اعلان

Collapse
No announcement yet.

Persia

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • Persia

    فى هذه الآونة التى نتحدث فيها عن الشيعة وفارسية إيران . تظهر بعض الإعلانات على قناة الجزيرة الفضائية عن وزارة السياحة فى إيران باسم Persia وهى كما تعلمون ترجمة كلمة فارس . وأعتقد أن ذلك مقصود فى هذه الآونة من جهة حكومية رسمية إيرانية بإعلان فارسيتهم . وهو تأكيد ضمنى على صحة ما نقوله من اتجاه إيران الفارسى .. وليس مجرد الشيعى .
    وإن كان يحمل أيضاً مصمون التحدى .

  • #2
    الرد: Persia

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تسميتهم للخليج العربي بالخليج الفارسي أكبر دليل على طموحاتهم للهيمنة على المنطقة وإعادة أمجاد المجوس الغابرة و إقصاء الشيعة العرب في الأحواز العربي جنوب غرب ايران وجعلهم أقلية منبوذه فقط لعروبتهم دليل آخر أن ايران توجهها فارسي وتتبع السياسة العنصرية حتى في النجف وكربلاء تجد أن المراجع الكبار من الفرس .. والله المستعان
    إله السماء إلهٌ واحد
    وآلهة الشيعة إثنى عشر
    دعاء السنة لله صاعد
    ودعاء الشيعة رهينُ البشر

    تعليق


    • #3
      الرد: Persia

      وهو خليج عربى من الجانبين .. فمن الشرق الأهواز ومن الغرب شبه الجزيرة العربية . والخطأ خطأ من وضع هذا الاسم على الخرائط الدولية .. ويجب على الدول العربية تصحيح هذا الخطأ .
      ومن الجدير بالذكر أن جمال عبد الناصر فعل ذلك

      تعليق


      • #4
        الرد: Persia

        السبب الحقيقي لتسميته بالخليج العربي ان الغالبية من الدول وكذلك الطول والعرض يحتمي بالدول العربية في الخليج من العراق والاهواز حتى عمان كله الخليج العربي اما السبب الذي جعل الايرانيين يقولون انه خليج فارسي فهم يتحدثون عن غزواتهم الغابرة التي مارسوها على ابناء الخليج يقولون بانهم غزوا هذه البلدان واحكموا السيطرة عليها ولهذا الحق معهم وكذلك الاستعمار الغربي اعطى النظام الايراني الحق والسيطرة وكذلك الامتيازات في الخليج لمنع تدفق الثورة البلشفيه الشيوعيه والمد الاحمر القادم من الاتحاد السوفيتي كلنا الخليج العربي اسمنا وتاريخنا وتراثنا الخليج العربي شاء من شاء وابى من ابى ومن لايريد فليشرب من ماء الخليج العربي .

        تعليق


        • #5
          الرد: Persia

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          أرى أنه من الأفضل أن يتم تسميته الخليج الاسلامي خروجا من الخلاف
          وهو اسم يغيظ أعداء الله أكثر من التسميات المختلف عليها

          تعليق

          تشغيل...
          X