اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

على غرار منظمة بدر،مليشيات حماس تخطف مواط

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • على غرار منظمة بدر،مليشيات حماس تخطف مواط

    اختطاف مواطنين على يد مجهولين وعناصر من القسام تحرق موقع تدريب تابع لفتح الخميس-15-يونيو - ( 10:37 AM )تعليقات 0 طباعةمسلحين مجهولين قاموا في ساعة متأخرة من الليلة الماضية باختطاف مواطنين في بلدة جباليا، فيما قام عناصر من كتائب القسام بإضرام النار في موقع تدريب تابع لعناصر من حركة فتح بالقرب من منطقة الشيخ زايد شمال القطاع .
    وقال مراسلنا: إن مسلحين مجهولين كانوا يستقلون سيارة من نوع ماجنوم قاموا باختطاف المواطن يوسف محمود عسلية البالغ من العمر 42 عاماً ، وأحد أقربائه ويدعى محمد عسلية بعد خروجهما من مسجد أبو الخير الكائن في بلدة جباليا شمال القطاع.

    وأضاف شهود عيان أن المسلحين قاموا وعلى بعد 200 م من المسجد بإطلاق سراح محمد عسلية بعد أن اعتدوا عليه بالضرب المبرح، فيما اقتادوا المواطن محمود عسلية إلى جهة مجهولة.

    وفي السياق ذاته أفادت مصادر فلسطينية محلية أن مسلحين مجهولين قاموا باختطاف جهاد الكحلوت أحد عناصر كتائب القسام شمال القطاع، وقاموا الاعتداء عليه بالضرب قبل أن يتم إطلاق سراحه.

    وفي أعقاب هذه الحادثة قام مسلحون من كتائب القسام بإضرام النار في موقع تدريب تابع لعناصر من حركة فتح بالقرب من منطقة الشيخ زايد شمال القطاع ، بزعم أن عناصر من فتح يقفون وراء عملية اختطاف الكحلوت.
تشغيل...
X