اعلان

Collapse
No announcement yet.

أخيرا .. وقعت ورقة التوت عن قنوات Mbc.....

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • أخيرا .. وقعت ورقة التوت عن قنوات Mbc.....

    السلام عليكم :
    هذا موضوع وجدته في أحد المنتديات الدينية الكبيرة ، وقد شدني في الموضوع أنه يتحدث عن مجموعة قنوات معروفة لنا جميعا وهي مجموعة mbc ، وبعد ما اطلعت على الموضوع وجدت أنه من الأمانة أن أنقله لكم وفورا ...

    الكم الموضوع . .




    جزاكم الله خيرا على ما أحسبه ان شاء الله من غيرتكم على هذا الدين..
    ولكن اخوتاه بارك الله فيكم.. قناة MBC هذه قناة خبيثة شديدة الخبث، هى وكافة قنوات المجموعة MBC2, MBC3, MBC4,العربية وذلك بشهادة كل من شاهدوها حتى من غير الملتزمين.. ونحن ولله الحمد اذ ننهى عن مطالعة التلفاز بصفة عامة لغلبة المفسدة العريضة فيه على المنفعة، فانما نستثنى - احقاقا للحق - أى قناة يثبت انضباطها الشرعى وسعيها الى نشر الحق.. كمجموعة قنوات "المجد" على سبيل المثال.. ولكن الأصل والقاعدة التى لا تخفى على أحد أن غالب الاعلام المرئى قد صار منبرا للافساد والتدمير فى هذا الدين وفى هذه الأمة.. سواءا قصد القائمون عليه ذلك الافساد وتعمدوه، أم كانوا من الجاهلين المغررين.. وكفاكم قول قناة الجزيرة عن نفسها (هى منبر من لا منبر له)!! وكفى بها اهانة لكم والله.. نسأل الله ألا يسلبنا منابرنا وعلماءنا مصابيح الهدى.. (وبالمناسبة فغالب القائمين على التقديم فى تلك القناة سالفة الذكر هم من النساء وهن متبرجات سافرات.. فلا يجوز النظر الي تلك القناة، هذا بخلاف ما تبثه من خبث فكرى فى برامج الحوار والجدال وافساد للدين وتشتيت صريح لصفوف الأمة، وهى قناة لا تخلو من شبهة التورط فى عمالة مع العدو اليهودى، من خلال نظام دولة قطر القائم عليها)..

    فالحق أن ساحة الاعلام المرئى قد حكمتها اللعبة النفعية التجارية والتى يحكمها أثرياء اليهود ويتحكمون من خلال تلك المنافع التجارية فى توجهات تلك القنوات وما تبثه للناس، سواءا بشكل مباشر اذ يمتلكون كبرى شبكات الاعلام المرئى فى العالم.. أو بصورة غير مباشرة اذ يملكون الشركات التى تساهم فى التمويل واقتراح المشروعات الاعلامية والأفكار والترويج والدعاية لها.. والمنظومة بأكملها فيما عدا استثناءات قليلة للغاية، انما تصب فى أيديهم.. فصاحب القناة العربية قد يكون مسلما، ولكنه لا يدرى أنه قد صار معولا يهدم به الدين وجندى من الذين يحاربون الله ورسوله فى الأرض.. بما ينشر وما يبث من الفساد فى الناس.. وكفى بها مفسدة أن صدهم عن ذكر الله وعن السبيل أيا كان ما يبثه من لهو وعبث.. فهو تاجر يريد الربح للقناة التى استثمر فيها، وهذا هو قانون الربح الذى تعلمه! نسأل الله السلامة والهداية للمسلمين..

    يا اخوة لو كنا نتكلم فى هذا المقام عن موضع شبهة لكفى به سببا لمنعنا الناس من مشاهدة تلك القنوات جميعا.. ولكن نحن نتكلم عن حرام بين لا يخفى على صاحب مروءة فضلا عن الدين.. وكفى بالقناة الفضائية (أو الفضائحية كما يحلو لبعض مشايخنا أن يسميها) افسادا أن تقوم بنشر التبرج والسفور وقيم الغرب الفاسدة بين الناس، فضلا عن المعازف والرقص وكافة صور وأدوات الزنا الأخرى.. وتلك المجموعة الخبيثة MBC ليست قائمة بمثل ذلك الفساد فحسب.. بل انى قد قرأت مقالا نشرته احدى الصحف العربية على الانترنت وتداولته بعض المنتديات، يعرض فيه كاتبه تقريرا قد تم تسريبه من البيت الأبيض، من مكتب متابعة الاعلام فى الشرق الأوسط، والذى هو فرع من وحدة كبيرة مخصصة لافساد المسلمين وتطبيعهم بالطابع الأمريكى وتقريب النموذج الأمريكى الى قلوبهم، تسهيلا لدهسهم وسحقهم كما تعلمون..
    هذا التقرير جاء فيه - على ما أذكر - ما معناه أنه قد أطلقت تلك المجموعة بدعم أمريكى و"بأجندة " اعلامية أمريكية صرفة غرضها تذويب العرب فى الثقافة والفكر الأمريكى، و تحبيبهم فى نمط الحياة الأمريكى وتعويدهم عليه.. سيما النساء العربيات بصفة خاصة.. وفى نفس الوقت تطلق قنوات تكون واضحة ظاهرة فى عمالتها لأمريكا كقناة (الحرة) ونحوها، لتمتص ارتياب العرب ولينصب بكامله فيها.. وهى قنوات هامشية لا قيمة لها، أما تلك المجموعة فهى فى المقابل أكثر تابعا وأوسع انتشارا بين العرب، ويتوقع لها مزيد رواج لتفوقها الاعلامى واجتذابها لكافة الميول والتطلعات.. (وانا لله وانا اليه راجعون)..
    ووالله يا اخوتاه ما مرت عيناى وأذناى على أى من قنوات تلك المجموعة الخبيثة قدرا الا وجدتها تقدم هدما وحربا صراحا على الدين.. فذات يوم صادفت فى قناة العربية برنامجا يناقش (بداية الانتشار التدريجى للموسيقى فى الشريط الدينى.. نعم عباد الله والله.. كان هذا هو الموضوع.. وقد أتوا بكلب من عملائهم يلبس زيا عربيا راح يعدد أسماء ونماذج لشرائط "دينية" ملأت سوق الكاسيت وقد ظهر فيها بعض صور المعازف والموسيقى!! ولا حول ولا قوة الا بالله).. وصادفت ذات يوم قناة MBC4 اللعينة، فوجدتها تضع فاصلا ثابتا بين برامجها ومسلسلاتها (والتى تم اختيارها بعناية) تظهر فيه فتيات عابثات عربيات يغطين شعورهن، ولكنهن يتفنن فى التبرج بذلك الغطاء، لا لشئ الا لتتعود الفتاة المسلمة على تلك الصورة وتحاصر بها ليل نهار.. ترويجا لظاهرة "حجاب التبرج" وكأنما تريد القناة بذلك أن تهمس فى أذن الفتاة المسلمة التى هداها الله الى الحجاب أن "لا تحزنى فمن الممكن أن تكونى أكثر اثارة وجاذبية بذلك الغطاء على رأسك!!" ولا حول ولا قوة الا بالله.. وقد حكى لى البعض أن القناة ما عادت تعرض من المسلسلات الا ما كان يتمحور حول قصة فتاة خارقة أو امرأة متمردة أو فتيات متحررات جريئات أو نحو ذلك.. وقد صار شعار القناة (هى لك) أى أن القناة كلها مخصصة لافسادك أنت أيتها الفتاة المسلمة.. على وجه التحديد.. فانظرى واسمعى وتعلقى.. و(أحبى الحياة) كما يهتفون فى بعض اعلاناتهم!! ألا لعنة الله على المفسدين ألا لعنة الله على المفسدين..
    حتى قناة الكرتون MBC3 الموجهة للأطفال، انما هى قمة الاغراق للطفل منذ نعومة أظفاره فى زبالتهم.. وقد اختير المحتوى فيها بعناية كبيرة أيضا.. وقد وجدت شطرا كبيرا من الشباب فى أيامنا سيما من المراهقين وكذا الأطفال قد تعلقوا تعلقا شديدا بهاتين القناتين اللعينتين بصفة خاصة.. يقضون الساعات أمامهما.. فانا لله وانا اليه راجعون..

    لا أحتاج لمزيد خوض فى مثل هذا .. فوالله ما أحب أن أطرح تلك النماذج وما أحب أن أخوض فى تفاصيل فساد يبثه هؤلاء الخنازير فى أمتنا، ولا يكلفنا التخلص منه أكثر من مجرد اغلاق لجهاز التلفاز.. وانصراف عنه الى ما يرضى الله تعالى من صالح الأعمال ونافعها..
    فما بال البعض فى بعض المنتديات يطرح فكرة برنامج بعينه من برامج بعض تلك القنوات ويقول هذا مخالف أو هذا كذا وكذا ويطرحه للنقاش.. يا عباد الله أى نفع تتوقعونه فى بيوت العهر والفساد هذه؟ ماذا يدفعكم لمشاهدتها وقد أمركم الله بغض البصر ونهاكم عن المعازف وذم الذين يخوضون مع الخائضين ووصف المؤمنين بأنهم (عن اللغو معرضون)؟ أى نفع تطلبون منها وفيها ما فيها مما تعلمون؟ وبأى شئ تجيبون ربكم عنها يوم يسألكم عما كنتم تعملون؟
    اتقوا الله عباد الله.. ودعكم من ذلك الخبث.. وادعوا الناس وأنتم دعاة الى الخير، أن ينفضوا من حوله، وأن يفطنوا لخطط أعداء الله ومن شايعهم من منافقى الأمة.. وأن ينتهوا عن كل لهو لا طائل منه، وعن كل عبث لا قيمة له، وأن يصونوا ويحفظوا أعينهم وأذانهم من المحرمات.. وأن يسدوا كل ذريعة وكل باب يؤدى اليها.. فالله سائلهم عن أوقاتهم وأموالهم وصحتهم وعلمهم.. (َيا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَاراً وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ).. نسأل الله السلامة والتوفيق والسداد والهداية لكل المسلمين..

    وانى لأناشدك أيها الأخ الكريم، أن تبعث بتلك الكلمة الى ذلك المنتدى أو المصدر الذى نقلت منه هذا الكلام، أيا كان، عسى الله أن ينفعنا بما علمنا وأن يوفقنا واياك لما يحب ويرضى.. وأن يهدى المسلمين جميعا ويخرجهم من براثن الشيطان ومصايد أعدائهم، انه ولى ذلك والقادر عليه.. والحمد لله رب العاليمن



  • #2
    الرد: أخيرا .. وقعت ورقة التوت عن قنوات Mbc.....

    وتماشيا مع هذا المقال ، انظروا ما هي المواضيع التي يتبناها موقع العربية التافه :
    □ الأسبان: ممارسة سريعة للجنس لكنهم راضون.
    □ شعبية لمؤلفات ماركيز.. وروائية تكشف مغامراتها الجنسية في الكونغرس.
    □ كتاب جديد: كلينتون استخدم أفكاره السياسية "مصيدة" للإيقاع بـ8نساء.
    □ جندية تكشف أسرار وقصص "حوامل" الجيش الأمريكي في العراق.
    □ "خلطةالعريس" تدير الرؤوس.. الهوس الجنسي العربي يثير النعرات الوطنية.
    □ خلطة العريس أصابت يمنيين بالهستيريا الجنسية.. ولجوء زوجاتهم للقضاء.
    □ ابتكار أساليب جديدةلمواجهة "فض البكارة" قبل الزواج.
    □ ترحيل سعوديين من المغرب لتورطهم في "علاقات جنسية" مشبوهة.
    □ سعوديات ضحايا بزنس الزواج والباحثين عن عقود عمل.
    □ خليط من السياسة والجنس والجميلات في أحدث أفلام عادل إمام.
    □ السعوديون يتناولون منشطات جنسية بـ 188مليون ريال سنويا.
    □ بحرينيات يخضعن لعمليات ختان لزيارة بيت الله الحرام.
    □ روائيات إيرانيات يخترقن "تابوهات" الحب والجنس رغم وطأة الرقابة.
    □ الجنس الثالث.. إلى أين؟.
    □ "الصعايدة" يبيحون "السياحة الجنسية النظيفة" بالزواج من العجائز الغربيات.
    □ رواية جديدة تتناول الأسرار الجنسية في حياة مراهقة مسلمة.
    □ أطفال في المغارة.
    □ دراسة علمية تقترح أن مثلية الجنس فطرية وليست وليدة الخبرة.
    □ باكستانية تتعرض لاغتصاب جماعي بموافقة عريسها وأسرته.
    □ الشرطة الإيطالية تحقق مع 186 شخصا بشأن موقع إباحي للأطفال.
    □ الزواج عبرالإنترنت يحل محل "الخطابة" في المجتمع العربي.
    □ لأول مرة في النرويح.. سجن امرأة 9 أشهر لاغتصابها رجل.
    □ 120 ألف قاصر يجبرن على ممارسة الجنس مع قادة جماعات مسلحة.
    □ الشرطة التشيكية تتلقى رشاوى لإطلاق سراح أمير قطري.
    □ انحراف الفتيات.. من سطوة الفضائيات إلى وطأة أمراض "النهم الجنسي".
    □ ضرب المؤخرة بعص اخيزران يشفي من الاكتئاب وإدمان الخمور.
    □ محاكمة عضو في الأسرة الحاكمة القطرية مارس الجنس مع قاصرات في براغ.
    □ صبي يفضح جاكسون في المحكمة.. ويتحدث عن أسراره الجنسية.
    □ الحكومة الدنماركية تؤمن الجنس للمعاقين عبر إحضار المومسات لهم.
    □ عبد العزيز مخيون يتهم زوجته بممارسة الجنس مع عامل مطعم مشهور.
    □ 13% من طالبات إحدى مدارس"أوهايو"حوامل بسبب"الحماس الجنسي".
    □ إماراتيون مسنون يقبلون على الزواج من وافدات صغيرات في السن.
    □ اغتصاب عاملة فلسطينية 10 مرات مقابل السماح لها بالعمل في مستوطنة.
    □ الإيطاليون ينفقون ربع مليار يورو على تجارة الجنس خلال عام.
    □ مثول "شيخ قطري" أمام محكمة تشيكية بتهمة ممارسة الجنس مع قاصرات .
    □ نساء في جنوب السودان يلجأن للخيانة للتخلص من أزواجهن.
    □ ناشطة سعودية تحذر من ظاهرة زنا المحارم.
    □ وراء جدار الصمت... وحوش يكسرون براءة الأطفال بالاعتداءات الجنسية.
    □ مصر: اعتداء جنسي على اطفال في حضانة.
    □ مهمة خاصة: اغتصاب على رؤوس الأشهاد.
    □ امرأة سورية تقضم أنف رجل دخل بيتها بهدف اغتصابها.
    □ فتاة سورية اغتصبها شقيقها وباعتها والدتها في سوق "النخاسة".
    □ أسرة بحرينية ترغم خادمة إندونيسية قاصرة على البغاء لأجل المال.
    □ ألف رجل في حياتها: بوسي سمير .. أول أفلامها يتحدث عن عذراء "قتل بالجنس".
    □ المثليون قادمون.

    تعليق


    • #3
      الرد: أخيرا .. وقعت ورقة التوت عن قنوات Mbc.....

      اضغط هنا

      لتقرأ تفاصيل اكثر عن قنوات mbc والعربية خصوصا

      تعليق


      • #4
        الرد: أخيرا .. وقعت ورقة التوت عن قنوات Mbc.....

        جزاك الله خيرا


        مشكوررر على النقل المميز

        تعليق


        • #5
          الرد: أخيرا .. وقعت ورقة التوت عن قنوات Mbc.....

          الله يعطيك العافيه أخي الفاضل

          والله يهدي جميع المسلمين والمسلمات ...

          والله يدمر القنوات المخالفه لديننا الحنيف

          وشكراااااااااا على الموضوع أخي الفاضل
          ..حـيـن تـضـيق النـفـس ..وتنطفئ معالم الامل
          ..لايجد الانسان أملا الابربه فيشكو له..

          تعليق

          تشغيل...
          X