفيذية التي شكلتها وزارة الداخلية، مؤكداً عدم المشاركة فيما أسماه بعمل لمصلحة أفراد.

          وقال "أبو هارون": "إن الشعب الفلسطيني أصبح سواتر للقنابل وللرصاص الذي يطلق في الشوارع المدنية لتصبح دماء الناس ضحية لخلافات شخصية".

          واوضح "أبو هارون" أنه تم زج اسم كتائب "أبو الريش" في القوة التنفيذية، مضيفاً ان المسيرة خرجت لتؤكد أن البنادق التي بحوزة كتائبه اشتريت من نقود أصحابها ليدافعوا بها عن الشعب الفلسطيني.

          وشدد "أبو هارون" على موقف الكتائب الذي يرفض الحرب الاهلية, ومن له علاقة بها، مضيفاً ان كتائبه لن تترك الشعب الفلسطيني وحيداً ولن تسمح بنزيف الدم في الشوارع، بعد ان اصبح الناس لا يأمنون الخروج من منازلهم خوفاً من حدوث اشتباكات هنا او هناك.

          وطالب "أبو هارون" المؤتمرين بالحوار الوطني بضرورة حقن الدماء الفلسطينية، وضبط العناصر المنفلتة، ووقف ازدواجية السلطة التي تسببت بها القوة التنفيذية حسب رأيه.

          ودعا جميع التنظيمات والقوى الفلسطينية إلى احترام الصحافيين الفلسطينيين، وعدم الزج بهم في الخلافات الداخلية، وعدم جواز وصفهم بالمأجورين أو المرتزقة لأنهم قدموا التضحيات والشهداء كغيرهم من فصائل المقاومة.

          وهتف المتظاهرون خلال المسيرة التي جابت شوارع غزة باتجاه مقر المجلس التشريعي بتجديد البيعة للرئيس محمود عباس، وباحترام القيادة التاريخية للشعب الفلسطيني، والتأكيد على أهمية دور الأجهزة الأمنية في حفظ الامن والامان.

          تعليق


          • #6
            الرد: هنا تجد النفي بالأدلة للكذب المتواصل لحماس.

            اصبحت مواضيعك كلها عقيمة الفائدة ونتمنى منك ان تفيدنا بموضوع يكون مصحوب بالادلة وليس بالهواء
            واقول لك كفاك حقد على اخوانك لاتنسى انهم فلسطينيين من جلدتك الا اذا
            اللهم ارنا الحق حق وارزقنا اتباعه
            وارنا الباطل باطل وجنبنا اتباعه
            اللهم لاتجعلنا من الذين يقذفون الناس بكرامتهم وبوطنيتهم
            ولاتجعلنا من الذين يرتكبون الحماقات وسب الاخرين من دون دليل

            تعليق


            • #7
              الرد: هنا تجد النفي بالأدلة للكذب المتواصل لحماس.

              عزيزي :
              لا ادري ام يراودني احساس بصغر عقلك قبل سنك ، فهذه صفحة من البيانات الرسمية للجهات التي تنفي ... وان كنت لا تستفيد من هذه الصفحة (( بحكم حمساويتك )) فلا تدخلها مجددا واعتبرك متطفل .

              تعليق


              • #8
                الرد: هنا تجد النفي بالأدلة للكذب المتواصل لحماس.

                الشعبية تنفي انضمامها إلى الحكومة والمشاركة في القوة التابعة للداخلية
                نفي جميل المجدلاوي عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الأنباء التي ترددت حول نية الجبهة الانضمام للحكومة الفلسطينية والمشاركة في القوة التنفيذية التي شكلتها وزارة الداخلية.

                وقال المجدلاوي في تصريحات صحفية "الجبهة الشعبية موقفها لم يتغير هي مع حكومة ائتلاف وطني عندما تتوفر القواسم المشتركة، وهذا الأمر أعلنته الجبهة منذ اليوم الثاني للانتخابات وعلى امتداد الفترة القادمة، وهي تؤكد على هذا الموقف، وكلمتها ومبادرتها المقدمة في مؤتمر الحوار كانت واضحة على هذا الصعيد".

                وبالنسبة للقوة التي شكلتها وزارة الداخلية قال المجدلاوي" موقفنا من القوة في إطار القانون وأحكامه ودعونا لاستكمال الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة لاستيعاب أفراد هذه القوة في إطار الأجهزة الأمنية القائمة وفي إطار اتفاق وطني".

                تعليق


                • #9
                  الرد: هنا تجد النفي بالأدلة للكذب المتواصل لحماس.

                  فتح تنفي وجود مخطط للحركة يهدف للإحاطة بحكومة حماس

                  استهجنت حركة فتح اليوم ما نقلته صحيفة الشرق الأوسط اللندنية حول وجود مخطط للحركة يهدف للإحاطة بالحكومة الفلسطينية من خلال دعوتها لإطلاق هبة شعبية جماهيرية ضد الحكومة الفلسطينية في حال فشل الحوار الوطني الفلسطيني في التوصل إلى اتفاق في غضون الأيام القليلة المقبلة.

                  من جهته قال الناطق باسم حركة فتح ماهر مقداد الناطق باسم حركة فتح لوكالة سما للأنباء: انه لا يوجد لدى حركة فتح قرار باتجاه ممارسة من هذا النوع ولكن اعتقد أن الأجواء تدفع باتجاه وصول الجماهير إلى مرحلة من اليأس الذي ربما يتحول إلى غضب خاصة وان هناك ضغط اقتصادي والوضع الإنساني في غاية الصعوبة والتعقيد".

                  وأضاف مقداد أنه لا يمكن للشعب الفلسطيني أن يبقى صامتا أمام حالة الانسداد التي تذهب بالقضية الفلسطينية أدراج الرياح ولا يمكن أن يكون هناك حكمة بلا برنامج يحتمل ذلك أو يحتملها الشعب إلى مدى أطول من ذلك ".

                  وتابع " إن المراهنة في حركة فتح هي على إنجاح الحوار الوطني والخروج من النفق المظلم موضحا أن فتح لا تحضر لمثل هذه الأعمال وان كانت جزء من الشعب تشعر بنبضه وتتعاطى معه.

                  وتوقع مقداد أن يكون التصريح بهذه المعلومات يأتي في إطار التوقعات خاصة وان المواطن الفلسطيني هو من يدفع الفاتورة في كل الأحوال .

                  وكانت صحيفة الشرق الأوسط قد نقلت عن مصادر موثوقة في حركة فتح قولها إن الهبة الجماهيرية ستشمل احتلال المكاتب الحكومية ومقرَي المجلس التشريعي في رام الله وغزة. وحذر مقداد من مغبة عدم انسحاب القوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية من شوارع غزة .إن اتفاق رئيس الحكومة إسماعيل هنية مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بهذا الخصوص لم يوضع بعد موضع التنفيذ حتى الآن. على حد قوله.

                  وأشار مقداد إلى عدم تنفيذ الاتفاق الذي جرى بين الرئيس عباس ورئيس الوزراء إسماعيل هنية حول سحب القوة التنفيذية من شوارع القطاع.

                  تاريخ الخبر:17/06/2006

                  تعليق


                  • #10
                    الرد: هنا تجد النفي بالأدلة للكذب المتواصل لحماس.

                    ايها الاسمر
                    ان الكلام ليس هناك ماهو اكثر منه
                    ولكن المفيد هو الادلة
                    نحن نعرف عنكم الكذب
                    وانتم ترفعون شعار
                    اكذب ثم اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس
                    ولكن هذا فيما مضى
                    الان الامور تغيرت وكذبكم لم يعد ينطلي على احد

                    الحمد لله ان الله خلقني حمساوي
                    رحمك الله ياشيخ احمد ياسين
                    رحمك الله يا شيخ الرنتيسي
                    الحمد لله انكم لم تعيشوا الى الان لتروا الخونة وهم يتطاولون عليكم

                    تعليق


                    • #11
                      الرد: هنا تجد النفي بالأدلة للكذب المتواصل لحماس.

                      اسلوب اسقاطي معهود عنكم .... الكذب هو من اهم سماتكم وهو معروف عنكم واكذب ثم اكذب حتى يصدك الناس معروف عنكم ام انك نسيت يسرى العزامي واستشهادها ونسيت حادث الصواريخ في جباليا ....؟

                      تعليق


                      • #12
                        الرد: هنا تجد النفي بالأدلة للكذب المتواصل لحماس.

                        بعد التمعن والتفكير الطويل قررنا كالتالي تغير اسمك من(فدائي اسمر عربي)الى الناطق الرسمي بأسم فتح فهنيئا لك هذه المصداقية

                        تعليق

                        تشغيل...
                        X