اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحديد إجازة التداول لعيد الأضحى

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • تحديد إجازة التداول لعيد الأضحى

    حددت إدارة تداول إجازة عيد الأضحى المبارك للسوق المالية السعودية حيث تقرر أن تبدأ بنهاية تداول يوم الأربعاء 6/12/1427 هـ الموافق 27/12/2007م ويعاد افتتاح السوق بعد الإجازة يوم السبت 16/12/1427 هـ الموافق 6/1/2007م
    =====
    من جهة أخرى بدأت إدارة تداول بإصدار تقرير يومي للمؤشرات المالية الرئيسة لجميع الشركات المدرجة بالسوق وعرض التقرير يومي على الموقع الإلكتروني لتداول بداية من إقفال يوم الأحد الموافق 10/12/2006م (تحت قائمة تقارير السوق).
    ويستعرض التقرير معلومات ومؤشرات هامة عن سهم كل شركة مثل إيراد السهم (EPS) ومؤشر نسبة السعر إلى الايراد مكرر الأرباح (P/E) ومؤشر السعر إلى القيمة الدفترية (P/B Value Ratio) وأرباح الشركة وحقوق المساهمين. تم تطوير التقرير بناء على المعلومات المالية للشركات لآخر أربعة أرباع مالية صدرت عن الشركات لحساب الربح وعن الربع الأخير لحساب حقوق المساهمين ويتم تحديثه آلياً وبشكل يومي على أساس سعر الإغلاق لجميع الشركات.
    ويعتبر التقرير اضافة هامة لمجموعة التقارير التي تصدرها تداول وتعرضها على الموقع الإلكتروني لما يحتويه من بيانات تعتبر هامة لمتصفح الموقع ولعموم المستثمرين لتقييم أداء أسهم الشركات بناءً على معلومات حديثة ومؤشرات مالية هامة ومن ثم اتخاذ قرارات استثمارية صحيحة.

  • #2
    الرد: تحديد إجازة التداول لعيد الأضحى

    بارك الله فيك ..

    ومتابعة الأسهم اللتي بحوزة الشخص مطلب مهم ويجب على كل متداول متابعة سهمه ومؤشراته وأرباحه وكل مايتعلق به ..

    تعليق


    • #3
      الرد: تحديد إجازة التداول لعيد الأضحى

      بارك الله فيك يالغالي ... ...

      تعليق

      تشغيل...
      X