اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خالد مشعل:حماس هي الإبن الروحي للخميني،وعبد الرحمن دمشقية يرد بقوة

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • خالد مشعل:حماس هي الإبن الروحي للخميني،وعبد الرحمن دمشقية يرد بقوة

    الموضوع منقول.. ولكن لنبين الحقائق مضطرين لذلك
    هل حركة حماس شيعية ؟؟؟؟؟إلى خالد مشعل - الابن الروحي للخميني -
    - هكذا وصف خالد مشعل حركته؛ بأنها الإبن الروحي للخميني، رائد الثورة -

    [الكاتب: عبد الرحمن دمشقية]

    حضرة الأستاذ خالد مشعل...

    أغفلة أم تغافل يا حضرة الأستاذ المكرم خالد مشعل؟! يا من وصفت نفسك وحركتك بأنكما "الابن الروحي للخميني".

    هل تعلم من هو أبوك الروحي؟

    إنه حلولي العقيدة إتحادي، على نفس عقيدة محيي الدين إبن عربي في جعل الخالق والمخلوق شيئا واحدا... شارح لأكثر كتبه التي يصف الله فيها بأنه "الإنسان الكبير"، وهي نفس عبارة الخميني.

    لا تنس يا أستاذ خالد مشعل؛ أن المرء يحشر يوم القيامة مع من أحب.

    لعلك تعلم في نفسك ضلال القوم، ولا أعتقد أن هذا يخفى عليك، ولكن... تبا للسياسة التي تصير معها الدار الآخرة أمرا ثانويا مهملا.

    أخشى أن تحمل إثم كثير من أتباع حركتك الذين بدأوا يتملقون ويستمرئون التشيع بسبب تنازلاتك عن عقيدتك لصالح سياستك.

    ليس هذا هو الثمن الذي تتطلبه منك قضية فلسطين مهبط وحي الله إلى أنبياء التوحيد، الذي جاهدوا وقتلوا في سبيل التوحيد الذي تتنازل عنه أنت.

    نماذج من كفريات الخميني:

    # إن هذا الأب الروحي هو القائل بلا خجل ولا تردد؛ أن فاطمة كائن إلهي جبروتي، ظهر على الأرض بصورة امرأة.

    # هو الذي استحسن تفسير من فسر قوله تعالى: {يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون}: (أي ربكم الذي هو الإمام) [مصباح الهداية: ص 145].

    # هو الذي يدعي أن الله يصلي، فقد قال: (ورد عن جبريل أنه قال لرسول الله صلى الله عليه وسلم: يا محمد قف إن ربك يصلي) [شرح فصوص الحكم للخميني: ص50].

    هذا الكتاب شرح لفصوص الحكم لابن عربي، الكتاب الذي قال عنه الحافظ الذهبي: (إن لم تكن كفرًا فلا يوجد في الدنيا كُفر) [سير أعلام النبلاء: 23/48].

    # هو الذي يصف الله بـ (الانسان الكامل المتحد مع الحقيقة المحمدية، والمتحدة بدورها بعلي بن أبي طالب) [شرح دعاء السحر: ص110].

    # هو الذي ويصرح بهذا الاتحاد بين الله وبين محمد وعلي، فيقول: (فهو - يعني علي - خليفته - يعني خليفة الرسول صلى الله عليه وسلم - القائم مقامه في الملك والملكوت، المتحد بحقيقته في حضرت الجبروت واللاهوت) [مصباح الهداية: ص 1].

    # هو الذي يقول: (إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب و لا نبي مرسل) [الحكومة الإسلامية: ص 52].

    # هو الذي يصرح بأن النبي الكريم صلى الله عليه وسلم قد فشل في تربية أصحابه قائلا: (لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة، لكنهم لم ينجحوا، حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية... لم ينجح في ذلك، وإن الشخص الذي سينجح في ذلك هو المهدي المنتظر) [من خطاب ألقاه الخميني الهالك بمناسبة ذكرى مولد المهدي: في 15 شعبان 1400 هـ].

    # هو الذي يقول أيضاً في خطاب له: (إني متأسف لأمرين، أحدهما؛ أن نظام الحكم الإسلامي لم ينجح منذ فجر الإسلام إلى يومنا هذا، وحتى في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم، ولم يستقم نظام الحكم كما ينبغي) [خطاب ألقاه في ذكرى مولد الرضا الإمام السابع عند الشيعة، بتاريخ 9/8/1984م].

    هذا النص جزء من خطاب ألقاه "أبوك الروحي" في ذكرى مولد المهدي المنتظر في 15 / شعبان / 1400 هـ في إذاعة طهران، وتناقلته وكالات الأنباء والصحف [أنظر صحيفة الرأي الكويتية، بتاريخ 21/6/1980]، وانتظرت "رابطة العالم الإسلامي" صدور اعتذار أو تكذيب لما بثته إذاعة طهران، فلما يصدر شيء من ذلك، قامت الرابطة بإصدار بيان شجب لهذا القول في 9 / رمضان / 1400 هـ.

    أنت مسؤول أمام الله يا خالد مشعل... أليس لهذا أهمية عندك يا أستاذ خالد مشعل؟! والله إنك مسؤول أمام الله عن هذا التنازل عن العقيدة إكراما للمواقف السياسية.

    بل هذا إن دل على شيء، فإنه يدل على سيلان اللعاب للمنصب، لا على الغيرة لعقيدة التوحيد.

    أي ثورة هذه تجعلونها قدوتكم؟

    نعم إنها ثورة... لكنها ثورة أسوأ من الثورة البولشفية، لأنها ثورة تنطلق من داخل الإسلام لهدم الإسلام.

    إنها ثورة تم تصميمها بعناية من قبل أنظمة أفلست من كل الجوانب، وتخاف على أبنائها من الدخول في الإسلام الذي ينمو بسرعة مذهلة بينهم، وعرفت تاريخ مذهب التشيع والحركات الباطنية الهدامة فأعادت نشرها بين بلاد المسلمين لوضع العراقيل أمام الصحوة الإسلامية.

    الخميني يمتدح مرتكبي الجرائم ضد السنة:

    إنها ثورة تمدح نصير الدين الطوسي ومحمد بن العلقمي وعلي بن يقطين، وهم مرتكب أكبر جرائم ضد المسلمين في التاريخ الإسلامي.

    قال الخميني: (ويشعر الناس بالخسارة بفقدان الخواجة نصير الدين الطوسي وغيره ممن قدموا خدمات جليلة للإسلام) [الحكومة الإسلامية: ص 128].

    لقد بارك الخميني عمل الطوسي واعتبره نصرا للإسلام، فقال: (وإذا كانت ظروف التقية تلزم أحدا منا بالدخول في ركب السلاطين، فهنا يجب الامتناع عن ذلك حتى لو أدى الامتناع إلى قتله، إلا أن يكون في دخوله الشكلي نصر حقيقي للإسلام والمسلمين، مثل دخول على بن يقطين ونصير الدين الطوسي رحمهما الله) [الحكومة الإسلامية: ص 142].

    أما علي بن يقطين؛ فإنه كان مسؤولا عن سجن، حُشر فيه خمسمئة من أهل السنة.

    قال نعمة الله الجزائري الشيعي: (اجتمع في حبس علي بن يقطين جماعة من المخالفين - يعني السنة - وكان ابن يقطين من خواص الشيعة، فأمر غلمانه وهدوا سقف الحبس على المحبوسين فماتوا كلهم، وكانوا خمسمائة رجل).

    صورة استبدال الشاه بإيران تتكرر في استبدال "فتح" بـ "حماس":

    لقد كنت منذ حداثة سني أراقب عن كثب سبب تخلي أمريكا عن الشاه ذي التوجه العلماني، والقبول باستبداله بالخميني ذي التوجه الشيعي الرافضي الإسلامي، الظاهر والمفترض أن يكون مرفوضا عند الغرب.

    كذلك كنت أراقب عن كثب دخول اليهود إلى لبنان وترحيب القرى الشيعية بهم واستقبالهم بالرز والورود، ولما دخلوا ضربوا القيادات السنية وأبادوها، وضربوا القيادة المسيحية، ثم خرجوا تاركين وراءهم لبنان تحت هيمنة الأحزاب الشيعية - حركة أمل وحزب الله -

    إنني ألاحظ اليوم التاريخ وهو يعيد نفسه.

    ألاحظ تحضير طبخة سياسية لا يطمئن لها البال، ويخشى معها على مستقبل الكيان السني في فلسطين، لا سيما بعد المؤتمر الشيعي الذي عقد مؤخرا في فلسطين.

    إنني أشهد استبدال "منظمة فتح" ذي الوجه العلماني بحركة "حماس"؛ ذي التوجه السني ظاهرا، والنهج الخميني روحا، بما يؤكد تكرار الحادثة الصورة القديمة نفسها.

    وهذا عندي هو السر في الترحيب الغير متوقع من الشيعة بفوز حركة حماس، بل بالترحيب الدولي لحركة حماس، حتى إن رجلا مثل "محمد الموسوي" - وهو شيعي متعصب - ينتهز فرصة حلقة حوارية معه في "قناة المستقلة" لينتهزها فرصة ليهنئ حركة حماس بالفوز في الانتخابات!

    بين قبول انتخابات "حماس" ورفض انتخابات "جبهة الإنقاذ"!

    وإلا أخبروني؛ لماذا صار انتخاب الفلسطينيين لحماس في صورة الأمر الواقع في الغرب، الذي لم يقبل بالأمر الواقع بالأمس عندما انتخب الجزائريون كلهم "جبهة الإنقاذ"، ووصلت بنفس الطريقة الديموقراطية إلى السلطة؟!

    إن "جبهة الإنقاذ" بالرغم من تقاربها مع الشيعة ومغازلتها لهم، إلا أنها لم تصل إلى الدرجة التي وصلت إليها حركة حماس؛ أن تكون الأب الروحي لخالد مشعل.

    وكانت "جبهة الإنقاذ" أكثر ولاء لعقيدتها لغلبة التيار السلفي عليها، الأمر الذي أدى إلى تهديد الغرب بإعلان حرب ضد الجزائر وحشد التآمر عليها من كل زوايا ومنشآت الدولة الجزائرية، إلى أن تم سحق الحركة بشتى الوسائل.

    إن الإزدواجية الغربية أمر قد يتعجب منه البعض... لكنني لا أتعجب منه، فإن حماس عمقت جذورها مع الشيعة أكثر من جبهة الإنقاذ، وهو ما سوف يكون له مردوده المذهبي على التشيع في فلسطين، وبه يزداد الطوق إحكاما حول العالم الإسلامي بعد المحاولة لفرض طوق شيعي على العالم الإسلامي من جهة اليمن.

    وحينها تهنأ إسرائيل بالعيش، وتبقى تسمح للشيعة الفلسطينين - لا سمح الله - بالجعجعة التي نسمع مثلها عند حزب الله: "نحن نملك صواريخ ضد إسرائيل"، أو "زحفا زحفا نحو القدس"!

    كيف ترمي إسرائيل في البحر يا أحمدي نجاد، وأنت تحتاج إلى قطع الغيار العسكري منها؟ أو نسمع مثلها في إيران كقول أحمدي نجاد: (نريد أن نرمي بإسرائيل في البحر)... ولكن مهلا يا أحمدي نجاد؛ من يسرب لكم قطع الغيار ويعقد معكم صفقات السلاح إذا ألقيتم بإسرائيل في البحر؟!

    بل أن أخشى أن يلقى بكم وبهم يوم القيامة في المصير المحتوم، لا سيما عندما تكشف حقيقة سر هذا المذهب ومنشئه وهو عبد الله بن سبأ.

    # ماذا رأينا منكم حتى الآن في حق اليهود والغرب إلا الجعجعة مع ثبوت تآمركم معهم؟

    # ألم تسد إليكم أمريكا أكبر خدمة بتخليصكم من صدام حسين؟

    # ألم تسْد إليكم أمريكا أكبر خدمة بتخليصكم من "مجاهدي خلق" ونشر فيلقكم في العراق؟

    # ألم يكن عبد الله عزام يشتكي إلى الله من خيانة ومكر "حزب الوحدة" الشيعي وتسببه في مئات القتلى من أهل السنة وقطع الطريق عليهم أثناء عملياتهم ضد روسيا؟

    # ألم تفتحوا الطريق أمام أمريكا لتعمل القتل والقصف الوحشي ضد أفغانستان المسلمة؟

    ألا يكفي هذا يا أستاذ خالد مشعل ليكون دليلا؛ على أن الخميني أنشأ في هذا العصر نسخا من شخصبية نصير الدين الطوسي وابن العلقمي وابن يقطين؟

    أم أنك تتنازل عن العقيدة طمعا في الأرض، أو بمنصب باسم الأرض وقضيتها؟

    أهكذا يكون التعامل مع القضية الفلسطينية؟ إما علمانية فتح وإما تشيع حماس!

    بين منظمة فتح وحركة حماس:

    ولكن: مسكينة "فتح"، فإنها بالرغم من علمانيتها صارت اليوم أكثر ولاء لقضيتها وأوضح في موقفها من حركة حماس التي ساومت وتنازلت على حساب العقيدة الإسلامية وانتصارا للمكسب السياسي، الذي ظنت - ولا تزال تظن - أن رزقها السياسي في سراديب دكاكينه.

    أما مع حركة حماس فالأمر يختلف.

    فقد سمعنا خالد مشعل وهو يتهدد ويتوعد إسرائيل بأن أي هجوم على حبيبته إيران سوف يعتبر هجوما على حركة حماس... بل وعلى خالد مشعل بشكل خاص.

    كنت أراقب هذا الغزل منذ زمن ولكنني لا أتكلم، لأن كلامي لن يقبل وسوف يعتبر تهجما على الحركة، لا سيما عندما كان يصف الرنتيسي؛ "نصر الله" بأنه "القائد البطل".

    ولكنني لن أسكت بعد اليوم، وأنا أشم رائحة مؤامرة شيعية على الكيان السني الفلسطيني.

    هكذا ينكشف السر:

    إن اللبوة الإيرانية تهيئ فلسطين لتكون مرتعا لتنشئة أشبالها هناك.

    ثم تبدت لي بوضوح خيانة "حزب الوحدة" الشيعي في أفغانستان، ودوره العميل المزدوج.

    ثم علاقة إيران بإسرائيل أيام حربها مع العراق.

    ثم عشت فترة تقاسم الأدوار بين السلطة السورية على لبنان، وسفكها دماء الفلسطينيين بلا رحمة، وخداعها لبعض الحركات العاطفية التأصيل كـ "حركة التوحيد" التابعة لسعيد شعبان.

    الشيء الذي لم أكن أستطيع هضمه ولا فهمه؛ هو القتل والتشريد الذي تعرض له الشعب الفلسطيني من قبل النظام السوري، وفي نفس الوقت يسمح هذا النظام بفتح دكاكين ومكاتب لحركة حماس والجهاد الإسلامي!

    وساءني أيام "مرج الزهور" ظهور أعضاء حركة الجهاد وهم يضعون صورة الخميني، حتى على جهاز الراديو الذي يستمعون منه الأخبار – بالرغم من صغر حجمه -

    أما وقد تعرفت على العقيدة الصحيحة، وقضيت سنوات طويلة في خدمتها - بحمد الله - فقد أفقت على اللعبة وفهمتها؛ الغرب يعرف جيدا مدى الفساد الذي تسببه العالم الإسلامي من خلال الحركات الهدامة السياسية التي رفعت شعار أهل البيت والمظلومية والحرمان، وكانت هذه الشعارات أكبر معول هدم... ابتداء بأفغانستان مرورا بباكستان ثم العراق.

    ولا ننسى الفساد والفتن التي تسببت بها الحركة النصيرية الهدامة في سوريا ولبنان، وما يجري اليوم في لبنان يؤكد ذلك كله.

    إن هذا يكشف مدى عمق التأثير الإفسادي لمذاهب التشيع الهدامة على كثير من أمور المسلمين السياسية مما لا يقدر له كثير من الإسلاميين حق قدره.

    بل وتجاربي في مناظراتي وحواراتي مع الشيعة منذ ما يقرب من عشر سنوات؛ تؤكد لي عدم تراجع الشيعة عن معتقدهم القديم، فإنهم لا يزالون يصرحون بتحريف القرآن، لا يزالون يشتمون عائشة ويكفرونها.

    وهل يمكن للأستاذ خالد مشعل؛ أن يدعي كما كانوا يقولون دائما بأن شيعة اليوم ليسوا كشيعة الأمس، ونحن نرى الفتن تتوالى اليوم بسببهم في أفغانستان والعراق الجريح؟

    ولنعد إلى حركة حماس:

    حركة حماس منبثقة من عباءة حركة الاخوان المسلمين، لا تُعنى بالعقيدة الإسلامية، وهي حركة لا تزال منذ نشأت تغازل الرفض وتدعو للتقارب معه.

    ومشكلتها تمييع العقيدة الإسلامية، بما أدى إلى اختراقها اختراقا واضحا، جعل رموز الإخوان يتجاهلون ما قاله كبار علماء الأمة عن الرافضة، كالشافعي والبخاري وأحمد بن حنبل.

    حتى إن فتحي يكن؛ يقترح أن يكون الخميني هو مجدد الدين لهذه الأمة في القرن العشرين، والمرجع العلمي للصحوة الإسلامية، كما اعلنه في كتابه "المتغيرات الدولية والدور الإسلامي المطلوب"!

    ولجمال الدين الأفغاني ذي الشخصية المشبوهة المتعددة الأقنعة؛ الدور الكبير في إنشاء الأحزاب السياسية والنشاط المشبوه في كثرة التنقلات بين الأوساط الإسلامية والعمل على إنشاء حركات تعنى بالسياسة لا بالديانة، أو بعبارة أخرى بالسياسة تحت كساء الديانة، كانت هذه الحركات السبب في حصد التائبين المخلصين من الشباب المتحمس لقيام هذا الدين، وجعلتهم نعاجا على مذابح الطواغيت.

    وبالرغم من كثرة ثناء الإخوان المسلمين على جمال الدين الأفغاني والتحدث عنه على أنه الشخصية المجاهدة ذات القدوة الثانية بعد حسن البنا، إلا أنني وجدت لهذا الرجل تراجم وثناءات عند الرافضة، وكشفوا عن كونه شيعيا متخرجا من الحوزة العلمية!

    وهذا التميع في العقيدة واضح عند حماس أيضا.

    إنها الأرض قبل العقيدة... بل لا مانع من مدح أصحاب العقيدة الباطلة في سبيل استعادة الأرض.

    مع ان نبينا صلوات الله وسلامه هاجر من الأرض التي نشأ فيها سعيا لبناء العقيدة الصحيحة والعودة معها إلى الأرض التي طرد منها.

    لم يكن يساوم عليها لا بملك ولا بامرأة ولا منصب... الأمر الذي نراه اليوم بشكل مخز ومخجل مع الحركات التي صارت الأرض بالنسبة إليها هي العقيدة.

    حركة حماس تهنئ النصارى بولادة "إبن الإله":

    ولا ننسى الاعلان الرسمي الصادر عن حماس بتهنئة النصارى في عيد مولد من؟ عيد مولد من يعتبرونه ربا وإلها، والذي يفترض أن لا يكون له مولدا.

    وهذا يدل على أن العقيدة الإسلامية في واد وحركة حماس في واد آخر... إنه تنازل آخر لصالح السياسة، ولكن! على حساب العقيدة الإسلامية.

    تجاهل لم يعد معذورا:

    وقد تجاهلوا حقيقة ما تنطوي عليها عقيدة الشيعة، مما جعل كبار الأئمة يمنعون حتى من الصلاة وراءهم.

    فأنكروا أن يكون الشيعة يقولون بتحريف القرآن، وتكفير الصحابة بدءا بأبي بكر وعمر، واعتبروا المذهب الشيعي مذهبا خامسا يضاف إلى المذهب الحنفي والشافعي.

    وكنت أحسن الظن بالإخوان وأنهم لم يكونوا على دراية بهذا المذهب، ولكن كيف نعذرهم اليوم والعامة الجهال من المسلمين يعانون أشد المعاناة من خيانة مذهب الشيعة وتواطئه اليوم مع الأمريكان وسحق أهل السنة في العراق التي تعتبر في طريقها إلى أن تكون لقمة سائغة يبتلها سمك القرش الإيراني؟!

    هل من شك في أن الرافضة متواطئون مع الأمريكان الذين قدموا لإيران أعظم خدمة لها أول ما احتلوا العراق، ألا وهي تخليص إيران من منظمة "مجاهدي خلق" وتشريدهم ونثرهم في ربوع أمريكا وأوروبا، في حين نرى اليوم "فيلق بدر" الرافضي يستعرض وحداته وجنوده على عين ومسمع الجنود الأمريكيين والبريطانيين.

    نتساءل؛ لماذا لم تتخلص أمريكا من "فيلق بدر"، بل أقول؛ سمحت بقدومه أفواجا وأرتالا من إيران؟

    هم العدو فاحذرهم:

    هذه المذاهب الباطنية بما عندها من إفساد وخيانة وفتن داخل الأمة هي أخطر علي الأمة من عدوها من الخارج، وهي التي تندرج في قول الله تعالى: {هم العدو فاحذرهم}.

    أما العدو الخارجي؛ فإنه لا داعي ولا طائل من تحذير الأمة منه، فإن عداوته واضحة.

    أما عدو الداخل؛ فقد يتلبس بحب النبي وقرابته وهو مع ذلك عدو مبين، يبرر للشرك ويحرف القرآن بطريقتي التحريف؛ ادعاء تحريف الصحابة له، ومسخه لمعاني القرآن بما يسميه المعاني الباطنة أو التأويل، ويأكل أموال العوام بالباطل ويصد عن سبيل الله.

    من لا خير عنده لأبي بكر وعمر فلا خير عنده لهذه الأمة:

    دعني أقولها لك يا أخي خالد مشعل بملء فمي؛ من لم يكن فيه خير لأبي بكر وعمر لن يكون فيه خير للأمة، ومن ساوم على حساب أبي بكر وعمر فلا خير فيه ولا نصر يرجى منه... والأيام بيننا وبينكم.

    إن كان الدافع لهذه العلاقة مع الرافضة نابع من غيرتك على الدين؛ فأين الغيرة على أبي بكر وعمر وقد شتموهما وحكموا بكفرهما؟ وإن كان الدافع لهذه العلاقة مصلحة ذاتية فاتق الله ولا تبع قضية الإسلام.

    فإن قضية الإسلام هي أصل مشكلة فلسطين، فلا تفصل بينهما وتجعل قضية فلسطين العذر في تجاهل العقيدة الإسلامية.

    أين حماسكم للشيخين أبي بكر وعمر؟ أم أن حماسكم قومي لا ديني؟!

    حماسكم متعلق بالأرض فقط وبالمطامع المكاسب السياسية على حساب الدين والعقيدة؟!

    ولا تنس أن الخميني أثني كثيرا على نصير الدين الطوسي الرافضي، لتقديمه خدمات جليلة للإسلام - الرافضي طبعا - وهذه الخدمات هي تقديم العراق على طبق فضي لهولاكو ملك التتار، الذي دخل العراق بإيعاز من نصير الدين الطوسي، الذي كان وزيرا لآخر خلفاء الدولة العباسية آنذاك... فهذه المجزرة التي راح ضحيتها أكثر من مليوني مسلم - كما صرح الحافظ إبن كثير - هي الخدمة التي يراها الخميني أكبر خدمة جليلة قدمها نصير الدين الطوسي.

    ومع ذلك فالخميني تعتبره أباك الروحي.

    خالد مشعل يدفع ثمن فلسطين:

    نعم إن خالد يدفع ثمن فلسطين... يدفع الثمن بوصفه هو وحركته "الابن الروحي للخميني".

    كان الثمن زيارة لضريح الخميني "أبيه الروحي"؛ كتأكيد على التزامه مع التشيع في خط واحد، وهو يتجاهل الممارسات الشركية عند الشيعة والغلو من زحف نحو القبر، بل وسجود له.

    إنه بات يساوم على العقيدة من أجل الأرض... إنه يرعى قيام مؤتمرات شيعية في فلسطين ويزرع بذرة الرفض هناك.

    ولهذا وجدت إسرائيل حلا لمشكلة فلسطين لم تجده مع "فتح" ولا مع عرفات، وهذا الحل هو في أن تنبت مزارع الرفض في فلسطين، فيسهل بوجودهم خداع العالم الإسلامي، وبهذا توجد إسرائيل والغرب خونة في صورة أبطال وعملاء في صورة مقاومة... كما حدث في لبنان ويحدث في العراق اليوم.

    هل سوف يمر الهلال الشيعي من أرض فلسطين؟

    لقد صدق الملك عبد الله حين قال: بأنه يلاحظ تعاظم المد الشيعي، وأنه يسعى في إقامة "هلال خصيب" يمتد من إيران ويمر بالعراق.

    لكن أتمنى لو أن الملك عبد الله [1] سوف يلاحظ معي أن بذور الرفض باتت تسقى من خلف أرضه – الأردن - حيث يدفع الغرب حركة حماس نحو الرفض ونشره في فلسطين، أملا في الخداع السياسي الذي يلعب "حزب الله" مثله على أرض لبنان، والذي يتوعد إسرائيل ويرفع شعارات الزحف نحو القدس وزحفه نحو حماية الحدود مع إسرائيل.

    وليست إسرائيل غبية إلى درجة تجعل معها حدودها بأيدي مسلمين صادقين، يتولون الله ورسوله، ولا يتنازلون عن دينهم وإيمانهم، وإنما تعلم تمام العلم من يقف معها على الحدود.

    بل إن وجود هذا الحزب على تلك الحدود مكيدة وأيما مكيدة.

    فاتق الله يا خالد مشعل، واجتنب هذه البراغماتية السياسية التي لن تنفعكم ولن تنفع قضيتكم.

    وأنا ليس عندي أي حماس لمن لا يقيمون للعقيدة وزنا.

    ولا حماس عندي لمن يرتمون في أحضان من قالوا بتحريف القرآن وكفر الصحابة - إلا ثلاثة أو سبعا - واتهموا عائشة بالكفر والزنا، ويفضلون أقرباء النبي على إخوانه الأنبياء، ويخربون المساجد ويعمرون المشاهد ويعبدونها.


    ( 1 )***** لاشك انه لا فرق كبير بين عداوة "المندوب السامي البريطاني" في الأردن - عبد الله! - للمسلمين وبين الرافضة، فالجميع يكيد للمسلمين، ولكن لأهداف مختلفة... والكفر – يبقى أخيراً - ملة واحدة!

  • #2
    الرد: خالد مشعل:حماس هي الإبن الروحي للخميني،وعبد الرحمن دمشقية يرد بقوة

    أخي عربي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أرجو ايضاح مانقلته من أين تحديدا ..( والمعذرة في ذلك فلست أكذبك فيه ولكن ليتبين الناس الصدق في ذلك حيث أنه الآن يوجد منهم قسمين قسم يقول بتبعية خالد مشعل الى ايران وقسم ينفي ذلك نفيا قاطعا ... ارجو انأكون قد وضحت ..
    لك تحية
    sigpic

    تعليق


    • #3
      الرد: خالد مشعل:حماس هي الإبن الروحي للخميني،وعبد الرحمن دمشقية يرد بقوة

      السلام عليكم :
      اما تبعية خالد مشعل لايران فهي واضحة كوضوح الشمس ، ذلك بعدة أمور :
      الأول سؤال ، وهو لما توجه خالد مشعل لإيران فور فوزه في الانتخابات مع العلم أنه توجه لروسيا قلبها ، كما توجه الزهار قبل عدة أيام لإيران واخذ رزمة أموال ولم يصرفوا رواتب الناس ، وها هم يستعدون لفتح قناة فضائية جديدة لهم في الخامس عشر من الشهر المقبل على ما اعتقد ، أي أن حماس تجوع الناس وتقول لهم كلوا خبزا وزعتر في مقابل انهم يريدون فتح قناة تلفزيونية .
      أما الأمر الثاني ، فهو ما نقلته وسائل الإعلام " الإيرانية" عن قول هذا المشعل بأن حماس في الابن الروحي للخميني ، والدمشقية الذي رد هو شيخ جليل وأعتقد أنك ستجد الافادة فيما كتب .ولكن يبدو ان مشعل عندما ذهب والتقى الخميني اما اعين ومرئى العالم نسي ان الخميني مسؤول عن موت ابناء جاليته في العراق وهتك اعراضهم ، كما نسي ان الخميني حلل لاتباعه في العراق التعاون مع الاحتلال وذلك للقضاء على اهل السنة واقامة الدولة الفارسية "" بحسب قل الجاسوسة سلمى التي تم القبض عليها مؤخرا "" . لذلك فالخريطة السياسية واضحة جدا ، وما يجري في فلسطين صراع معقد جدا ، ولكن من المؤكد بأن خط السير واحد لإيران وسوريا وحماس وحزب الله ... وهم يسيرون على نفس المنهج .


      اشكرك جزيلا اخي العزيز دخيل التميمي واي استفسار انا تحت امرك .

      تعليق


      • #4
        الرد: خالد مشعل:حماس هي الإبن الروحي للخميني،وعبد الرحمن دمشقية يرد بقوة

        مع التحية للأخ عربي
        قبل كل شيء أحب أخبرك بشيء واحد أنا لست مع فتح ولا ضدها كما اني لست مع حماس ولست ضدها ولكني أريد معرفة كل شيء عنهما بالتفصيل فهل يضايقك ذلك ..ان كان في نقاشي مضايقة لك فلا تجبني بشيء وأنسى الموضوع برمته ... أخي أنت في بداية موضوعك قلت ( الموضوع منقول.. ولكن لنبين الحقائق مضطرين لذلك
        هل حركة حماس شيعية ؟؟؟؟؟إلى خالد مشعل - الابن الروحي للخميني -
        - هكذا وصف خالد مشعل حركته؛ بأنها الإبن الروحي للخميني، رائد الثورة -

        [
        الكاتب: عبد الرحمن دمشقية]

        حسنا قلت ياأخي ... ثم سألتك :

        ( أرجو ايضاح مانقلته من أين تحديدا ..( والمعذرة في ذلك فلست أكذبك فيه ولكن ليتبين الناس الصدق في ذلك حيث أنه الآن يوجد منهم قسمين قسم يقول بتبعية خالد مشعل الى ايران وقسم ينفي ذلك نفيا قاطعا ... ارجو انأكون قد وضحت ..

        فلم تجيب على سؤالي ... بل خرجت عن الموضوع فقلت :

        اما تبعية خالد مشعل لايران فهي واضحة كوضوح الشمس ، ذلك بعدة أمور :
        الأول سؤال ، وهو لما توجه خالد مشعل لإيران فور فوزه في الانتخابات مع العلم أنه توجه لروسيا قلبها ، كما توجه الزهار قبل عدة أيام لإيران ( يعني ...فهل بها اثبات )واخذ رزمة أموال ولم يصرفوا رواتب الناس ، وها هم يستعدون لفتح قناة فضائية جديدة لهم في الخامس عشر من الشهر المقبل على ما اعتقد ، أي أن حماس تجوع الناس وتقول لهم كلوا خبزا وزعتر في مقابل انهم يريدون فتح قناة تلفزيونية . هذه ( سيقولون نحن مثل فتح )

        أما الأمر الثاني ، فهو ما نقلته وسائل الإعلام " الإيرانية" عن قول هذا المشعل بأن حماس في الابن الروحي للخميني ، والدمشقية الذي رد هو شيخ جليل وأعتقد أنك ستجد الافادة فيما كتب هنا لن أختلف معك فالدمشقية شيخ جليل ولكن أرجوا أن تحدد لي أين أجد ماكتبه ونقلته أنت لو سمحت ؟


        أما هنا فلا أختلف معك فيما قلته .ولكن يبدو ان مشعل عندما ذهب والتقى الخميني يمكن تقصد الخامنئي اما اعين ومرئى العالم نسي ان الخميني مسؤول عن موت ابناء جاليته في العراق وهتك اعراضهم ، كما نسي ان الخميني حلل لاتباعه في العراق التعاون مع الاحتلال وذلك للقضاء على اهل السنة واقامة الدولة الفارسية "" بحسب قل الجاسوسة سلمى التي تم القبض عليها مؤخرا "" . لذلك فالخريطة السياسية واضحة جدا ، وما يجري في فلسطين صراع معقد جدا ، ولكن من المؤكد بأن خط السير واحد لإيران وسوريا وحماس وحزب الله ... وهم يسيرون على نفس المنهج .

        لك شكري .. دمت بخير





        sigpic

        تعليق


        • #5
          الرد: خالد مشعل:حماس هي الإبن الروحي للخميني،وعبد الرحمن دمشقية يرد بقوة

          السلام عليكم مجددا :
          أما عن مصدر الموضوع فهو منقول من منتديات صوت فلسطين ، وبالنسبة لمقال الدمشقية الذي يحتوي عليه فلست أدري لما هذا السؤال ، لأن المقال مشهور جدا وصدر في عدة مواقع ومجلات إسلامية سأذكر لك بعضها ليس على سبيل الحصر :
          منتديات صوت
          رسالة الإسلام
          منبر التوحيد والجهاد

          علاوة عن المجلات والمواقع الفلسطينية التي لن أذكرها حفاظا مني على الحيادية في هذا النقل . كما أن هناك مقالات مختلفة كتبت في هذا الشأن ومنها شبكة الدفاع عن السنة والحدود والثقة والعديد العديد من المواقع .
          أما موضوعي هذا نقل من موقع (( صوت فلسطين )) الذي بدوره نقله من إحدى المصادر الفائتة .

          أما بالنسبة للخامنئي ، أو الخوميني فأعلم جيدا أن هذا العون اسمه (( الخامنئي )) ولكننا تعودنا عادة في اختصار اسمه في (( الخوميني )) وكذلك يفعل العديد العديد من الكتاب ومنهم (( مصطفى محمود )) حيث عندما كان يذكره يقول (( الخوميني )) وليس (( الخامنئي )) ربما لصعوبة في نطق كتابة هذه الكلمة أو الإسم الغريب .

          أما بالنسبة للإثبات الذي طلبته فعالم السياسة يا عزيزي لا يبنى على إثباتات ، بل هو مبني بالدرجة الاولى استنتاجات وتحليلات للمواقف والتوجهات السياسية للطرف الآخر ، ولعل أي مبتدئ في عالم السياسية اليوم أو أي محلل سياسي أو دكتور في العلوم السياسية سيجزم لك بتبعية مشعل لإيران ، اما عالم الإثباتات والدلائل القاطعة فهو الدين ، وفي حوار عقائدي أو ديني لا نحتاج إلى تحليلات واستنتاجات بقدر ما نحتاج إلى إثباتات قاطعة ، والسياسة العكس تماما .
          بالنسبة لما قلته عن أنهم سيقولون نحن مثل فتح فهذا خطئ وحتى هم لن يقولوا هذا الكلام ، لأن فتح لم تجوع الناس في مقابل أن تملك قناة تلفزيونية ، ولعل الماتبع لتلفزيون فلسطين يعي تماما قلة امكانياته في أيام الانتفاضة وشح الدعم للقضية فقد كانت الصورة تكاد لا تظهر واشارة البث أضعف مما يمكن .......... ولكن فتح فضلت توفير الأموال للموظفين والرواتب بدلا من صرفها على التلفزيون .......... ولكن نحن نرى العكس في حالة حماس ، فالدعم الذي جمع باسم الموظفين يسري كالآتي ، راتب واحد للموظفين ....... والأموال توزع على أفراد حماس فقط ليلا دون الفصائل الأخرى (( بشهادة أحد أقربائي في غزة)) ووكالات ، وتوفير العربات الجيب الضخمة والسلاح للمليشيات ونشرها في الشوارع .... وأخيرا فتح فضائية باسم (( الاقصى )) ليصبح التحريض والتكفير علنيا أمام العالم ، و أعتقد ان هذه الفضائية لن تكون إلا فشلا آخرا في مسلسل الفشل الذي تمر به حماس منذ نشئتها وحتى هذا اليوم .

          أما بالنسبة لشرح مفصل وموضوعي عن حماس وعن فتح ونشأة كل منهما وإنجازاته وإيجابياته وسلبياته فأنا حاضر لكل هذا ......... وقل لي متى تكون مستعدا .


          إحتراماتي أخي العزيز دخيل ، ومرحبا بك ، وجاهز لأي استفسار .

          تعليق


          • #6
            الرد: خالد مشعل:حماس هي الإبن الروحي للخميني،وعبد الرحمن دمشقية يرد بقوة

            والله انك اكبر كاذب فدائي اسمر هل اتيتنا بالدليل ام جعلنا هذا المنتدى هرج ومرج
            اين المشرفين عن هذا الموقع كيف بالله عليكم جعلت ابواق حكومات فتح تتكلم بهذه الطريقة من ناس مأجورين
            اين مصداقية اكبر موقع واقدم موقع عرفناه
            لماذا جعلت هذا الحاقد على الفلسطينيين انفسهم ان يصول ويجول دون اتيان ادلة
            والله لم نعهد منتديات ساندروز ان تجعل موقعها لبيانات حركة فتح
            انا من الذين يطالبون بالادلة على هذا الكلام وان لم يحضر الادلة فلابد ان يتم توقيف هذا الشخص الحاقد المتحامل والذي يرمي الناس جزافا
            بالله مالفائدة عندما تجعل الشرفاء عملاء وتجعل العملاء شرفاء اليس من المخجل ان يكون لهذا الشخص الذي فقد مصداقيته بكلامه هذه المساحات الهائلة ولم يتم الرد عليه من الادارة
            انا اطلب من المشرفيين ان يضعوا حد لهذا المغرض والذي يريد ان يكون بوق فتح ان يتم ايقافه والا سيكون المنتدى كله هرج ومرج
            لاتدعو الفرصة للحاقدين بيننا
            فقط نطالب بالانصاف
            واقول لك يجب ان يكون كلامك مرفق بالادلة والا سنسميك (مسيلمة الكذاب)

            تعليق


            • #7
              الرد: خالد مشعل:حماس هي الإبن الروحي للخميني،وعبد الرحمن دمشقية يرد بقوة

              الحمد لله

              أخي العزيز ( عربي فدائي أسمر ) شكرا أخي على موضوعك المهم هذا..

              الأخ ( دخيل التميمي ) طلب طلبا عاديا جدا ومنصفا ... من أين هذه المعلومات؟ ولكنك أخي فهمته خطأ... وجاوبته بما لايريد ولا نريد .... فجزاكما الله خيرا.

              أنا سأقول لك وللأخ ( دخيل التميمي ) ولأخينا المتناقض ( كاسبر الغايب ) من أين هذه الاخبار.

              أما أقوال خالد مشعل ، فهي على الرابط :

              http://www.mehrnews.com/ar/NewsDetail.aspx?NewsID=294030

              وهناك الكثير من الروابط التي نقلت الخبر ، وقليل من البثث على الانترنت ستجد الكثير.

              وها هو مشعل الفتنة عند قبر الخميني :



              ويضع الورود على قبر آيه الله الخميني ( قدس الله سره )! :



              أما قضية أن هذا الموضوع الذي نقلة الاخ ( عربي فدائي أسمر ) هو موضوع للاستاذ ( دمشقية ) أم لا ... فإليكم الرابط الذي يشير فيه الاستاذ ( دمشقية ) الى موضوع :

              http://www.d-sunnah.net/forum/archive/index.php/t-49632.html

              بعد أن تدخل الرابط ستجد أن الاستاذ ( دمشقية ) يشير أين وضع هذا الموضوع على الشبكة ، وهو هنا :

              http://antihabashis.com/bbs/forum_posts.asp?TID=818&PN=1

              وفي المقال الكثير من الإفادة ، وأنا شخصيا كنت أهم بنقل المقال ، ولكن الأخ ( عربي فدائي أسمر ) سبقني الى الخير .

              أما بالنسبة للأخ ( كاسبر الغايب ) ... فأنت أخي غايب فعلا عن العالم!

              أما لماذا إتهمتك بأنك متناقض؟! ...
              فلأنك أخي ... تهاجم انحراف قادة الشيعة وتدافع عن أوليائهم ومساعديهم وزماميرهم وطبولهم!

              قال عليه الصلاة والسلام : ( من كثّر سواد قوم فهو منهم )!

              أم لك رأي آخر ... يا من اتهمت غيرك بالكذب زورا وبهتانا؟

              وعلى كلٍّ ، وأثناء بحثي على الشبكة ، مرَّ عليَّ بيوت شعرية لأمير الشعراء أحببت نقلها اليكم كما هي ، يقول فيها :

              أثـَّر البهتان فيه .................. وانطلى الزور عليه!

              ملأ الجو صراخا .................. بحيــــاة .... قاتليه!

              يا له من ببغـاءٍ ......................عقلـــه في أذنيه!

              وهذا هو مشعل الفتنة!
              كم يخيفني الشيطان عندما يأتي ذاكرا اسم الله!

              تعليق


              • #8
                الرد: خالد مشعل:حماس هي الإبن الروحي للخميني،وعبد الرحمن دمشقية يرد بقوة

                الحمد لله

                بالمناسبة ... والمناسبة السعيدة لإسرائيل ، فإن حركة الجاهد ال ( اسلامي )! هي حركة شيعية كاملة وقد افتتحوا أول ( حسينية ) في فلسطين ... وفي مدينة جنين!

                وقد قامت القوات الإسرائيلية - الصديقة!- بدعم المشروع فهاجمت جنين وافتعلت مجزرة فيها وطردت - مؤقتا - أعضاء حركة فتح لتخلو الساحة للدين الجديد!

                وبالروح بالدم نفديك يا حافظ .....

                ألا لعنة الله على المجرمين!
                كم يخيفني الشيطان عندما يأتي ذاكرا اسم الله!

                تعليق


                • #9
                  الرد: خالد مشعل:حماس هي الإبن الروحي للخميني،وعبد الرحمن دمشقية يرد بقوة

                  أقول لكم أنتم
                  ان كنتم تزعمون زورا وبهتانا ان حماس شيعيه او مؤيده للشيعه..
                  فسؤالي اي مذهب تتبع فتح يامن تدافعون عنها؟؟

                  ساجيب بالنيابه عنكم انها تتبع مذهب الصهاينه المذهب العلماني الذي يرضي آلهة قياديي فتح في البيت الابيض.....سبحان الله من يراكم تتحدثون هكذا يظن ان فتح غارقه في بحر منهج اهل السنه والجماعه.....وان الشيخ المجاهد محمود عباس نبراس هذه الامه فهو الذي يعمل جاهدا على تصحيح المفاهيم العقديه ولو بحثنا عن مذهبه لوجدنا ان ما هو الا بهائي مبتدع ضال.......وبالنسبة لحماس.....


                  ترى حماس أنّها إمتداد لفكر حركة الإخوان المسلمين التي تأسست في مصر في عام 1928 والتي تنادي بتطبيق الشريعة الإسلامية في شتّى أوجه الحياة.
                  في البيان الأول للحركة أعلنت أنها الجناح الضارب لحركة الاخوان المسلمون العالمية و بالتالي فإن ارتباطها بها يعتبر إرتباطا فكريا غير عضويا كما صرح بذلك مرشدي الجماعة المتعاقبين.....

                  فهل الاخوان المسلمون هم شيعه؟؟....ليس بغريب عليكم تزوير الحقائق والاتيان بالاكاذيب مقابل ارضاء اسيادكم الصهاينه
                  اما تستحوا من الله لا بارك الله فيكم وانتم تقفون مع العدو ضد اخوتكم....
                  واقول لكاتب الموضوع يالك من جاهل فحقدك وتعصبك الاعمى لم يجعل لك فرصه في ان تفرق بين الخميني والخامنئي
                  فالخميني يا مثقف هو قائد الثوره الايرانيه وتوفي عام 1989....اما خامنئي فهو مرشد الجمهوريه الذي خلفه.......وهو الموجود حتى الان..


                  اما الاخ الثاني الذي اتى بصور المناضل الشريف خالد مشعل في زياره الى قبر الخميني فهو قام بذلك مجاملة للايرانيين الذين يقدمون الدعم للفلسطينين وسط تخاذل الحكام العرب ......وخنوعهم للقرار السياسي الغربي.......وليتك اتيت بصور قيادات فتح وهم يحجون كل عام الى البيت الابيض لياخذو المزيد من الاوامر...خالد مشعل الشريف المناضل لم يعرف طريقا الى البيت الابيض فهو لا يريد ان يتدنس بالذهاب الى هناك كما يفعل غيره

                  واذا كانت زيارة احد ما الى قبر احد المتوفيين تدل المشابهة في الفكر والمنهج...
                  فاقول ما اكثر حكامنا العرب واولهم محمود عباس وهم يقومون بزيارة قبر مصطفى اتاتورك العلماني الزنديق في تركيا......فهل معنى هذا انهم شابهوه في الفكر...

                  انتم الان الفتحاويين كالشاة عند ذبحها تتخبطون يمين ويسارا فاجأكم فوز حماس في الانتخابات فتعملون على تشويه صورتها ولكن ليتكم اتيتم بالحقائق لاني واثق ان الحقيقه في صف حماس فهي حركه لا تعرف طريق المؤامرات والعماله الفتحاويه....تجعلون حجتكم مقالا كتبه احد العلمانين الحاقدين على ما كل هو مسلم شريف يمشي على الارض قال كلمة حق امام المجرمين

                  لا يشوبني ادنى شك في ان الاغتيالات التي تحدث لاشراف المقاومه في فلسطين من حماس او الجهاد وراءها عملاء من فتح مرتزقه تتصدق عليهم اسرائيل مقابل الدم الفلسطيني..

                  لقد قذف الشعب الفلسطيني فتح الى الى خارج اللعبه السياسيه ولم يعد غير رئيس يعمل جاهد بمعونه من الاعداء والعملاء العرب على افشال حكومة وحركة حماس حتى قال رئيسكم اني اتوقع سقوط حماس خلال اشهر........بل انت من ستسقط من على كرسيك بعد ان يتم اكتشاف عمالتك...

                  لم تجدوا الا حركة حماس الجهاديه الشريفه لتصوبوا اليها سهامكم القبيحه.....
                  ارجو منكم العدالة وان تتحدثوا عن قيادات فتح وما يمتلكونه من ارصده بنكيه وعقارات في ااوروبا وغيرها....اذهبوا وفتشوا عن محمد دحلان وزمرته قبل ان تتحدثوا ان الحركات النضاليه الشريفه......
                  آخر اضافة بواسطة kon; 23-06-2006, 03:04 AM.

                  الأثير

                  تعليق


                  • #10
                    الرد: خالد مشعل:حماس هي الإبن الروحي للخميني،وعبد الرحمن دمشقية يرد بقوة

                    أخي عربي فدائي أسمر
                    أخي ابراهيم شداد

                    ان خروج خالد مشعل ووضعه أكليل الزهور كما هو في الصورة على قبر الخوميني فنحــن لانظن بأنه يعني بتبعية خالد مشعل للخوميني كما تقول ولسنا نراه في ذلك كافرا انما نلتمس له العذر كما التمسنا لمن هم قبله وأقصد بذلك سيدة الرئيس عرفات رحمه الله ألم يعاهـــد اليهود ويوقع المواثيق معهم ويصافح ويبوس رئيسهم الكلب باراك ويمسك بيده ليدخله قبلا منه فيلتف حوله اليهودي .. هل قلنا بأنه كفر ( لا لم نقل ذلك ولن نقوله ) لسببين أولهما أنه مسلم وثانيهما ( سياسه ) كما قلت ياعربي في ردك لي قبلا وهذا هو ( أما بالنسبة للإثبات الذي طلبته فعالم السياسة يا عزيزي لا يبنى على إثباتات ، بل هو مبني بالدرجة الاولـــى استنتاجات وتحليلات للمواقف والتوجهات السياسية للطرف الآخر ) اذا لماذا لانقول بأن خالد مشعل هو الآخر ( توجهاته سياسيه ) ويريد أثبات أهليته وأحقيته في البقاء في السلطـة
                    فالكل طامع في السلطة لاغير ... لماذا لانقول بكفر ملك الأردن عبدالله الثاني والرئيس المصري حسني مبارك ومحمود عباس وغيرهم من الزعماء الذين التقوا اليهود وصافحوهم وسلموا عليهم لماذ لانقول عنهم تابعين لاسرائيل أو كفار ( حاشاهم فهم مسلمون يؤمنون بالله ويقرون بوحدانيته ويشهدون برسوله نبيا ويقرون برسالته ويقيمون الصلاة اذا هم ولله الحمد مسلمون ولكنها السياسة فهم يحاربون اليهود ولكنهم يجتمعون بهم للمصلحة العامة لشعوبهم وشعوب المنطقة حفاظا عليهم .. انني أعتقد بأن خالد مشعل ليس أمامه خيار في
                    شيء غير هذا فجميع الأبواب قد أقفلت ضد الفلسطينيين خاصة حكومة حماس الآن مع أنه تم اختيارها بارداة الشعب .. لانقول بصلاحهم أجمع ولكن لايجب أن نظلم أحدا ونلبسه ثيابا
                    قصيرة متسخة لنظهره بمقام العاجز الكافر المناويء لله ولرسوله 0 ومع ذلك فهل الأخوان
                    في حركة فتح كلهم مسلمون سنة ، أليس فيهم بهائيين ؟؟؟!!!

                    لكم مني تحية وشكرا لكما
                    sigpic

                    تعليق


                    • #11
                      الرد: خالد مشعل:حماس هي الإبن الروحي للخميني،وعبد الرحمن دمشقية يرد بقوة

                      سأبدأ إن شاء الله بالرد على كل ما فاتني الآن ، وأعتذر لتأخري لظروف قاهرة ...

                      توكل على الله .....................

                      تعليق


                      • #12
                        الرد: خالد مشعل:حماس هي الإبن الروحي للخميني،وعبد الرحمن دمشقية يرد بقوة

                        أولا :
                        كسابر الغائب (( إسم على مسمى )) ، لا أعتقد أنك كنت موضوعيا في ردك ، ولا أعتقد أنك تحمل حتى أدنى معاني الإحترام للحوار ، فإن كنت أكبر كاذب لأني نقلت مقال الدمشقية فماذا عن الدمشقية نفسه وهو شيخ جليل ،لذلك إن كنتى تكذبني إذهب وحاول الدمشقية (( الذي يفهم في الدين أكثر منكم ومن أسيادك القردة وخدامي أبناء المتمتعة )) ، وأعتقد أن رد الأخ ابراهيم شداد كان كافيا لك .

                        تعليق


                        • #13
                          الرد: خالد مشعل:حماس هي الإبن الروحي للخميني،وعبد الرحمن دمشقية يرد بقوة

                          ثانيا : الأخ إبراهيم شداد :
                          أود أن أسجل خالص إحترامي لك ، وحقيقة أذهلتني وأخجلتني في نفس الوقت بعلمك وسعة معرفتك ، وأعتقد أنني سأتشرف كثيرا بمعرفتك عن قرب والإستزادة بما عندك ... احتراماتي اخي الكريم .

                          تعليق


                          • #14
                            الرد: خالد مشعل:حماس هي الإبن الروحي للخميني،وعبد الرحمن دمشقية يرد بقوة

                            ضحكت كثيرا على رد kon لأنه بدا ردا بدائيا ، وأود أن أبارك له بانضمامه إلى مجموعة (( التكفيريين )) ، وهنيئا لك فقد قبلت بينهم بجدارة ، ولن أرد على ماورد من تكفير ، لأن التكفير يضع حدا لأي حوار ، فعلى اي أساس سأرد ومناظري يكفرني !!!!!!!
                            لكن ما لفت انتباهي وجعلني أضحك أكثر هي جملة (( المناضل خالد مشعل )) فأود أن يعلم السيد كون (( هذا إن كان يريد أن يفكر ويعلم )) ، بأن السيد خالد مشعل لم يحمل يوما بندقية وحارب بها عدوا ، بل عاش حياة هنيئة شملت على حب المناصب والتنزه بالسيارة الليموزين في شوارع الكويت التي آوته ، وأود أن أسجل لك أيضا بأن هذا المذكور كانت بدايته في السياسة مشينة ، حيث قام بإنشاء كتلة أسماها (( إسلامية )) لتنافس كتلة حركة فتح التي كانت أيامها طليعة النضال العربي ، ولم يكن ضد فتح يومها سوى صنفين من الناس (( صهيوني كافر ، أو عميل خائن )) .

                            تعلم لتتكلم .

                            تعليق


                            • #15
                              الرد: خالد مشعل:حماس هي الإبن الروحي للخميني،وعبد الرحمن دمشقية يرد بقوة

                              الحمد لله

                              أخواني الكرام... لنلاحظ بأننا لم نكفّر أحدا!
                              لم نكفر مشعل الفتنة ولا حركة حماس هداهم الله ولا ملك الاردن رعاه الله ولا حسني مبارك حماه الله ولا ياسر عرفات رحمة الله!

                              والموضوع أن الاستاذ ( دمشقية ) قد رد على خالد مشعل! في موضوع العقيدة ... ومن العقيدة الاسلامية فقط!

                              أخي ( دخيل التميمي ) لو أن من قام بهذه الحركة المجرمة هم أحدى الفئات الفلسطينية الشيوعية واليسارية لأعتبرنا أن الموضوع عادي جدا وهو عندها سيكون باختصار لقاء الحلفاء!

                              ولكننا اليوم نتحدث عن شخص يرفع اسم ( الاسلام ) على حزبة ... ويتولى أعدى أعداء الامة الاسلامية : النظامين السوري البعثي والايراني الخميني! يعني اسرائيل حقا وفعلا!

                              قال تعالى : ( ومن يتولهم منكم فانه منهم )! بكل بساطة ...

                              أما قولك : ( انني أعتقد بأن خالد مشعل ليس أمامه خيار في شيء غير هذا فجميع الأبواب قد أقفلت ضد الفلسطينيين خاصة حكومة حماس ) !!
                              سيدي السياسي الحقيقي لا يسمح بسد الأبواب في وجهة ... اسمة ( سياسي ) لكي يجد الحلول وبأقل الخسائر! لا أن يجلس في حضن اسرائيل! ويقول سدت الأبواب في وجهي!

                              وأعيد أخي قول رسولنا الكريم : ( من كثّر سواد قوم فهو منهم )!

                              والسؤال المركزي : كيف ينصر الله قوما تولوا من حاد الله ورسوله ؟؟؟ نسيوا عقيدتهم واعتقدوا أنهم منتصرين بالشعارات وباتباع سنن البعثيين والشيوعيين والخمينيين ؟؟

                              أم أنك أخي نسيت قوله تعالى : ( وعد الله الذين آمنوا منكم وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم وليبدلنهم من بعد خوفهم أمناً يعبدونني لا يشركون بي شيئاً ومن كفر بعد ذلك فأولئك هم الفاسقون ) فالاستخلاف والتثبيت والنصر أخي لا يتم بتولي المجرمين ... بل يتم بالتوحيد وبالرجوع الى طريق الحق!

                              ولذلك فأنني أؤيد جميع ما جاء في بيان الاستاذ ( دمشقية ) حول تصريحات خالد مشعل وأفعاله.

                              أما أخي ( kon ) ... أنا لم أقول أن حركة فتح هم مجموعة من الأنبياء! لا يأتيهم الباطل...
                              هكذا مواضيع صديقي لا نحكّم فيها عواطف الاطفال ونرمي الاتهامات جزافا على الناس ولا نكيل الشتائم قبل أن نعرف ما هي القضية!
                              كم يخيفني الشيطان عندما يأتي ذاكرا اسم الله!

                              تعليق


                              • #16
                                الرد: خالد مشعل:حماس هي الإبن الروحي للخميني،وعبد الرحمن دمشقية يرد بقوة

                                ثالثا : الرد على السيد الكريم دخيل التميمي .
                                أخي الكريم بداية أود أن أسجل لك فائق الإحترام والمحبة وذلك لموضوعيتك في الحوار وحبك في النقاش الهادف الذي يستفيد منه الطرفين ........ وهذا ما أبحثه عنه تماما .
                                فهمت ردك بعد أن قرأته كلمة كلمة ، وأرد عليه بالآتي :
                                أقول بأن قادة السياسيين نوعين (( لاعب ، وتابع )) ، أما النوع الأول فهو يخص أغلب قادتنا اليوم ما عدا ملك الأردن طبعا فهذا تابع بدون أدنى تشكيك ، أما الباقي والبارزين على الساحة العربية فأعتقد أنهم لاعبين (( رغم الهزيمة في اللعب )) لكنهم لاعبين ويحاولون بقدر الإمكان أن لا تسجل في مرماهم الأهداف .
                                أما عن ياسر عرفات فقد كان لاعبا ، ولو كان تابعا لأمريكا لكان قبل بكامب ديفيد بعد أن قالت له وزيرة الخارجية الأمريكية حينها (( لن تفتح لك أبواب البيت الأبيض مرة ثانية إن لم تقبل )) فقام عن الطاولة ورجع إلى وطنه .. هل تعرف لماذا (( لأنه رفض أن يكون تابعا )) ، ولو كان تابعا لإسرائيل كما يزعم البعض لكان عمل على إخماد الانتفاضة الثانية واعتقل كوادرها لأجل انهائها ، ولكنه عمل العكس تماما فهو من ساعد حماس على النهوض وساعد وصنع شهداء الأقصى الي ترفض الاستسلام حتى يومنا هذا منذ استشهاده .
                                أما عن مشعل فالشرح عنه مطول ، لذلك سأبدأ بالآتي :
                                مخطأ من يحسب أن الصراع الدائر في فلسطين الآن هو صراح فلسطيني - صهيوني فقط ... بل هناك صراعات أخرى وبأشكال متعددة ولأطراف متعددة أيضا ، ومخطأ من يحسب أن حصار حماس هو لأنها لم تعترف بإسرائيل أو لأنها إسلامية ، فأمريكا كان من الممكن أن تحتوي حماس كما إحترت الاخوان المسلمين في مصر وكما إحتوت أخيرا المحاكم الإسلامية في الصومال (( دون الطلب منهم الإعتراف بإسرائيل )) ، ولكن ما يجري اليوم على الساحة الفلسطينية أعادنا للمربع الأول ...... لنسأل كيف ؟؟؟
                                ذلك لأن حركة فتح عندما بدأت ثورتها 1-1-65 ، كان كل إهتمامها هو أخذ زمام القضية الفلسطينية بأيدي فلسطينية وذلك لصون القضية من العبث ، ولا أريد أحدا أن يحسب أن حركة فتح حينها كانت حركة ملائكة لأنها قوبلت حينها (( بالتخوين )) من كافة الأطراف العربية ومنها جمال عبد الناصر ، الذي بعد أن التقى عرفات وعرف نواياه قال بالحرف الواحد (( هذه الثورة وجدت لتبقى )) وكلام عبد الناصر تحقق بعون الله ، ونجحت فتح في أخذ زمام الأمور بيد فلسطينية وإنهاء كافة الصراعات الدولية والإقليمية على أرض فلسطين ليصبح الصراع فلسطيني صهيوني بحت ، يصبح صراع وجود مع الصهاينة لا تشوبه أي شوائب وقضايا أخرى تلهينا عن القضية الأساسية وهي التحرير ، دعنا نقفز من على التاريخ ونأتي لفوز حماس في الانتخابات بعد معركة الكذب والشعارات التي خاضتها ضد فتح ، عندما فازت حماس فإنها فتحت نافذة إيرانية أو نافذة للتدخل الإيراني في فلسطين و ما كان حصار أمريكا لحماس إلا ردا على إيران و فتحا لجبهة جديدة للصراع معها ، ولن أستغرب حين أسمع أن إيران وأمريكا تتفاوضان حول فلسطين (( كما تفاوضتا حول العراق مؤخرا )) ، لذلك أجزم بتبعية قادة حماس لإيران ، ربما لجوا إليها لأنهم لم يجدوا من يؤويهم أو يحتضنهم ، ولكن أريد أن أقول جملة بسيطة توضح لك وضع حركة حماس تماما وهي أن :
                                (( حركة حماس كالرجل الذي لبس ثوبا أبيضا ودخل به في بحيرة قذرة و لا يريد لثوبه أن يتسخ بعدما دخل تلك البحيرة القذرة !!! ))
                                هذا هو كل الوضع باختصار ، وهذا ما يجري ، فالسياسة عالم قذر ، تحتاج للتعامل مع الصهيوينيين ومع الامريكان ومع الروس ومع غيرهم .... و(( الشاطر فيها )) هو من يعرف كيف يوازن بين كل هؤلاء ، ولكن حماس للأسف لأنها حركة من ضيقي التفكير والمتحجرة عقولهم لن تستطيع الخوض في هذا العالم .

                                أما بالنسبة لما طلبته مني أخي الكريم في موضوعي الآخر فقد استغربت هذا الطلب ، ذلك بأنني لم أقل أصلا بأن مشعل (( شيعي )) ولكني أقول بأن مشعل تابع للشيعة .
                                أما بالنسبة للرئيس محمود عباس إن كان بهائيا ، فلا أدري كيف تنطوي على فهمان مثلك هذه الكذبة الكبيرة التي أشاعتها حماس أثناء الانتخابات الرئاسية .
                                فكيف لبهائي أن يصلي الجمعة بين المسلمين ، وكيف لبهائي أن يستدل بآيات من القرآن الكريم قد حفظها عن ظهر قلب في خطاباته ، وكيف لبهائي أن يقود حركة ثورية تقاتل ضد إسرائيل علما بأن القتال ضدهم محرم في البهائية ، ولا أدري ما سبب هذا الاتهام الباطل فلا أرى أي دليل ضده !!!!! ولا حتى سبب له ، سوى أنه كذبة صغيرة من ذوي عقولة صغيرة وتطورت .
                                احترامتي اخي الكريم .... واي استفسار أنا جاهز .

                                تعليق

                                تشغيل...
                                X