اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حتى الاسهم القياديه مبالغ في اسعرها00!!

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • حتى الاسهم القياديه مبالغ في اسعرها00!!

    من باب التوعيه والانصاف0 فان اسعر الاسهم القياديه وذات الارباح مبالغ فيها ولا تصنف باسعارها الحاليه اسهم استثمار مقارنه مع الارباح الموزعه0
    واي سهم سعره السوقي اليوم (100ريال) يجب ان يعطيك عائد سنوى على الاقل (5000 )الاف ريال سعودي ومادون ذلك فهو ليس سهم استثمار0 فمابالك باسعارها الحاليه وارباحها بالهلالات0
    ارجوا ملاحضة ذلك واعرف بان هذا الكلام لن يعجب من هو متورط في السوق ولكن يقول المثل
    من ضرب راسه بالفاس0اكيد ماسمع كلام الناس
    والخلاصه ان جميع الاسهم القياديه لاتستحق نصف سعرها السوقي الحالي0 فما بالك بالخشاش0
    وفق الله الجميع
    اللهم اني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات
    ودمتم كاسبين
    بهبهون

  • #2
    الرد: حتى الاسهم القياديه مبالغ في اسعرها00!!

    السلام عليكم أخي بهبهون ...
    بصراحة هذا سوقنا السوق السعودي ....
    مافي أي شركة قيمتها الدفترية مقاربة للسوقية أو نقول السوقية بنسبة200%
    على الأكثر ...
    بل أضعافا مضاعفة ..

    كأنهم يقولون هذا السوق كذا اللي يبا يخش يخش واللي ما يبغى يروح الإمارات وإلا أي
    دولة ثانية ..

    جميع أقاربي أخواني زملائي معارفي جميعهم بالسوق !!!!
    في رأيك مالعمل ...

    هذا واقعنا المرير والموت مع الجماعة رحمة ..
    والحمد لله ماشي الحال ...

    وشكرا على الطرح ..

    تعليق

    تشغيل...
    X