اعلان

Collapse
No announcement yet.

لائحة (( جهاد )) .. المجرم !!

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • لائحة (( جهاد )) .. المجرم !!

    نشر الكاتب الصحفي ابراهيم سعده في عموده بجريدة .. أخبار اليوم .. القاهرية الصادرة يوم أمس ( الأحد - الموافق 11-06-2006 ) كشفاً بـ إنجازات وجهاد المقبور (( الزرقاوي ))

    أهديها إلى عشاقه ومريديه في دول العالم الإسلامي


    وهي كالتالي :



    * عام 2003 *

    - تم قتل 22 شخصاً من بينهم ممثل الأمم المتحده سيرجيو فييرادي ميلو , ونحو 100 جريح في هجوم إنتحاري على مقر المنظمة الدوليه في بغداد .


    - مقتل 84 شخصاً بينهم رئيس المجلس الأعلى للثوره الإسلامية محمد باقر الحكيم و125 جريحاً , في هجوم بسيارة مفخخة استهدفت مسجد الإمام علي في النجف .
    - مقتل 19 ايطالياً وتسعة عراقيين في هجوم على قاعده ايطالية في الناصرية .
    تفجير سيارة مفخخة في كربلاء تسبب في قتل 19 من بينهم سبعة من جنود التحالف والباقي عراقيون وأجانب سقوط قرابة 200 جريح .



    * عام 2004 *

    - مقتل اكثر من 170 شخصاً وإصابة 550 آخرين في اعتداءات متزامنة استهدفة الشيعة المسلمين في كربلاء وفي احد مساجد بغداد فيما كان الشيعه يحيون ذكرى عاشوراء .


    - بث شريط فيديو على الانترنت يظهر قطع رأس الامريكي نيوكولا بيرج بعد اختطافه .
    - مقتل الرئيس الدوري لمجلس الحكم الإنتقالي .. عز الدين سليم .. بعد اختطافه .
    - سلسلة هجمات ضد الشرطة تلتها اعمال عنف اودت بحياة اكثر من 100 شخص و300 جريح في معاقل الشيعة في شمال وغرب بغداد والموصل والرمادي .
    - قناة الجزيرة اعلنت قطع رأس مواطن كوري جنوبي يدعى كيم سان ايل .
    - قناة الجزيرة اعلنت انها تلقت شريط فيديو يظهر قطع رأس بلغاري يدعى جورجي لازوف , وتم إنتشال جثه مقطوعة الرأس لرهينة بلغاري اخر من نهر دجله .
    - جماعة الزرقاوي تعلن قتلها 4 اتراك من الرهائن .
    - تفجير سيارة مفخخة امام مقر الشرطة في بغداد يوقع 49 قتيلاً و131 جريحاً .
    - جماعة الزرقاوي تعلن قطع رأس امريكي يوجين ارمسترونج , كانت قد اختطفته مع امريكي آخر _ جاك هانسلي _ وبريطاني _ كينيث بيجلي , وفي اليوم التالي تباهت الجماعة بقطع رأس هانسلي ورأس بيجلي .
    - الزرقاوي قتل 49 مجنداً في الجيش العراقي , وثلاث مدنيين عراقيين في كمين في شمال بغداد .
    - قتل 36 شخصاً بينهم 26 شرطياً عراقياً بدم بارد على يد مسلحين هاجموا مركزين للشرطة في محافظة الأنبار غرب بغداد .
    - هجومان يهزان النجف وكربلاء ويسفران عن 66 قتيلاً وقرابة 200 جريح .



    * عام 2005 *

    - مقتل محافظ بغداد علي راضي الحيدري وأثنين من حراسه الشخصيين في شمال بغداد .


    - عملية انتحارية تقتل 118 شخصاً وتجرح 147 آخرين أمام مبان اداريه في مدينة الحلة وهو الاعتداء الأكثر دموية منذ سقوط صدام حسين .
    - نجاة رئيس الوزراء المنتهية ولايته .. اياد علاوي .. من محاولة اغتيال عندما انفجرت سيارة مفخخة لدى مرور الموكب في شوارع بغداد .
    - مجموعة الزرقاوي قامت باختطاف القائم بالاعمال المصري - ايهاب شريف - ثم تباهت فيما بعد بقتله على طريقتها الدموية الوحشية .
    - ثلاث اعتداءات توقع 99 قتيلاً و124 جريحاً في شمال بغداد .
    - مقتل 60 شخصاً وجرح اكثر من 60 آخرين في هجومين في سوق تجاري ووسط تجمعات لجنود الجيش والشرطة في - تلعفر - شمال غرب بغداد .
    ثلاث عمليات انتحارية أمر الزرقاوي بتنفيذها داخل الأردن وأستهدفت فنادق سياحية , قام بتنفيذها انتحاريون عراقيون تابعون لجماعته الإرهابية وتوقع 60 قتيلاً وأكثر من 100 جريح .

    - مقتل 31 شخصاً في عملية انتحارية ضد رواد احد المطاعم وسط العاصمة بغداد .


    ... تلاحظون من لائحة الجهاد الزرقاوية ان عدد القتلى من الصليب الكافر لا يزيد عن 30 شخص بينما تجاوز عدد القتلى من أهل الإسلام حوالي ألف وخمسمائة بين قتيل وجريح ومعوق ومشرد ..!

    إلى متى يا من تظنون إن الزرقاوي مات شهيداً ..؟
    ألم تكفي تلك القائمة والتي بها من عمليات انتحارية وسيارات مفخخة وقطع الرؤوس لأجانب وغيرها من المصائب لأن تدين شخص ارتاح العالم من بلائه ..!
    هل عندما يصاب او يموت قريب لك على ايدي انتحاريين او مجرمين يديرهم ذاك الملقب بالزرقاوي سوف تقول لعن الله الزرقاوي وتدينه ..؟؟!!

    سبحان الله وبحمده
    اللهم إلحق بكل من يخرج من دينك ومن يتبعون هذا الظلم بما ألحقته للزرقاوي .
    دمتم بود



  • #2
    الرد: لائحة (( جهاد )) .. المجرم !!

    عزيزي كويتي مهم ، فيما لا شك فيه أن هذا الرجل مجرم بنسبة 100% ومكفر ومخون بنسبة 200% ، فلا أدري لما يؤيده مجموعة من السذج وصغار العقول ، ويحاولون الخلط بين ما يفعل هذا المجرم والمقاومة الشريفة .
    احتراماتي

    تعليق


    • #3
      الرد: لائحة (( جهاد )) .. المجرم !!

      جزاه الله خير على كل قتيل كافر قتله وارجوا ان تكتب كم الشيعة كل يوم يقتلون من السنة الابرياء وانا اصور انت شيعي وليس سني لان كتاباتك اغلبها تخص الشيعة وحتى في تلعفر هم شيعا واني اسئلك سؤال اذا اتا اثنين تخاصمو معي واحد كافر والاخر مسلم وضربوني فهل اني اضرب الكافر واسيب المسلم يضربني وهو موالي الكافر ضدي وهل انسان عاقل يقبل بهذا الكلام الشيعة مع الامريكان وكلهم اولياء بعض فان من الواضح هو يقاتلهم ولكن المدنين الابرياء انا اكلك لا يجوز قتلهم ان كانوا شيعة او سنى المهم هذي ما قلت قتل الكفار واوليائهم شئ مشروع

      تعليق


      • #4
        الرد: لائحة (( جهاد )) .. المجرم !!

        هنئ من كان بجوار الرحمن ساكنا وبريح الجنةونعيمها ساكنا
        كم من ذي عمامة متاخذ الاسلام عبائة وهو للكفار مواليا
        ويدعي انه للرحمان عابدى وهو الد الخصام للرحمن عاصي
        انه اتخذ الكفار اخوان وبالقتال معهم صاحبا ودافعا
        ويدعي بمن قاتل الكفار معاديى وهو شعاره التقية والنفاق متخذى
        ومن قاتل في سبيل الرحمن فهو فائزن بجنة الفردوس ساكنة
        ومن قاتل في سبيل الشيطان فهو ضالم وفي نار جهنم ساكنة
        فويل لفتواه بقتل المسلمين قائلا وهو لعبادت القبور قائما
        فبشره بنار جهنم خالدى والشيطان يوم اذ منه متبرئ
        وهو الذي اخباى تحت عمامته الشيطان وهو للرحمن كافرا
        فان الرحمن عدا الفجار والكفار وهوللفجاروالكفار مواليا
        فليت هذا شعري يهز به ذرة ويصحي به قلبه ويكون للشيطان عاديا
        ويتخذ له الرحمن مواليا ويكون للكفار والفجار معاديا

        تعليق


        • #5
          الرد: لائحة (( جهاد )) .. المجرم !!

          عربي فدائي أسمر

          بارك الله فيك عزيزي وهذا ما يغيب عن اذهان البعض هنا للأسف ..!!

          تحياتي لك على مرورك الجميل

          السامرائي

          اقسم إنك ذو غباء فكري واضح ..!!

          ماذا تقول لي هنا ..؟

          وارجوا ان تكتب كم الشيعة كل يوم يقتلون من السنة الابرياء وانا اصور انت شيعي وليس سني لان كتاباتك اغلبها تخص الشيعة وحتى في تلعفر هم شيعا


          ألا تعلم انني قلت بأن هذه الإحصائيات منشوره في جريدة أخبار اليوم في القاهره ..؟


          هل انت في رشدك يا سامرائي ..؟

          وإن كانت كتاباتي كلها كما ذكرت عن الشيعه مع العلم باني لم اكتب عن الشيعه وليس لي موضوع سوى هذا الموضوع في المنتدى فقط كيف تحكم إنني شيعي ..؟

          انت للأسف نقطة سوداء في المنتدى ولا اعلم كيف يستمر وجود شخص يسبب الفتن بين المسلمين في هذا الصرح..؟

          تأكد انني سني ولو كنت شيعي سأقول انني شيعي ولكني سني يا هذا ..

          تعليق


          • #6
            الرد: لائحة (( جهاد )) .. المجرم !!

            اسمح لي بأن أرد على السمرائي :
            أنت الآن وضعت حجة جديدة ، وهي أن هناك شيعة يقتلن سنة ، ونحن لم ندين عمليات القتل من جانب واحد ، ارجع يا أخي لأرشيف المنتدى لترى المناحرات بيننا وبين كل من السنة والشيعة فنحن نصف بالإرهاب كل من في رقبته داء سلمين ولا نخشى في ذلك لومة لائم وتحملنا الكثير الكثير من العناء وصبرنا كثيرا حتى استطعنا التفريق بين القاومة الشريفة التي تقاوم ضد الإحتلال وبين الجماعات الصفوية والتكفيرية ، وأذكر بأننا صفنا بلإرهاب بومصعب الزرقاوي وصفنا كذلك منظمة بدر التي تقطع الرؤس في الليل ، لذلك فلا مجال للمزايدات في هذا الأمر ، وليس كل من قال أنا مسلم وأعمل للإسلام فهو مسلم ويعمل له بحق ، بل أن هناك من يدعون عملهم للإسلام وهم مخربون لصورته وهيئته أمام العالم .
            تحياتي

            تعليق


            • #7
              الرد: لائحة (( جهاد )) .. المجرم !!

              كويتي مهم انا احب اكلك هذا الكلام مال واحد مهزوم وجبان لان الرجل لو يغلط على غيره يكون وجه لوجه وانا اعلم انت لو الان بجمبي لما تستطيعك ان تتكلم بهذا الكلام القذر الذي يعبر على اخلاقك وانا لو كنت بجبك لكنت اعرف كيف اعطيك جزاء هذا الكلام ولكن انا ان شاء الله اخذ من حسناتك او تاخذ من سيئاتي وهذا خير جزاء لك وبالنسبة اذا انا لم ارى بداية الموضوع بان ناقلة من مجله فهذا شئ طبيعي لاني بشر وكل بشر يخطئ وانا اشكرك على الحسنات التي اعطيتني اياها

              تعليق


              • #8
                الرد: لائحة (( جهاد )) .. المجرم !!

                اضيف في الأساس بواسطة السامرائي
                كويتي مهم انا احب اكلك هذا الكلام مال واحد مهزوم وجبان لان الرجل لو يغلط على غيره يكون وجه لوجه وانا اعلم انت لو الان بجمبي لما تستطيعك ان تتكلم بهذا الكلام القذر الذي يعبر على اخلاقك وانا لو كنت بجبك لكنت اعرف كيف اعطيك جزاء هذا الكلام ولكن انا ان شاء الله اخذ من حسناتك او تاخذ من سيئاتي وهذا خير جزاء لك وبالنسبة اذا انا لم ارى بداية الموضوع بان ناقلة من مجله فهذا شئ طبيعي لاني بشر وكل بشر يخطئ وانا اشكرك على الحسنات التي اعطيتني اياها
                الأخ سامرائي ..ماهذا هداك الله عيب عليك ياأخي فالرجل لم يخطيء في حقك لتخطيء عليه هكذا وكنت أظن لو أخطأ فأنت لن تقول بما تقوله الآن فلسنا في ساحة وغى وان كنت لاتريده أو في نفسك شيء ما فلا تقرأ له ولا ترد عليه واني أراك تخطيء في أقوالك في كتاباتك فأني أراك مؤيد 100% مؤيد للزرقاوي وهذا يتضح من واقع مواضيعك التي تكتبها وهذا شأن يعود لك ـ لك وحدك فقط 0 وما يهم هنا أن نسب ولا نغمز ولا نلمز لأحد بشيء ونحترم الطرف المقابل فان أعجبنا رأيه والا
                تركناه نهائيا ولا نرد عليه 000 لاأطيل أرجو أن تتقبل الحق ولا تزعل منه فالمخطيء نقول له أخطأت ..دمت بخير
                sigpic

                تعليق


                • #9
                  الرد: لائحة (( جهاد )) .. المجرم !!

                  اخي جزاك الله خير على نصيحتك انا لا ازعل واذا اخ يقلي انك خلطان فانا لا ازعل منه واقول لك جزاك الله خير ولكن كويتي مهم لا يتادب في كلامه ويقول كلمات غير لائقة وانا والحمد لله لم اغلط عليه ولكن انا لما رايته يتكلم على الزرقاوي قلت اريد ان اراه يقول الحق فقلت له ان اميرك اعان على قتل المسلمين وهذا الحق ولكنه غظب من قول الحق وبدء بكلام غير لائق ولو انا لم ازعل لكن يجب ان يقف عن حده ولا يطاول على غيره وانا لو ابي عمل باطل اقول له هذا عمل باطل ولا اخاف في الله لومة لائم وانا عند قولي ان امير الكويت هو اعان على قتل الاف المسلمين بل مئات الالف وهو السبب في مجئ امريكة الى الخليج وعليه من الله ما يستحق وبالنسبة للزرقاوي انا لا يهمني بشئ ففهو لقى سبيله ومات ولكن دفاعي عنه انا قلتها كم مرة هو بان المسلمين يفرحوا مع فرح الكفار وهم الكفار الذين قتلوه ولو كان المسلمين قتلوه ويتكلموا عليه لا انزعج ولكن هذه هزيمة الى المسلمين جميعا بان يقتلوا المسلمين ونعينهم او نرضى عليهم واليوم قتلوا الزرقاوي غدا يقتلوا كل واحد يدافع عن ارضه بحجة ارهابي ولا نقدر ان نتكلم بشئ واسئل الله ان يهدي المسلمين جميعا

                  تعليق


                  • #10
                    الرد: لائحة (( جهاد )) .. المجرم !!

                    أولا...الصحيفه كاتبة الخبر صحيفه مصريه حكوميه....اي تتبع الريس والريس يتبع من يشحذه كل عام مليارات الدولارات ليبقى مخلصا وفيا لسيده...

                    ثانيا ...معظم المذكور هو من انجازات الأبطال المجاهدين سواء في استهداف القواعد العسكريه أو قتل الرهائن الذين كثيرا ما يعترفون بأنفسهم أنهم ماجاؤوا الى العراق الى للعمالة والتجسس...وكذلك استهداف بعض من أحفاد ابن العلقمي..أو استهداف الروافض يهود هذه الأمه الذين كان من الواجب اجتثاثهم منذ أمد بعيد عن أرض الأمه الاسلاميه..

                    ثالثا...العراق ساحه مفتوحه ومن غير المعقول أو المنطقي انه كلما حدث خطأ في توقيت العمليات أو صادف وجود أبرياء في نفس مكان العمليه ان يوصف المجاهدين بسفكة الدماء والارهابيين...وكل من يقتل أحسبه شهيدا عند الله ويبعث على نيته يوم القيامه....
                    سؤال ...هل الجيش والشرطه في العراق الذين يعاونون المحتل ويتعقبون المجاهدين هم أبرياء.....

                    رابعا.. من الغريب حقا أن يتكلم أناس عن المجاهدين الشرفاء ويقيمون أفعالهم وهم لم يرفعوا يوما ما السلاح ضد المشركين المحتلين أو قاموا بالذود عن حمى المسلمين...فمن يقيم أحدا يجب أن يكون أهلا للتقييم....

                    رحم الله كل من قتل وغايته اعلاء كلمة الله وعز المسلمين

                    الأثير

                    تعليق


                    • #11
                      الرد: لائحة (( جهاد )) .. المجرم !!

                      حسني مبارك لا يعجب الجميع .
                      والأسلوب المتدني في التحدث عن شخصيات ( أعلى منك مقاما ) وأكبر منك سنا لا ينم إلا عن سوء خلق وقلة علم .... للأسف ...................ليس من الضروري أن يكون حسني مبارك هماما مثل صدا حسين ومن ثم يقتل شعبه (( 70 مليون نسمة )) ويحاكم في النهاية ........... أو ليس من الضروري أن يرتدي عباءة الإسلام ليخوض بها حروبا قذرة بهدف السيطرة وإقامة الامبراطوريات العظمى ، كما أنه ليس من الضروري أن يقود جماعات الانتحياريين والانتحاريات و يزج بهم في الاسواق وبين الناس ................... حتى يعجبكم وتقولون عنه بطل .. حتى يصير كبير المجاهدين لا بد أن يستوفي الشروط الخاصة بكم ......... يشوه الاسلام .. ويقتل شعبه ... ويعيد بلاده من كل هذه النهضة إلى عصر الخيام والصحارى .......................
                      حسبنا الله ونعم الوكيل.

                      تعليق


                      • #12
                        الرد: لائحة (( جهاد )) .. المجرم !!

                        ريس مصر أعلى مقاما ممن يشابهونه في فكر الاذعان والخضوع لكل ما هو غربي وكل ماهو يسيء للاسلام.....
                        يكفي أنه لايحكم بشرع الله حتى يكون طفلا من أطفال المسلمين أعلى مقاما منه...وهو لا يساوي شسع نعل مجاهد في سبيل الله ولكنه يساوي الكثير بمقاييس من يعتبرونه سياسي محنك خبير بكيفية طأطأة الرؤوس للأمريكان وتقبيل أيادي الصهاينه......بئس الحاكم هو

                        لا أرى الا أن قلبك مشبع بحب الحكام العلمانين والحركات العلمانيه...وتبغض كل ماهو اسلامي أو يمت الى الاسلام بصله...

                        مبارك الذي تذود عنه وتفتخر به ما زادكم الا ذلا على ذل في فلسطين فهو مازال يقدم القرابين للصهاينه ليرضوا عنه وبالتالي يحوز على رضا آلهته العظمى أمريكا..

                        لقد أوشك المسلمون أن يقذفوا بكم الى شواطئ قائدتكم البعيده فلقد سأموا من الاعيبكم وخزعبلاتكم......والمجاهدون قادمون أسمع تكبيراتهم..

                        الأثير

                        تعليق


                        • #13
                          فاصل إعلاني

                          اضيف في الأساس بواسطة عربي فدائي أسمر
                          حسني مبارك لا يعجب الجميع .
                          والأسلوب المتدني في التحدث عن شخصيات ( أعلى منك مقاما ) وأكبر منك سنا لا ينم إلا عن سوء خلق وقلة علم .... للأسف ...................ليس من الضروري أن يكون حسني مبارك هماما مثل صدا حسين ومن ثم يقتل شعبه (( 70 مليون نسمة )) ويحاكم في النهاية ........... أو ليس من الضروري أن يرتدي عباءة الإسلام ليخوض بها حروبا قذرة بهدف السيطرة وإقامة الامبراطوريات العظمى ، كما أنه ليس من الضروري أن يقود جماعات الانتحياريين والانتحاريات و يزج بهم في الاسواق وبين الناس ................... حتى يعجبكم وتقولون عنه بطل .. حتى يصير كبير المجاهدين لا بد أن يستوفي الشروط الخاصة بكم ......... يشوه الاسلام .. ويقتل شعبه ... ويعيد بلاده من كل هذه النهضة إلى عصر الخيام والصحارى .......................
                          حسبنا الله ونعم الوكيل.
                          السلام عليكم
                          مرحباً
                          انا قبل ما اقول اللي بقول ، فأنا اقسم بالله العلي العظيم أنني لا أقصد شيء لكني | هذا الذي وصلني عل الايميل | ، أخي عربي فدائي أسمر ، هل سمعت بهذه النكته :

                          واحد اتحشر في زحمة المرور فلقى واحد بيخبطّله على شباك السيارة


                          فتح الشباك و سأله: عايز ايه ؟


                          قاله : الرئيس حسني مبارك خطفوه و الفدية 5 مليون دولار و لو الفدية مااتدفعتش .. الخاطفين هددوا يدلقوا عليه بنزين و يولعوا فيه..واحنا بنجمع تبرعات .. تحب تشارك ؟


                          الرجل سأل: و في المتوسط الناس بتتبرع بكام ؟


                          الرجل الثاني : من 5 الى 10 لتر بنزين

                          تعليق


                          • #14
                            الرد: لائحة (( جهاد )) .. المجرم !!

                            استغفر الله واتوب إليه ..

                            السامرائي

                            هل عرفت الأن إنك ذو غباء فكري واضح ..؟

                            بدأت بالشتم والسب والفتن وانت بالأساس لم تقرأ الموضوع وأن كنت بشر تخطئ فللاسف خطئك ليس من اخطاء البشر ..!

                            تصدق يا سامرائي انني ارتبت وارتعت من ردك لي بل لم استطع الوقوف من شدة الإرتعاش والخوف

                            إذا اتتك مسبتي من ناقص ....فهي شهادة لي بأني كامل

                            تصدق لو اني فعلاً استطيع مواجهتك وجهاً لوجه لجعلتك فرجة للي يسوا واللي ما يسوى ..!
                            أأنت واعي لما تقول ..؟ اقسم بالله العلي العظيم لو تحصل لي مشاهدتك لأمرغت وجهك بالتراب ( عفواً ) بواقي كصورة لمصعب الزرقاوي بين وجهك والتراب

                            ولكن بما انني اكبر منك عقلاً ولإحترام المنتدى لن اتكلم عنك اكثر لأن صورتك

                            وضحت أمام الجميع يـــــ الماني (( اليس من العيب عليك الخوف من وضع اسم البلد التي تعيش بها وهي المانيا )) ما العيب من وضعها مره اخرى هل لأني قلت لك كيف تتكلم عن العراق والمسلمين والحكام العرب وانت تعيش كلاجئ من العراق بألمانيا .؟ هل اثارت حفيضتك هذه الكلمة ..؟


                            ولكن كويتي مهم لا يتادب في كلامه ويقول كلمات غير لائقة وانا والحمد لله لم اغلط عليه


                            كيف سأتأدب أن لم اكن فعلاً مؤدب وأنت تارتاً تريد تعليمي كيف اناقش الناس وتتكلم عن امور الدين وانت خارج بلاد الدين لا لدراسة ولا لغيرها ولكن كلاجئ من العراق وابو مصعب الزرقاوي وتقوم بالدفاع عنه ..؟ عجباً

                            كيف لا يتأدب في كلامه وانت تقول :
                            الشيخ جابر الاحمد الصباح رحمه الله وغفر له أعان على قتل الأبرياء وموالي للكفار

                            كيف لا يتأدب في كلامه وانت تقول :
                            الملك فهد بن عبد العزيز رحمه الله وغفر له لبس الصليب واعان على قتل الابرياء وموالي للكفار


                            كيف لا يتأدب في كلامه وانت تقول :

                            انت شيعي ..؟


                            كيف لا يتأدب في كلامه وانت تقول :

                            الشيخ جابر رحمه الله سيلقى مصيره في نار جهنم ..!!


                            كيف لا يتأدب في كلامه وانت تقول :

                            الزرقاوي لم يقتل ابرياء وأن قتل فهم اعوان الكفار .!
                            هل الأطفال الشيوخ والنساء او حتى سواقون الشاحنات التي تجلب المعونه لشعب للعراق يوالون الكفار ..؟

                            كيف لا يتأدب في كلامه وانت تقول :
                            انك مهزوم وجبان وإنني لست برجل ..؟

                            كيف لا يتأدب في كلامه وانت تقول :
                            تقول وتقول وتقول ..؟ مالا تفعل .؟

                            كيف لا يتأدب في كلامه وغيرك يقول:
                            حسني مبارك شحاذ وغيرها من الكلمات التي فعلاً سبب رئيسي في تفرقة الشعوب وإظهار الفتن ..؟

                            يا من تدعون الإسلام ديناً وتحسبون من مات فطيساً اصبح شهيد ..

                            اليس من مات دون عرضه وماله ووطنه فهو شهيد ..؟

                            قد يفرحكم حديث الرسول صل الله عليه وسلم عن الشهاده

                            ولكن الا تعلمون ان الشهادة او الجهاد بالاصح يجب فيه اخذ السماح من ولي الأمر .؟

                            اين ولي امركم الذي يعطيكم او ايسمح لكم بالجهاد .؟

                            اهو ابو مصعب الزرقاوي او اسامه ابن لادن مفسدين الارض وزارعين الفتن ..؟ أم من .؟

                            ربما زعيمهم المخلوع صدام حسين ..؟

                            المشكله يا اخوان

                            كما اخبرنا المصطفى محمد صل الله عليه وسلم (( ان الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ))

                            اي إن كان هناك كأمثال الزرقاوي او السامرائي فلن تتغير حالة الإمة مالم يغير الله نهجهم وتوحيدهم للإسلام أولا


                            عربي فدائي أسمر

                            دخيل التميمي

                            محمد444

                            بارك الله لي ولكم واشكركم من اعماق قلبي هذا الكلام الطيب الذي تتحلون به دوماً

                            ولكن دعوا القافله تسير يا اخواني ...

                            دمتم بود





                            تعليق


                            • #15
                              الرد: لائحة (( جهاد )) .. المجرم !!

                              اكلك انتة الضاهر مريض بالبواسير اذهب راجع دكتور مال انف وحنجرة واكلك قبل لا اتنام اشرب حليب حتى تكبر اشوية والباب مالتك يشتريلك ماطور سكل بس قبل لا اتنام روح اغسل اسنانك بالفرجة والمعجون الضاهر ناس اتخلف واحنة نبتلي بتربية اولاد غيرنا اكلك اهنا مو مكان لعب روح العب بالحديقة مالتكم واريد اشوف راح ايفيدك جابر معين ووالي الكفار بشئ خلي اينجي نفسة هسة من الفعل الذي عمله من قتل الابرياء بسببه في العراق قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من اعان على قتل مسلم ولو بشطر كلمة ياس من رحمة الله
                              وجابر فتح بلادة لقتل مسلمين وليس فقط اعانهم بل مهدلهم الطريق وهو كان سبب في الحصار على العراق وموت الاف الاطفال والشيوخ وهسة تحجي على الذي تدعي بانه قتل الاطفال والنساء بالمفخخات هو لو مو اعمال جابر ما كان صار الذي صار وعليه من الله ما يستحق وانصحك ان تسمع المحاضرة التي بعنوان حرمة مسلم حتى تعرف ماهي الاعانة على قتل مسلم

                              تعليق

                              Working...
                              X