اعلان

Collapse
No announcement yet.

الى كل من يتهمون السيده عائشة ام المؤمنين(رضي الله عنها) لعنهم الله

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • الى كل من يتهمون السيده عائشة ام المؤمنين(رضي الله عنها) لعنهم الله

    إلى الكفار الذين يتهمون أمنا عائشة بالزنا!!
    عائشة الصديقة بنت الصديق رضي الله عنهما..لما توفيت أم المؤمنين خديجة رضي الله عنها جاء جبريل عليه السلام فعرض على رسولنا الكريم صورتها له في خِرقَةِ من حرير خضراء فقال: هذه زوجتك في الدنيا والآخرة فتزوجها وهي بنت ست سنين وقيل سبع ودخل عليها وهي بنت تسع، وعجباً لأولئك المرضى كيف يتلقى النبي الكريم وحياً من الله بأن يتزوجها وهي طفلة.. ويمكث معها حتى تخرج روحه الطاهرة ورأسه الشريف في حضنها دون سائر زوجاته فعجباً والله أيغش ـ وحاشاه سبحانه من الغش ـ نبيه الكريم فيجعله لا يموت إلا ورأسه الشريف على حضنها!؟ أيعقل أن يجعل الله موت أكرم نبي عنده في مكان غير كريم ؟ ما لكم كيف تحكمون.. أيعقل أن يكون آخر لقاء للنبي من سائر الناس كلهم عائشة الصديقة..ثم يأتي من لاحظ له عند شفاعة النبي ليقع في عرضه!؟ ثم ليبوئوا بأعظم إثم للموبقات السبع والتي منها قذف المحصنات الغافلات المؤمنات.. وليت شعري أي عرض كريم يقذفونه..عرض النبي وشرفه.. انه والله تكذيب لله الذي يقول{الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات}وهي وجرأة على عرض النبي الطاهر قبل أن يكون جرأة عليها رضي الله عنها وعن سائر أمهات المؤمنين.. وعجبا والله كيف يحترم الرسول بل ويزعم أنه يؤمن به وهو يؤذيه في زوجته وعرضه وشرفه!؟ إنها والله عقيدة الدياثة..!
    يقول الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ( عمار تقتله الفئة الباغية) وحدث أن مرتزقاً جاء إلى عمار بن ياسر فوقع في أم المؤمنين عائشة ونال منها.. فقال عمار: أعزب مقبوحاً منبوحاً أتؤذي أمنا وحبيبة رسول الله..!؟
    يقول هشام بن عمار: سمعت مالك بن أنس يقول من سب أبا بكر و عمر جلد ومن سب عائشة قتل فقيل له:
    لم يقتل في عائشة ؟ قال: لأن الله تعالى يقول في عائشة رضي الله عنها {يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبداً إن كنتم مؤمنين } قال مالك فمن رماها فقد كذب القرآن، ومن كذب القرآن قتل وهي ردة وتكذيب لله تعالى في قطعه ببراءتها.. وقال الإمام النووي في صدد تعداده الفوائد التي اشتمل عليها حديث الإفك: الحادية و الأربعون: براءة

    عائشة رضي الله عنها من الإفك هي براءة قطعية بنص القرآن العزيز، فلو تشكك فيها إنسان والعياذ بالله مجرد
    شك صار كافراً مرتداً بإجماع المسلمين لأنه شك بصدق القرآن وصدق كلام الله 0
    قال شيخ الإسلام: وعلى هذا مضت سيرة أهل الفقه والعلم من أهل البيت وغيرهم..
    وقال السيوطي عند آيات سورة النور التي نزلت في براءة عائشة رضي الله عنها من قوله تعالى {إن الذين جاءوا بالإفك عصبة منكم.. الآيات }قال: نزلت في براءة الصديقة عائشة فيما قذفت به، فاستدل به العلماء على أن قاذفها يقتل حداً لتكذيبه لنص القرآن، قال العلماء: قذف عائشة كفر لأن الله سبح نفسه عند ذكره لقذف عائشة فقال (سبحانك هذا بهتان عظيم)، كما سبح نفسه عند ذكر ما وصفه به المشركون من أن له زوجة وولد.
    ولقد جاء في الحديث الصحيح أن زوج النبي ( أم سلمة) رضى الله عنها أرادت أن يكون لها حظ كما لعائشة عندما يتحرون الناس مبيت النبي عندها..فأعرض عنها النبي ولما ألحت عليه قال عليه السلام ( يا أم سلمة لا تؤذيني في عائشة فإنه والله مـا نزل عليّ الوحيُ وأنا في لحاف امرأة منكن غيرها) رواه البخاري.
    وهذه الأقوال المتقدمة عن هؤلاء الأئمة كلها فيها بيان واضح أن الأمة مجمعة على أن من سب أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وقذفها بما رماها به أهل الإفك، فإنه كافر كفر مخرج من الملة حيث كذب الله فيما أخبر به من براءتها وطهارتها رضي الله عنها فضلاً عن إيذاء نبينا في عرضه، وأن عقوبته أن يقتل مرتداً عن ملة الإسلام.
    معاشر السادة المؤمنــين
    ليس ما كتبته دفاعاً عن الصديقة بنت الصديق فهي والله الشرف كله كيف وهي شرف النبي الكريم وعرضه ؟ وإنما تبيان لحكم الله في المنافقين الذين آذوا رسول الله في عرضه وعلى رأسهم الكافر المنافق أبي بن أبي سلول..فكل من ردد أفكه فهو والله من حزبه وأي حزب حزبه والعياذ بالله.. قال تعالى ( إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار).




    إذا لم أجد خلا تقياً فوحدة
    ألد وأشهى من غوى أعاشره
    واجلس وحدي للعبادة آمنا
    اقر عيني من جليس أحاذر

  • #2
    السلام عليكم

    اخوي بدر

    هؤلاء هم اللشيعه قاتلهم الله ,,, حتى ام المؤمنين رضي الله عنها لم تسلم من قذارتهم ونجاستهم الا لعنة الله عليهم وعلى من والاهم في الدنيا والاخره
    سبحان الله وبحمده، عدد خلقه، ورضى نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته
    مجموعة احباء الاسلام

    تعليق


    • #3
      أخي الكريم جزاك الله خيرا على ما ذكرت وقولك هذا دليل على كفر كثير من الرافضة الذين يطعنون في أمنا عائشة رضي الله عنها فتكذيب صريح لآية براءتها

      =====

      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
      يا من لا تراه العيون، ولا تخالطه الأوهام والظنون، ولا تغيره الحوادث، ولا يصفه الواصفون، يا عالماً بمثاقيل الجبال، ومكاييل البحار، وعدد قطر الأمطار، وورق الأشجار، وعدد ما أظلم عليه الليل وأشرق عليه النهار، ولا تواري منه سماءُ سماء، ولا أرخى أرضا، ولا جبل ما في وعره، ولا بحر ما في قعره.

      أسألك أن تجعل خير عمري آخره، وخير عملي خواتمه، وخير أيامي يوم ألقاك، وخير ساعاتي مفارقة من دار الفناء إلى دار البقاء، التي تكرم فيها من أحببت من أوليائك وتهين فيها من أبغضت من أعدائك.

      أسألك إلهي عافية جامعة لخير الدنيا والآخرة، مناً منك علىّ وتطولاً، ياذا الجلال والإكرام.

      تعليق

      تشغيل...
      X