اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حتي لا يتكسر القزاز يا معالي الدكتور 0!

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • حتي لا يتكسر القزاز يا معالي الدكتور 0!

    يقول الشاعر ان لم تخني الذاكره0
    (00 حافظوا على جبر الخواطر فانها 0000 مثل القزاز كسرها لايجبرو000)
    يصاحب المعالي 0 مشاعر الناس بحاجه الى من يحس بها ويتلمسها وخاصة من صاحب القرار0
    المعنويات على وشك الانهيار والخواطر على وشك الانكسار0وانتم اهلا لمعالجة مثل هذه الامور وايجاد البلسم الشافي لها يصاحب المعالي0
    لايخفاكم ان المال شقيق الروح وان شريحه كبيره من المجتمع دخلت السوق وتعرضت لخسائر قويه ولن تخرج من السوق لانها طعمت مكسب الاسهم ومن اطعمها ادمنها 0والتصحيح يجب ان يكون على مراحل حتى يكون هناك بعض التنازلات والتعويضات 0 ومن قلب مخلص انصح بمايلي على اقل تقدير0
    1= السوق بحاجه الى قرار جري وشجاع 0او
    2= السوق بحاجه الى تخفيض الذبذبه الى 5% في النزول فقط0 مؤقت
    3= السوق بحاجه الى تخفيض فترة التداول الى ساعتين فقط0 وتكون من الساعه (الواحده والنصف بعد الظهر) حتى تخدم جميع الشرائح 0مؤقت
    الكل يتلمس حال السوق ولكن كما قال المثل الشعبي ( عنقود العنب حبه حبه تقضي عليه)
    اللهم اني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات
    ودمتم كاسبين
    بهبهون

  • #2
    الرد: حتي لا يتكسر القزاز يا معالي الدكتور 0!

    لا اعتقد انهم سيقومون بتخفيض الفترة الان وخاصة بعد صدور الامر بتغير دوام البنوك , والتويجري هو السبب في ضياع اموالنا بقراراته المرتجلة بدون اخذ راي الشعب والمواطنين
    وعلى سوقنا السلام.

    تعليق


    • #3
      الرد: حتي لا يتكسر القزاز يا معالي الدكتور 0!

      بارك الله فيكم ...

      وفعلا يجب اتخاذ بعض القرارات ولو مؤقته ودراسة نتائجها النهائية ..

      وبالطرق المتبعة الآن وبعض القرارات تم قتل السوق ..

      تعليق


      • #4
        الرد: حتي لا يتكسر القزاز يا معالي الدكتور 0!

        اضيف في الأساس بواسطة بهبهون عرض الإضافة
        يقول الشاعر ان لم تخني الذاكره0
        (00 حافظوا على جبر الخواطر فانها 0000 مثل القزاز كسرها لايجبرو000)
        يصاحب المعالي 0 مشاعر الناس بحاجه الى من يحس بها ويتلمسها وخاصة من صاحب القرار0
        المعنويات على وشك الانهيار والخواطر على وشك الانكسار0وانتم اهلا لمعالجة مثل هذه الامور وايجاد البلسم الشافي لها يصاحب المعالي0
        لايخفاكم ان المال شقيق الروح وان شريحه كبيره من المجتمع دخلت السوق وتعرضت لخسائر قويه ولن تخرج من السوق لانها طعمت مكسب الاسهم ومن اطعمها ادمنها 0والتصحيح يجب ان يكون على مراحل حتى يكون هناك بعض التنازلات والتعويضات 0 ومن قلب مخلص انصح بمايلي على اقل تقدير0
        1= السوق بحاجه الى قرار جري وشجاع 0او
        2= السوق بحاجه الى تخفيض الذبذبه الى 5% في النزول فقط0 مؤقت
        3= السوق بحاجه الى تخفيض فترة التداول الى ساعتين فقط0 وتكون من الساعه (الواحده والنصف بعد الظهر) حتى تخدم جميع الشرائح 0مؤقت
        الكل يتلمس حال السوق ولكن كما قال المثل الشعبي ( عنقود العنب حبه حبه تقضي عليه)

        لافض فوك ,,,ولكن هل يسمع ,,ام يسمع ولا يرى ,,اما يسمع ويرى ,,,؟؟؟؟

        تعليق


        • #5
          الرد: حتي لا يتكسر القزاز يا معالي الدكتور 0!

          هلا بالجميع ومداخلاتهم اخوي جمال اخوي مــــــــــــــــــــــــــــــــــاجد وتحيه خاصه للعضو الجديد مهندس 222
          اللهم اني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات
          ودمتم كاسبين
          بهبهون

          تعليق


          • #6
            الرد: حتي لا يتكسر القزاز يا معالي الدكتور 0!

            اختلف معك تماما في تخفيض فترة السوق الى ساعتين. فلن يصبح السوق سوق اسهم بهذا الشكل.. بل يجب زيادة المدة الى 6 ساعات كالأسواق العالمية، حتى تكون المضاربة ممتعة.


            هاتف:
            0055-203 (715) 001
            0800-888 (715) 001

            تعليق


            • #7
              الرد: حتي لا يتكسر القزاز يا معالي الدكتور 0!

              شكرا لمرورك ومداخلتك استاذا ساندروز0 نعم اتفق معك عندما تطبق معايير الحوكمه ومعايير الايسكو في سوقنا0 ولكن ما اقصده هو اقتراح مؤقت في الضرف الحالي للمحافضه على حيوية السوق 0 الوقت الحالى محسوب على السوق ونصفه وقت ميت ومميت للسوق( صلاة الضهر + فترة غداء+ استراحة مضارب+ صلاة العصر00) 0 شكرا مديرنا الغالي وتحملنا0
              اللهم اني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات
              ودمتم كاسبين
              بهبهون

              تعليق


              • #8
                الرد: حتي لا يتكسر القزاز يا معالي الدكتور 0!

                واللـــــــــه مو القزاز الا انكسر بس بعد والله رووسنا واموالنــــا........

                حسبي الله على التويجري وجعلها بذمته يوم الحساب,,,,,,,,,,,,,,,,,

                وقت تداول يهم اربع ملايين مواطن يعولون مئات الالاف من الاسر ..........ويستشير من


                ياللعجب يستشير ثله من اساتذة الجامعات اللذين يترززون بالقنوات الفضائيه وكذلك يستشير مايسمون مدراء مراكز استثماريه او ماليه ويقول خذنا رأي الجميع,,,,,
                فئه الاساتذه لديهم خطوط مباشر يعني مافيه اي مشكله ومدراء المراكز الماليه لديهم مصالحهم مع الهيئه كونها هي من تصرح لهم ولذلك يقولون (رايك هو المبارك)


                لمــــــــــاذا لم يعمل استفتاء لجميع المستثمرين والمتداولين لنحترمه حتى وان كـــــــــــــــــــــــــان بعد الفجر طالما انه بطريقه ديمقراطيه.......

                تعليق

                تشغيل...
                X