اعلان

Collapse
No announcement yet.

Unconfigured Ad Widget

Collapse

إدراج سهم "البحر الأحمر" في سوق الأسهم السبت المقبل

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • إدراج سهم "البحر الأحمر" في سوق الأسهم السبت المقبل




    إدراج سهم "البحر الأحمر" في سوق الأسهم السبت المقبل


    - "الاقتصادية" من الرياض - 08/10/1427هـ



    حددت هيئة السوق المالية أمس، بدء فترة تداول سهم شركة البحر الأحمر في السوق المالية اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة 6:30 مساءً وذلك خلال الفترة من يوم السبت 13/10/1427هـ الموافق 4/11/2006 حتى الإثنين 15/10/1427هـ الموافق 6/11/2006، علماً بأن إدخال وصيانة الأوامر ستبدأ لهذا السهم عند الساعة 3:45 ظهراً.


    ووفقا للهيئة في بيان لها أمس، أن هذا الإجراء يأتي رغبة من إدارة السوق المالية السعودية في التسهيل على المواطنين والمستثمرين لتنفيذ عمليات البيع والشراء لأسهم الشركات المدرجة حديثاً في السوق بيسـر وسهولة.



    وأوضحت الهيئة، أنه سيتم إدراج وبدء تداول سهم شركة البحر الأحمر ضمن قطاع الخدمات بالرمز 4230 اعتباراً من يوم السبت 13/10/1427هـ الموافق 4/11/2006، على أن تكون نسبة التذبذب للسهم مفتوحة لليوم الأول فقط، وستتم إضافة السهم إلى مؤشرات السوق والقطاع بعد استقرار سعره.


    وكانت إدارة "تداول" قد انتهت من إضافة الأسهم المخصصة لجميع المواطنين المكتتبين في الشركة إلى قاعدة البيانات لدى "تداول".

    وأوضح بيان لهيئة السوق المالية في حينه، أنه نتيجة لهذا الإجراء تم تحديث 1.218.648 مليون محفظة لدى جميع البنوك المحلية، وبلغ عدد المحافظ الاستثمارية الجديدة التي تم إنشاؤها 38.822 ألف محفظة. كما تم توزيع جميع البيانات الخاصة بالمكتتبين على البنوك لإضافة ما خصص لهم إلى محافظهم الاستثمارية لديها، وتحديث أنظمة البنوك الداخلية تمهيدا لبدء التداول على أسهم شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان بعد استكمال الإجراءات النظامية.


    وأعلن البنك السعودي الهولندي مدير الاكتتاب في شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان في وقت سابق، أنه تم الانتهاء من تخصيص أسهم الاكتتاب في شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان، حيث تم تخصيص سهمين للمكتتب الفرد و81 سهما لأعلى طلب البالغ 42 فردا في طلب الاكتتاب.

    وكانت هيئة السوق المالية قد أعلنت في وقت سابق نتائج اكتتاب شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان، حيث أكدت أن عدد المكتتبين تجاوز 4.6 مليون مكتتب، وأنه تمت تغطية الاكتتاب 5.78 مرة.


    وكانت شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان قد طرحت للاكتتاب العام تسعة ملايين سهم بقيمة 90 مليون ريال تمثل 30 في المائة من عدد أسهم الشركة وحددت سعر السهم في اللاكتتاب بـ 58 ريالا مقسما إلى عشرة ريالات القيمة الاسمية للسهم و48 ريالا علاوة إصدار.



    http://www.aleqtisadiah.com//news.php?do=show&id=49498

  • #2
    الرد: إدراج سهم "البحر الأحمر" في سوق الأسهم السبت المقبل

    شكرا اخي ماجد 0 واتمنى ان يكون فيها خير للمكتتبين0 ولاانصح البسطاء والمبتدئين0 بدخولها وخاصه اذا تعدى سعرها سعر ( طييبه والتعمير) واذا استقر السهم والسوق واتضح سير الشركه فبالبركه0
    اللهم اني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات
    ودمتم كاسبين
    بهبهون

    تعليق


    • #3
      الرد: إدراج سهم "البحر الأحمر" في سوق الأسهم السبت المقبل

      السلام عليكم ورحمه الله ’’
      شرفنا تواصلكم ونصحكم ,,استاذنا الكريم ’’


      " موفقين إن شاء الله "

      تعليق

      تشغيل...
      X