اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأمير خالد الفيصل يستقبل النادي الأهلي ويمتدح جهودهم ويبحث اقامة استاذ رياضي في جدة

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الأمير خالد الفيصل يستقبل النادي الأهلي ويمتدح جهودهم ويبحث اقامة استاذ رياضي في جدة

    استقبل الاهلاويين وامتدح جهود الأمير خالد
    الأمير خالد الفيصل: سأبحث مع الأمير سلطان اقامة استاد رياضي في جدة




    عكاظ:
    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ظهر أمس أعضاء مجلس ادارة النادي الأهلي بعد فوز الفريق الكروي ببطولتي كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد. وحضر من الجانب الاهلاوي أحمد المرزوقي رئيس مجلس الادارة وعبدالله البلوشي نائب الرئيس ووجدي الطويل المشرف العام على فريق كرة القدم الأول وأحمد بصفر المشرف على فريق كرة اليد وفهد عيد أمين عام النادي وأعضاء مجلس الادارة وعدد من الأعلاميين . ولم يحضر اللاعبون لتواجد تسعة منهم في معسكر المنتخب السعودي الأول وخمسة في معسكر المنتخب الوطني الأولمبي .

    في البداية هنأ الأمير خالد الفيصل الاهلاويين بتحقيق انجازين هذا الموسم على صعيد كرة القدم وقال: أبارك لكم هذه البطولات التى لم تأت الا بعد جهد كبير من الجميع وحقيقة البطولات ليست غريبة على الأهلي واستطاع الفريق هذا الموسم أن يحقق بطولتين من أصل ثلاث بطولات محلية وهذا يدل على قوة الأهلي وتطوره المستمر. وتابع سموه : أحب أن أشكر سمو الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز على اهتمامه بالنادي الأهلي وعلى الدور الكبير الذي يقوم به لخدمة الرياضة السعودية من بوابة الأهلي وحقيقة أهنئه على الانجازات التى تحققت للنادي وما نشاهده من صرح رياضي هام وبارز يتمثل في اكاديمية النادي الأهلي فهي أكبر دليل على الدور الذي يلعبه سموه مشيرا الى ان تلك المشاريع هي عين الصواب وتأتي من نظرة ثاقبة والاكاديميات الرياضية لها دور حيوي في الارتقاء بالرياضة لأنها تهتم بصغار السن والنشء وتقدم المواهب للرياضة السعودية وهذه المشاريع هي مستقبل الرياضة وتطورها متمنيا مشاهدة الاكاديميات في جميع الألعاب لما فيه مصلحة الرياضة السعودية عامة.
    أضاف: أنا سعيد أن بطولات الموسم جميعها استقرت في منطقة مكة المكرمة منها بطولتان لناديكم العريق وحقق الاتحاد بطولة وأنا حقيقة سعيد بأنها كلها في منطقة مكة.
    وشكر احمد المرزوقي لسموه على حسن الحفاوة والاستقبال والكلمات التى تصدر من رجل يعد من رواد الرياضة السعودية وسيكون وقعها على الجميع مؤثرا وايجابيا وأكد أن الأهلي يسعى لتحقيق انجازات أكثر خلال الموسم المقبل.
    واقترح رئيس الاهلي على الأمير خالد الفيصل اقامة استاد رياضي في جدة يستوعب الجماهير الرياضية التى تحضر بكثافة الى الملعب في المباريات الهامة وذلك لحاجة المنطقة اليه مشددا على أن الأندية تشهد طفرة مالية في مجال الأستثمارات الرياضية و باستطاعتها أن تعتمد على نفسها في السنوات القليلة المقبلة . أمير منطقة مكة المكرمة اكد انه سيقوم بالاتصال بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لمناقشته حول اقامة الاستاد مهنئا الرياضة والرياضيين بالتمديد لسموه وقال إن هذا الرجل بذل كل طاقته للارتقاء بالرياضة السعودية ولم يبخل سموه بالجهد والوقت والتشجيع والحمد لله الرياضة السعودية وصلت الى العالمية وفي تطور مستمر وحقيقة باسم جميع الرياضيين وأنا أعتبر نفسي واحدا منكم كوني رياضيا قديما أبارك للامير سلطان بالتمديد له لفترة أخرى وحقيقة هذا الرجل يستحق ذلك للدور الكبير الذي يقوم به لخدمة الرياضة السعودية والعربية.وفي الختام قدمت ادارة الاهلي درع النادي لسمو امير منطقة مكة المكرمة.


    هاتف:
    0055-203 (715) 001
    0800-888 (715) 001


  • #2
    الرد: الأمير خالد الفيصل يستقبل النادي الأهلي ويمتدح جهودهم ويبحث اقامة استاذ رياضي ف

    شكرا اخي محمد
    يستاهل الأهلي وهذا شرف كبير له ولإدارته كونه اول فريق يستقبله الأمير خالد
    تحياتي

    تعليق

    تشغيل...
    X