اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

11 فصيلا يدينون اعتداءات ميليشا حماس السوداء على مباني الأمن

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • 11 فصيلا يدينون اعتداءات ميليشا حماس السوداء على مباني الأمن

    11 فصيلاً ببيان موحد أدانوا الإعتداءات على مقرات الأجهزة الأمنية

    أدان إحدى عشر فصيلاً فلسطينيا اليوم الثلاثاء ببيان موحد موقع من قبلهم، قيام الجهاز العسكري لحركة المقاومة الاسلامية (حماس ) بالاعتداء على مبان الإجهزة الأمنية، بإستخدام كافة أنواع الاسلحة من قذائف وصورايخ وقنابل يدوية. وقال البيان الموقع من 11 فصيلا فلسطينيا " لم يقتصر الامر عند هذا الحد، بل تجاوزه بالتهجم على المدنيين والوجهاء وممثلي القوى الوطنية والاسلامية واستخدام السلاح والايدى وتعريض حياتهم للخطر اثناء محاولتهم حقن الدماء ." واتهم البيان مسلحين من كتائب الشهيد عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، بالاعتداء على مقرات الاجهزة الامنية في مدينة رفح يوم امس الإثنين.

    ووقع على البيان كل من حركة فتح والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ( القيادة العامة (وجبهة التحرير الفلسطينية، وحزب الشعب الفلسطيني، وجبهة التحرير العربية، وحركة الجهاد الاسلامي والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، والجبهة الديقراطية لتحرير فلسطين والاتحاد الديمقراطي الفلسطيني ( فدا).

    وطالبت القوى الوطنية والاسلامية في مدينة رفح اليوم جميع الفلسطينيين بالعمل على وأد الفتنة في مهدها ووقف حالة الانفلات الامني التي تسود قطاع غزة، و تشكيل لجنة تحقيق للكشف عن ملابسات حادث اطلاق النار على الشهيد حماد ابو جزر في المدينة يوم امس قبل توجيه الاتهامات التي ترمى هنا وهناك. واعتبر البيان " ان المسئولية عن وأد الفتنة بكل صورها لا تقع فقط على القوى والفصائل وانما على الجميع ".


    المصدر:شبكة فلسطين الاخبارية
    تاريخ الخبر:13/06/2006

  • #2
    الرد: 11 فصيلا يدينون اعتداءات ميليشا حماس السوداء على مباني الأمن

    بالمناسبة وددت القول بأن القاعدة أول اهدافها كانت المقرات الامنية ... اوخشى ان تتحول حماس (( وهذا متوقع )) الى تنظيم القاعدة في فلسطين

    تعليق


    • #3
      الرد: 11 فصيلا يدينون اعتداءات ميليشا حماس السوداء على مباني الأمن

      امام مسجد:يدعو الى عدم اطلاق الفتاوى بدون وجه حق

      نادى امام مسجد في مدينة غزة اليوم في رسالة له وصل المجموعة الفلسطينية للإعلام الى عدم اطلاق الفتاوى بدون وجه حق وجاء في نص خطابه .. أقول للذين يفتون بدون علم يجيشون ويسيرون القران على هواهم وأمزجتهم وأخذوا بعض الآيات وتركوا بعضها بأي حق يفتون بقتل أبناء الشعب وهم يقولون لا إله إلا الله محمد رسول الله ولو باللسان ألا يتذكرون الحادثة التي حصلت مع الصحابي أسامة بن زيد رضي الله عنه عندما قتل كافرا قال لا اله إلا الله محمد رسول الله ( فالظاهر لنا وله انه قالها تهربا من الموت ) لكن عندما علم رسول الله صلي الله عليه وسلم بذلك قال له ماذا تفعل يا أسامة لو جاءت لا اله إلا الله يوم القيامة فقال الصحابي يا رسول الله قالها تهربا من السيف فقال له رسول البشرية وعظيم الإنسانية - بكل غضب - أشققت عن قلبه يا أسامة .... هذا صحابي جليل من المغفور لهم يوم القيامة يقال له هكذا.. فماذا نقول نحن الذين نريد ان نصلح الناس ونسير بهم في سفينة الاسلام العظيم ان كانت الفتوى بهذا المزاج فالغرق محتم للسفينة على شاطئ بحر العالم ونحن نقول عن أنفسنا من أهل الرباط هل هكذا أهل الرباط وهل يكون الرباط بقتل المسلمون وعندما يحدث قصف أو اغتيال أو اعتقال العدو لا يفرق بين لون ابيض ولا غير ذلك ورصاصة العدو لا تعرف من أنت إلا انك مسلم فلسطيني عربي تشكل خطر على بني صهيون ألا يكفي الاضطهاد العالمي والحصار الشامل أين ذهبت كلمات كبار الشهداء وعظماء القادة الوحدة الوطنية ... الوحدة الوطنية ... الوحدة الوطنية أم جلسنا في المكتب وأغلقنا الباب ونسينا ما في المكتب ومن يدق الباب .
      تاريخ الخبر:13/06/2006

      تعليق

      تشغيل...
      X