اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله اكبر : إكتساح فتحاوي ضخم في انتخابات القدس المفتوحة ، ولتخسأ حماس مشعل ونجاد

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الله اكبر : إكتساح فتحاوي ضخم في انتخابات القدس المفتوحة ، ولتخسأ حماس مشعل ونجاد

    فتح تسترد عافيتها في قطاع غزة

    تلقت حركة المقاومة الإسلامية حماس ، التي تقود سدة الحكم بالسلطة الوطنية ، صفعة قوية مساء امس من معارضتها حركة فتح التي هزمت في الخامس والعشرين من كانون ثاني (يناير) الماضي بالانتخابات التشريعية. وقد حققت حركة فتح ، يوم السبت فوزا ساحقا في انتخابات مجلس طلاب جامعة القدس المفتوحة في المحافظات الخمس بقطاع غزة ، حيث خرج عشرات الآلاف من أنصار فتح في تظاهرة هزت شوارع القطاع وسط إطلاق الرصاص والأعيرة النارية ابتهاجا في هذا النصر .
    وقال محمد دحلان عضو المجلس الثوري لحركة فتح ، بان الفوز الذي حققته فتح بجامعة القدس ، وبالأمس في انتخابات نقابة أطباء الأسنان ، يعتبر مؤشرا واضحا على التفاف جماهير الشعب الفلسطيني حول فتح وبرنامجها السياسي وبرنامجها المقاوم ، مشيرا إلى ان الحركة تمر في حالة استنهاض شاملة ستعيد للحركة هيبتها وكرامتها ومكانتها التاريخية.
    وقد أعلن د عدنان قاسم رئيس الجامعة بالقطاع ، فوز حركة فتح على منافستها حماس ، حيث حصلت كتلة الشهيد ياسر عرفات في فرع مدينة رفح على 14 مقعدا مقابل 7 مقاعد كتلة فلسطين المسلمة التابعة لحماس. وتابع قاسم خلال مؤتمر صحافي قائلا ، لقد حصلت فتح علي 16 مقعدا مقابل 5 مقاعد لحماس بمدينة خان يونس ، وفي فرع الجامعة بمحافظة الوسطى حصلت فتح على 13 مقعدا مقابل 8 لحماس ، وفي غزة حصلت فتح على 14 مقعدا مقابل 7 لحماس ، وفي فرع الجامعة لمحافظة الشمال حصلت فتح على 14 مقعدا فيما حصلت حماس على 6 مقاعد.
    بدوره أكد عبد الحكيم عوض رئيس منظمة الشبيبة الفتحاوية في فلسطين ، ان هذا الفوز الساحق لفتح في قطاع غزة يؤكد ان عهد التراجع في حركة فتح ولى بلا تراجع بإذن الله ، موضحا ان فتح عازمة علي ان تكون الحركة الأم والراعية لمصالح الوطن كما كانت في السابق .
    ويأتي هذا الفوز الساحق بعد يوم واحد من فوز حركة فتح في انتخابات أطباء الأسنان في قطاع غزة ، وفي ظل ما تشهده الساحة السياسية من مناكفات وجدلا واسعا بين الحكومة الفلسطينية التي تتزعمها حماس والرئاسة الفلسطينية التي تتزعمها حركة فتح ، لاسيما عقب تهديد الرئيس الفلسطيني محمود عباس باللجوء للشعب لاستفتائه حول وثيقة الأسرى .

    وكالات


    تاريخ الخبر:04/06/2006

  • #2
    الرد: الله اكبر : إكتساح فتحاوي ضخم في انتخابات القدس المفتوحة ، ولتخسأ حماس مشعل ونجاد

    يا أخي الذي يصفع هو عدونا الاسرائيلي ... وفتح وحماس اخوان ونسأل الله ان يجمعهم لما فيه خير بلادهم

    تعليق

    تشغيل...
    X