اعلان

Collapse
No announcement yet.

إمامهم المعصوم يقول أنظر الى النساء لا بأس

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • إمامهم المعصوم يقول أنظر الى النساء لا بأس

    الحمد لله رب العلمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين رسولنا محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم وعلى اصحابه الغر الميامين الكرام البررة العدول رضي الله عنهم وارضاهم وبعد.

    يقول الله سبحانه وتعالى.
    {قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ }النور30

    وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    وسائل الشيعة 20/193.
    ((25405)) 11 ـ وفي (عيون الاخبار): عن محمد بن عمر الجعابي، عن الحسن بن عبدالله بن محمد الرازي، عن أبيه، عن الرضا، عن آبائه (عليهم السلام) قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله) من قتل حية قتل كافرا، وقال: لا تتبع النظرة النظرة، فليس لك يا عليّ، إلاّ أوّل نظرة.

    بينما نجد امامهم المعصوم بزعمهم يقول.

    وسائل الشيعة 20/308.
    ((25687)) 3 ـ وعنه، عن أحمد، عن عليّ بن الحكم، عن عليّ بن سويد قال: قلت لأبي الحسن (عليه السلام): إنّي مبتلى بالنظر إلى المرأة الجميلة فيعجبني النظر إليها، فقال: يا علي، لا بأس اذا عرف الله من نيتك الصدق وإياك والزنا فانه يمحق البركة ويهلك الدين . الكافي 5/542.

    سبحان الله ينظر الى المرأة الجميلة التي لا تحل له، ويقول له لا بأس اذا عرف الله من نيتك الصدق، الصدق في ماذا، في المعصية، سبحان الله، ويقول له لا تزني اليس النظر بريد الزنى، الم يستطع امامكم المعصوم بزعمك ان ينهه عن المعصية، بل زينها له، وقال له لا بأس انظر، أي دين هذا.
    الحمد لله على الاسلام والسنة.

  • #2
    الرد: إمامهم المعصوم يقول أنظر الى النساء لا بأس

    لا حول ولا قوة الا بالله دين متناقض ومتهالك نسال الله تعالى السلامه والعافيه

    تعليق


    • #3
      الرد: إمامهم المعصوم يقول أنظر الى النساء لا بأس

      نعوذ بالله من الائمة الضالين المضلين

      تعليق

      تشغيل...
      X