اعلان

Collapse
No announcement yet.

بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

    هلع بين الطالبات والمعلمات بعد كشف النقاب عنه!
    بنغالي يتسلل إلى مدرسة للبنات متنكراً في زي نسائي

    الرياض - مناحي الشيباني: تصوير - ماجد الدليمي
    تسلل بنغالي لمدرسة للبنات بإسكان الحرس الوطني بالرياض متخفياً في ملابس نسائية
    مما سبب هلعاً للطالبات والمعلمات بعد ان كشفن امره.
    وبدأت حكاية الوافد البنغالية بعد دخوله للمدرسة متخفياً في زي ملابس نسائية مرتدياً النقاب والعباءة والقفازات
    واثناء سيره بجانب سور المدرسة لفت مظهره الخارجي ومشيته
    انتباه احدى المعلمات بالمدرسة التي استدعت زميلاتها وبدأن في مراقبته وابلاغ حارس المدرسة الذي قام بإغلاق أبواب المدرسة وطلب دوريات الحرس الوطني
    التي هرعت فوراً لمقر المدرسة وألقت القبض على الوافد وبعد كشف الغطاء عن وجهه اتضح انه رجل من العمالة البنغالية
    وقامت دوريات الحرس بتسليمه لمركز شرطة النسيم.
    المتحدث الرسمي بشرطة الرياض الرائد سامي بن محمد الشويرخ قال في تصريح ل 'الرياض' انه تم ايقاف احد الوافدين بسبب اقتحامه لإحدى مدارس البنات
    في إسكان الحرس الوطني ودخوله داخل المدرسة وقت الدوام الرسمي متنكراً بزي امرأه، وعندما شعرت فيه إحدى المعلمات استغاثت بالحارس
    الذي قام بدوره بالقبض عليه وتسليمه لدوريات الحرس التي بدورها قامت بتسليمه لمركز شرطة النسيم
    وبين المتحدث الرسمي لشرطة الرياض الرائد الشويرخ ان مركز شرطة النسيم فتح تحقيقاً مع الوافد لمعرفة ملابسات هذه الجريمة
    ولا يزال الوافد رهن التحقيق وسوف تتم إحالة أوراقه لهيئة التحقيق والإدعاء العام لإكمال الإجراءات النظامية بحقه.
    منقول
    أخـــوكم
    وارد الحب
    أخر الأيام ما فعلت به

  • #2
    الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

    هؤلاء العمالة البنغالية لايوجد أخبث منهم على وجه الأرض ويجب أن تقوم الدولة باجتثاثهم
    من المملكة وتسفيرهم فجميع المصائب والجرائم التي تحصل بالمملكة لابد أن تجد بينهم بنغالي سؤاء في التخطيط أو في التنفيذ .... وهذا السافل الحقير بالطبع هدفه الســرقة .. ولكن ماذا بعد السرقة .. وبماذا سيعاقب ياترى هل سيسجن ويحاسب حسابا عسيرا أم على العادة .. يكتفى بتسفيره الى بلده ودراج اسمه على قائمة الممنوعين من الدخـــول الى المملكة ..وماذا بعد حتما سيعود بجواز جديد وباسم جديد.. ثم يعود لأفعاله الخبيثة مرة أخرى ..وهلم جرا ....
    sigpic

    تعليق


    • #3
      الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

      ماذا يريد هذا الخبيث؟
      ومن سهل له عملية الدخول؟
      ثم ان مشاكل العماله البنغاليه قد طفح بها الكيل فم لايعاد النظر في إستقدام هؤلاء الفئه؟
      تحياتي اخي وارد الحب

      تعليق


      • #4
        الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

        أخواني مدراء الأقسام دخيل التميمي وأخي صقر النوايف وتعليق ولا أروع من ذلك
        فلكن أين المطبقين بالنظام بعدم التواصل أو أستخراج الفيز على تلك العمالة ،،،

        تسلمون على المرور والتعليق الذي ولا أروع من ذلك أخواني
        أخر الأيام ما فعلت به

        تعليق


        • #5
          الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة




          حسبنا الله ونعم الوكيل

          بالفعل جرائم العمالة البنغالية أصبحت تتعدى حدود الصبر

          وحقيقة رأينا أصوات كثيرة تنادي بمنع أستقدام العمالة البنغالية والحد من الأنتشار الحاصل لهم في وطننا

          وننادي جميعا بتدارك هذا الوضع لكي لا ينتشر فسادهم

          ومن المعلوم أن وزارة الداخلية الكويتية منعت دخول العمالة البنغالية
          ومنع استقدامهم لأسباب أمنية بحته ولا رجعة فيه أو تحويل أقماتهم من كفيل إلى أخر


          وأتمنى حتى الحد من العمالة البنغالية وتدارك أوضاعهم في المملكة بسبل تخدم الوطن وتمنع ذلك الأنتشار فالعمالة البنغالية عمالة مقنعة تشكل مفيات في جميع أسواق السعودية ولها الكثير الكثير من الممارسات المخالفة لأنظمة العمل والأقامة والأنضمة الأمنية

          والله ولي التوفيق
          آخر اضافة بواسطة ابو سلمان; 22-06-2007, 06:23 PM.

          تعليق


          • #6
            الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

            كلام ولكن هل هناك مسؤولين يتواصلون تلك المعلومات
            ولضع حاجب لتصرفات أو أتخاذ اللازم في ذالك ،،،


            تسلم على تلك الكلمات أخي ابوسلمان ولوضوع الحد الذي ذكرنه
            أخر الأيام ما فعلت به

            تعليق


            • #7
              الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

              لاحول ولا قوة الا بالله ,,,


              الحين هذا هو ووجهه ايش يبي من مدرسة بنات ,,؟؟


              حسبي الله ونعم الوكيل

              ماخلصنا من عيونهم وبلاويهم ,,بره المدارس لا حقينا بعد جو المدارس ,,


              الله يريحنا منهم عاجلاً غير آجل,,


              الله يعطيك الف عافية اخي وارد الحب ,,


              خبر بصراحة ,,يشكل رعب للنساء ,,

              رحلة عمر مبداه لحظة سعاده ,,, ومنهاه يعلم خالق الكون فيها
              صبر السنين

              تعليق


              • #8
                الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                ,,
                بارك الله فيكم ,,
                وان شاء الله ربي يرزقنا واياكم رزق طيب مبارك
                وهلا وغلا بيكم
                سمعت حكمه تقول

                وراء كل جريمه ,,بنغالى ..

                الله يكفينا شرهم

                تعليق


                • #9
                  الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

                  مشكور أخوي 2002 وهلا والل وغلا بالغالي
                  تسلم وانت والله صاحب الكم والمثال كلها ،،،

                  مرحبا ملـــــــــــــــيون
                  أخر الأيام ما فعلت به

                  تعليق


                  • #10
                    الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

                    صحيح صبر بقول المثل ((( من خاف سلم )))
                    ولكن الحطياط واجب والتوخي من الحذر هو الشكل المطلوب بالحياة لدى المرأه

                    تسلمين صبر السنين على المرور الذي لا أعلم ما هو شبب غيابك طوال الفتره التي مررنا بها


                    أخـــــوك الصغير
                    وارد الحـــــب
                    أخر الأيام ما فعلت به

                    تعليق


                    • #11
                      الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

                      اضيف في الأساس بواسطة وارد الحب عرض الإضافة
                      صحيح صبر بقول المثل ((( من خاف سلم )))
                      ولكن الحطياط واجب والتوخي من الحذر هو الشكل المطلوب بالحياة لدى المرأه

                      تسلمين صبر السنين على المرور الذي لا أعلم ما هو شبب غيابك طوال الفتره التي مررنا بها


                      أخـــــوك الصغير
                      وارد الحـــــب
                      ياهلا فيك اخوي وارد الحب


                      وتسأل عنك العافية ان شالله ,,


                      والله غيابي كان بسبب التصحيح في مركز الثانوية العامة ,,


                      والدوام صباحي ومسائي ,,


                      والحمدلله انتهى على خير ,,


                      وان شالله نجحوا بناتنا وعيالنا ,,


                      لا عدمنا سؤالك ,,اخي القدير ,,


                      أختك

                      صبر السنين

                      رحلة عمر مبداه لحظة سعاده ,,, ومنهاه يعلم خالق الكون فيها
                      صبر السنين

                      تعليق


                      • #12
                        الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

                        الله يعافيك أختي صبر واذا كان من شأن بناتنا معذوره غيبي على طول
                        بس خلينا في البال يعني المنتدى خليه في بالك على طول ،،،،


                        أخـــــوك الصغنونو
                        وارد الحـــــــب
                        أخر الأيام ما فعلت به

                        تعليق


                        • #13
                          الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

                          ولطالما استدعيت من قبل اللجنة فلن أذهب لتصحيح أوراق أبنائنا
                          ابدا يا صبر يكفي الدوام وبس ،،،
                          أخر الأيام ما فعلت به

                          تعليق


                          • #14
                            الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

                            مثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثكككككككككككككككككككككككككو ر

                            تعليق


                            • #15
                              الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

                              يعطيك العافيه وارد الحب
                              يجب الانتباه لمثل هؤلاء الحمقي...واتخاذ اشد العقوبات لهم كي يكونوا عبره لمن يفكر بمثل هذه الاعمال...
                              ماجد 2002 حلوه الحكمه وراء كل جريمه ,,بنغالى ..

                              شكراااااااااااااااااااااااا



                              تعليق


                              • #16
                                الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

                                يسلموووووووو جلالة على المرور
                                الحذر هو الشكل المطلوب أختي جلالة ولكن الجريمة وراء كل شيطان وليس بنغالي
                                أو العمال الأجانب ....


                                مشكوره على المرور والتعليق أختي جلالة والى الأمام بما هو جديد
                                أخر الأيام ما فعلت به

                                تعليق


                                • #17
                                  الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

                                  البنغاليه ماتركوا جريمه الا وأجرموها
                                  شكراًَ أخي وارد الحب

                                  تعليق


                                  • #18
                                    الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

                                    لا شكر على واجب أخي الكبير ابوعبدالعزيز
                                    ومرحبا بك وبمرورك الكريم ...


                                    الف شكر مني لك على تميزك بما قدمت للأخرين بعد الأحترام
                                    أخر الأيام ما فعلت به

                                    تعليق


                                    • #19
                                      الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

                                      للاسف
                                      ابتعاد الحكومه قليلا عن تنفيذ الحدود الشرعيه ادت الى استهتار العماله والمواطنين ايضا بالحرمات وامن البلد

                                      يجب العوده الكامله الى تنفيذ الحدود الشرعيه كي لا يتجرأ احد بمجرد التفكير في الحرام او الاخلال بأمن هذا البلد

                                      لكن عزائي الوحيد في هذه القضيه انه هذا العامل قبض عليه من قبل رجال دوريات الحرس الوطني وانا مقتنع تماما انه كره نفسة وكره كفيله اللي طلع له الفيزا بسبب اللي شافه منهم الله يقويهم



                                      شكرا لك على هالنقل

                                      تعليق


                                      • #20
                                        الرد: بنغالي متنكر بزي نسائي في مدرسة بنات مع الصورة

                                        تعليق ولا أروع وكم أود بأن أنقل لك تحياتي أخي الكريم
                                        على ما بذر منك من تعليق ووجهة نظر في غاية الأحترام


                                        أخي الكريم الشاعر الساهر مرور يسعد بكل الأوقات
                                        أخر الأيام ما فعلت به

                                        تعليق

                                        تشغيل...
                                        X