اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

.×)*(بورش من ذهب)*(×.

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • .×)*(بورش من ذهب)*(×.


    بورش من ذهب
    :
    :





    :

    من برررررررريدي

  • #2
    الرد: .×)*(بورش من ذهب)*(×.

    والله روعه
    تسلم اخوي
    ماجد عالصور

    تعليق


    • #3
      الرد: .×)*(بورش من ذهب)*(×.

      السلام عليكم’’’

      بارك الله فيكم ,,,


      والاروع ,,هو تشريفكم ’’

      دمتم بود

      تعليق


      • #4
        الرد: .×)*(بورش من ذهب)*(×.

        سياره روعه ... وصور أروع ... الله يديك العافيه ...
        لو كان لي قلبان لعشت بواحد ...
        وتركت الآخر في هواك يعذب ...

        تعليق


        • #5
          الرد: .×)*(بورش من ذهب)*(×.

          حركاااااااااااات سيارة من ذهب..
          طيب ممكن تسلفني الباب عشان اسويلي منه عقد وحلق و......:d
          يعطيك العافية

          تعليق


          • #6
            الرد: .×)*(بورش من ذهب)*(×.

            السلام عليكم’’’

            بارك الله فيكم ,,,


            اخى الكريم سومه الاروع هو تشريفكم ,,,

            اختنا الكريمة عاشقة ,,تامرين على اسياره ومعها طقم ,,




            شرفنا توووووووووووواصلكم
            ’’

            دمتم بود

            تعليق


            • #7
              الرد: .×)*(بورش من ذهب)*(×.

              سياره روعه ... وصور أروع ... الله يعطيك العافيه ...

              تعليق


              • #8
                الرد: .×)*(بورش من ذهب)*(×.

                تامرين على السياره وصاحب الياره ... يا عاشقه المحيطات ... وشكرا للجميع على مرورهم وتعليقاتهم ...
                لو كان لي قلبان لعشت بواحد ...
                وتركت الآخر في هواك يعذب ...

                تعليق


                • #9
                  الرد: .×)*(بورش من ذهب)*(×.

                  السلام عليكم....عفواا على ما اعتقد انه البورش من النحااس وليس الذهب ولاكن فعلا جميله........وشكرا على الموضووع ودمتم سالمين
                  المطيري

                  تعليق


                  • #10
                    الرد: .×)*(بورش من ذهب)*(×.

                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    ,,

                    بارك الله فيكم ,,

                    وان شاء الله ربي يرزقنا واياكم رزق طيب مبارك


                    هلا وغلا بالجميع ’’’

                    هلا اخوى الصاعق ’’ولو تامر امر شرفتم


                    هلا اختنا سومة ’’ولو انتم تأمرون امر ’’ماشاء الله تبيعون وتشرون فينى وانا قاعد اتفرج ,,خخخخخ


                    هلا اخوى خالد ’’اجل انت تطبق المثل اللى يقول

                    ليس كل مايلمع ذهب ’’خخخخ


                    شرفتم الموضوع

                    تعليق

                    تشغيل...
                    X