اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وظائف منزلية شاغرة..نحتاج منسقين ومنسقات بريد الكتروني!!

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • وظائف منزلية شاغرة..نحتاج منسقين ومنسقات بريد الكتروني!!

    السلام عليكم

    ندخل في الموضوع على طول بدون مقدمات..

    اسم العمل:منسق بريد الكتروني

    مكان العمل:من البيت

    اوقات العمل:لا يوجد اوقات محددة..ولكن عليك ان تعمل بما يقارب من 5 الى 30 ساعة اسبوعيا..وكل على حسب جهده

    المتطلبات:هي كالتالي:
    1_جهاز كمبيوتر 2_اتصال انترنت 3_خبرة بسيطة بأساسيات الانترنت وبرنامج الوورد ومعرفة كيفية التعامل مع البريد الالكتروني

    دولة العمل:العمل سيكون على النت وهو متااح لأي شخص من اي مكان في العالم

    المؤهلات:لا يوجد..فالعمل يمكن لأي شخص مزاولته اذا توفرت فيه الشروط السابقة

    الربح شهريا:من 700 دولار الى 3000 دولار

    المصداقية:تابع الموضوع وستعرف


    اليوم اتيت لكم بوظيفة حقيقية على النت..هذه الوظيفة قانونية تماما ولا يوجد بها نظام الإحالات او غيره ..الوظيفة بما فيها هي إعلان عن منتجات نعطيك اياها وتقوم انت بالإعلان عنها..مثل كتب تعليم البورصة اوغيرها..

    وربحك سيعتمد عليك انت وحدك..فكلما اشتغلت اكثر كلما ربحت اكثر وتصل الارباح الى 3000 دولا شهريا..

    ولكي نثبت مصداقيتنا..فسنعطيك 15 يوما مجانا لتسويق هذه الكتب حيث يمكنك ان تسوقها وتعلن عنها على حسب شطارتك..وبعد هذه الـ 15 يوما عليك ان تدفع 20 دولار شهريا ولمدة خمسة شهور لتحصل على هذه الكتب او الحزم التعليمية..فيمكنك الإستفادة منها ويمكنك تسويقها وبيعها..حيث ستدفع الـ 20 دولار بالتأكيد من ارباحك من تسويق هذه الحزم..

    لا تخف..يمكنك وبكل سهولة ان تكسب اكثر من 10 زبائن في اقل من 15 يوم..ستجد الطلب عليك شديدا وخاصة اذا اعلنت عنها في الجرائد والصحف والمحلات..

    سوف نقبل فقط الأشخاص الجادين

    , نحن نقدم فرصة عمل بدوام كامل أو جزئي , يمكنك العمل من البيت , مطلوب منك أن يكون بحوزتك جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت وأن تكون على معرفة بأبسط المبادئ في إستخدام الإنترنت والبريد الالكتروني وبرنامج الـوورد.
    بالنسبة للراتب بمجموعه الكامل عائد إليك , أنت من يحدد الراتب الذي تصبو إليه , لأنك أنت الذي ستطلق مشروعك , ليس هناك حد يقف عنده راتبك , ما ستراه سيقدم لك مشروع عمل مربح جداً بحيث يستطيع أي شخص الحصول على دخل مذهل حتى من البيت .
    هذه فرصة عمل من خلال الإنترنت بسيطة جداً للتعلم , وهي صممت خصيصاً لتقدم بواسطة أي شخص في أي مكان في العالم , كل ما تحتاجه هو معرفة أبسط المبادئ في إستخدام الإنترنت والبريد الالكتروني وأبسط عمليات النسخ واللصق في برنامج الـوورد , لا يتطلب مقدرة في المبيعات لتحقق النجاح في هذا البرنامج , جميع العمل مكمل بطريقة عملية من خلال البريد الالكتروني الخاص بك .
    سوف تصلك تعليمات كاملة وواضحة , وسنكون دوماً موجودين لمساعدتك والإجابة على جميع تساؤلاتك , هذا عمل من البيت حقيقي ..ليست رسائل متسلسلة , أو لعبة المال , أو تسويق متعدد المستويات,إلى آخره . هذا عمل قانوني كامل يحقق دخل يتراوح ما بين 700 إلى 1000 دولار أمريكي شهرياً من خلال العمل بدوام جزئي فقط ( ما يقارب 5 إلى 10 ساعات أسبوعياً ).
    الراغب في العمل بدوام كامل ( حوالي 30 ساعة أسبوعياً ) يستطيع أن يجمع دخلاً مربحاً يقارب 3000 دولار أمريكي شهرياً.


    فكرة العمل:
    برنامج العمل كمنسق بريد الكتروني عبارة عن شراء خمسة كتيبات تشرح طريقة التعامل مع البورصة وطرق الاستثمار الناجح باللغة العربية ومن ثم إعادة بيعها لأشخاص (زبائن) آخرين. أنت تدفع ثمن الكتيبات مرة واحدة فقط ( وذلك بعد مرور 15 يوما على تجربتك للبرنامج واقتناعك به واطمئنانك أنك فعلا ستحصل على مردود مالي) , ومن ثم تقوم بإعادة بيعها لأشخاص آخرين عن طريق البريد الالكتروني بنفس المبلغ الذي اشتريت به الكتب أو تزيد عليه , وسوف تسترد ما دفعته لنا ثمن الكتيبات من أول شخص يدفع لك (يشتري منك الكتيبات), وكل ما تحصل عليه بعد ذلك من زبائن آخرين هو لك فقط ولن يشاركك فيه أحد.
    إن طبيعة العمل كمنسق بريد الكتروني هي متابعة رسائل الزبائن والرد عليها (إبتداء من رسالة السيرة الذاتية مرورا برسائل طلب معلومات أكثر ورسائل النية ورسائل الحذف "الإنسحاب" ورسائل الأقساط الشهرية ... إلخ), كذلك إرسال الحزم (التقارير) المجانية في موعدها للزبائن, وإرسال الكتيبات بعد دفع الأقساط الخاصة بها وتسجيل المعلومات في ملف الإكسل الخاص بزبائنك لمعرفة المرحلة التي وصل إليها كل زبون. أي بإختصار عليك التعامل مع زبائنك بنفس الطريقة التي أتعامل أنا (مستضيفك) معك بها. وخطوات العمل بالتفصيل موضحة في التقرير المساعد المرفق مع هذه الرسالة. وكل زبون من زبائنك سوف يقوم بنفس العمل الذي قمت أنا به مع زبائني والذي ستقوم أنت به مع زبائنك, أي عليهم شراء الكتيبات الخمسة ومن ثم إعادة بيعها لأشخاص آخرين عن طريق البريد الالكتروني, وسوف يسترد كل زبون ما دفعه لك ثمن الكتيبات من أول شخص يدفع له (يشتري منه الكتيبات), وكل ما يحصل عليه بعد ذلك من زبائن آخرين هو له فقط ولن يشاركه فيه أحد.
    بالإضافة إلى الربح الذي سيتحقق من إعادة بيع الكتيبات لأشخاص آخرين, يمكن الربح أيضا من خلال التعامل مع البورصة وفهم طرق الاستثمار الناجح الذي تشرحه الكتيبات الخمسة.
    بالنسبة للراتب بمجموعه الكامل عائد إليك, أنت من يحدد الراتب الذي تصبو إليه, لأنك أنت الذي ستطلق مشروعك, ليس هناك حد يقف عنده راتبك, ما ستراه سيقدم لك مشروع عمل مربح جداً بحيث يستطيع أي شخص جني دخل مذهل حتى من البيت.



    وللإستزادة ارجو الدخول على صفحتي الخاصة وقراءة التفاصيل..

    http://katim-busines.blogspot.com

    من قرأ الموضوع هذا بالكامل فليتوجه مباشرة الى اسفل الصفحة للمباشرة بالعمل


    ملاحظة: ارجو عمل تحديث للصفحة اذا لم تعمل

  • #2
    الرد: وظائف منزلية شاغرة..نحتاج منسقين ومنسقات بريد الكتروني!!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ,,
    بارك الله فيكم ,,
    وان شاء الله ربي يرزقنا واياكم رزق طيب مبارك


    موفق ان شاء الله
    الا اننى لم أستوعب كثيراً ماهية العمل وطريقته
    فطلما ان الطلب علية شديد لماذا اقوم بالبحث عن مسوقين اتوقع ان كان هنالك طلب انت فقط تحتاج الى قتوات تسويقة الية للاستلام والتسليم وممكن عن طريق اتفاقية مع اى بريد دولى

    وجهه نظرى والله اعلم





    لاتحرمونا من جديدكم وتواصلكم ,,,


    دمتم بحفظ الله

    تعليق


    • #3
      الرد: وظائف منزلية شاغرة..نحتاج منسقين ومنسقات بريد الكتروني!!

      اضيف في الأساس بواسطة ماجد2002 عرض الإضافة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      ,,
      بارك الله فيكم ,,
      وان شاء الله ربي يرزقنا واياكم رزق طيب مبارك


      موفق ان شاء الله
      الا اننى لم أستوعب كثيراً ماهية العمل وطريقته
      فطلما ان الطلب علية شديد لماذا اقوم بالبحث عن مسوقين اتوقع ان كان هنالك طلب انت فقط تحتاج الى قتوات تسويقة الية للاستلام والتسليم وممكن عن طريق اتفاقية مع اى بريد دولى

      وجهه نظرى والله اعلم






      لاتحرمونا من جديدكم وتواصلكم ,,,


      دمتم بحفظ الله

      الله يفتح عليك يا أخى ماجد

      كلامك صحيح فعلا و أنا لى خبرة فى التجارة الالكترونيه و البورصة أكتر من 5 سنين و مثل هذة الاشياء هى اللى جعلت كثيرين يشككوا فى مصداقية الربح من النت و الذى أصبح حقيقة فعليه ولكن يشوبها مثل هذة الافكار البدائية ذات الوعود الكاذبه وكل دا عشان يستغلوا سذاجه البعض حتى يبيعوا لهم ما يبيعوا وتقريبا بيكونوا كتب فوركس أو ماشابه

      فى النهايه أنا بحذر الاخوة من مثل هذة الافكار ومش معنى كدة إن الربح من النت كله نصب ولكن زى زى أى معاملات فيه الجانب الجيد وفيه الجانب السى و ياريت أى أخ يكتب موضوع يحترم عقليه إخوانه ويبعد عن صيغ المبالغه و الوعود الكاذبه و يتكلم بادله و حقائق دائما

      مع الشكر

      تعليق


      • #4
        الرد: وظائف منزلية شاغرة..نحتاج منسقين ومنسقات بريد الكتروني!!

        منذ ثلاث سنوات تقريبآ وقعت بنفسي بهذه المشكلة ومااقول الا عوضي عند الله ان شاء الله

        تعليق

        تشغيل...
        X