اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حان الوقت لفصل شركات الخشاش عن السوق الرئسي

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • حان الوقت لفصل شركات الخشاش عن السوق الرئسي

    يقول المثل العربي اخر العلاج الكي0
    ومن منطلق هذا فان الوقت قد حان لفصل شركات الخشاش الى سوق ثانوى للحد من هذه الفوضه التي وصلت باسعارها الى اسعار مبالغ فيها جدا0 واصبحت تشكل خطر محتمل على البسطاء الذين دخلوا السوق وهم لايعرفونه جيدا0 واثرت على سمعت السوق 0 واصبح ىيسمى بسوق المضاربات0 والقروبات0 مادام ليس بالامكان ايقاف هذه التلاعبات بموجب النظام0
    0000000000000000
    اللهم اني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات
    ودمتم كاسبين
    بهبهون

  • #2
    الرد: حان الوقت لفصل شركات الخشاش عن السوق الرئسي

    نعم لقد حان ذلك ..
    والغريب ان مضارب الأسماك شغال يعرض ويطلب على نفسه ,
    يعني يشتري من نفسه ويبيع عليها واللي الحين يخش معاه والله انها التعليقة المحترمة ..
    وجزااااااااك الله خير ...

    تعليق


    • #3
      الرد: حان الوقت لفصل شركات الخشاش عن السوق الرئسي

      شكرا لمداخلتك وفقك الله0 واعانك على طاعته 0
      اللهم اني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات
      ودمتم كاسبين
      بهبهون

      تعليق

      تشغيل...
      X