اعلان

Collapse
No announcement yet.

اجمل فتوي في الاسلام خخخخخخخ

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • اجمل فتوي في الاسلام خخخخخخخ

    1- يجوز التمتع و ممارسة الجنس مع الصبيه البكر اذا بلغت 9 سنوات - أو 7 على روايه - بشرط عدم الادخال في الفرج كراهة العيب على أهلها . فروع الكافي 5/540
    لا تحريما و لا مراعاة لذوق أو خلق !!!

    و اسمع ماذا يقول صنم الرافضة المعبود الخميني لعنه الله ( لا يجوز وطء الزوجه قبل اكمال تسع سنين دواما كان النكاح أو منقطعا و أما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوه و الضم و التقبيل و التفخيذ فلا بأس به حتى في الرضيعه .... تحرير الوسيله للخميني 2/241

    و يجوز أيضا - كل شئ جائز - للرجل اذا نظر لزوجة عبده فاشتهاها أن يجامعها و يأمر عبده بتركها ثم اذا شاء أرجعها بعد ذلك اليه. ( اعاره ) . فروع الكافي للكليني 5/481.

    و يا شناعة ما كتب في الكافي أن رسول الله صللا الله عليه و سلم - حاشاه - اذا أراد أن يتزوج من امرأه بعث اليها من من تنظر اليها و يوصيها قائلا ( انظري كعبها فان درم كعبها عظم كعبثها. فروع الكافي 5/335.. و الكعبث هو الفرج الضخم . أصول الكافي للكليني2/404و نسبوا الفواحش لأزواح الأنبياء فلعنهم الله .

    اقرأ هذه الفتوى :الوطء في دبر الخنثى موجب للجنابه لزوما على الأحوط !! ولو أدخلت الخنثى في الذكر أو الأنثى مع عدم الانزال لا يجب الغسل على الخنثى دون الذكر و الأنثى . منهاج الصالحين للخوئي ( نعم المنهاج و نعم الصالحين ).

    لو زنى بخاته قبل أن يعقد على ابنتها حرمت عليه البنت و كذلك الحال في العمه على الأحوط ( لماذا ) لو زنى بالعمه أو الخاله قبل العقد لم تحرم . !! . المسائل المنتخبه السيستاني 339.

    اذا تزوج امرأة ثم لاط بأبيها أو أخيها أو ابنها لم تحرم عليه . المسائل المنتخبه للخوئي /300 أما السيستاني فيجعل التحريم على الأحوط .

    ان هذا لا تقبله حتى الشريعه المجوسيه أيها الشيعة ( الشرفاء )
    أنا أعلم أن حتى بعض الشيعه لا يعلم بهذه الفتاوى و لا يعمل بها لكن ما دام أئمتكم .. قدواتكم المعصومين قد قالوا ذلك ... ألا تشعرون أنهم يستغلونكم ( الكليني ، الخوئي ... )و يجعلون الحلال حراما تبعا لما تمليه عليهم شهواتهم .. أيها الشعه لا تسلموا أنفسكم و عقولكم لهم .. لن ينفعوكم يوم القيامه .. انهم تجار دين و حسب .. لعن الله المعتزله والخميني مالهم

  • #2
    الرد: اجمل فتوي في الاسلام خخخخخخخ

    لا يجوز للمرأة مداعبة عضوها التناسلي حتى تبلغ ذروة اللذة فتنزل ، ويجب عليها الغسل إذا بلغت ذروة اللذة وأنزلت فخرج ذلك السائل الى الخارج ، ويجزيها غسلها هذا عن الوضوء (أنظر الإستفتاءات الملحقة بهذا الفصل) .
    فقه العبادات الفصل التاسع صفحه 296

    أسأله واجوبه لسيستاني من موقع شيعي.


    م - 512 : يفرز الجهاز التناسلي للمرأة عند مداعبتها سائلاً لزجاً ، ثم !ذا استمرت المداعبة ربما تصل المرأة الى ذروة التهيج والتوتر
    --------------------------------------------------------------------------------

    ( 300)
    الجنسي بها يسمى بالقذف ، فيزداد الإفراز ، فهل يجب عليها الغسل عند أول إفراز للتهيج ، أو عند ما تصل الى الذروة؟ وهل الغسل هذا يغنيها عن الوضوء؟
    * لا يوجب الغسل ما لم تصل المرأة الى ذروة التهيج الجنسي ، فإذا بلغته وخرج منها السائل وجب عليها الغسل لما يعتبر فيه الطهارة عن حدث الجنابة ، ويغنيها ذلك عن الوضوء .

    أسأله واجوبه لسيستاني من موقع شيعي صفحة 300

    ________________________________________________
    م -523 : جورب ساتر يجسِّم ما تحته ، هل يجوز لبسه ؟
    * لا بأس به .
    الحديث
    وسائل الشيعة الى تحصيل مسائل الشريعة لسيستاني صفحة 303 الفصل التاسع شؤون النساء .

    م - 528 : هل يجوز بيع بويضة المرأة؟ وهل يجوز شراؤها؟
    * يجوز.

    نفس المصدر صفحة 304


    م - 535 : إذا سبّب الحمل حرجا شديدا للبنت ولسمعة أسرتها ، فهل يجوز لها إجهاض الحمل ؟
    * يجوز ذلك قبل ولوج الروح في الجنين إذا كان الحرج يبلغ حداً لا يتحمل عادة ، ولم يكن مخلص منه إلاّ بالإجهاض
    نفس المصدر صفحة 306


    م - 485 :هل يجوز النظر الى ما اعتادت النساء غير المسلمات على كشفه في الصيف ؟
    * إذا لم يكن النظر بتلذذ شهوي أو مع الريبة ، فلا بأس به

    نفس المصدر الفصل الثامن صفحة 289 شؤون الرجال للسيستاني


    9 ـ باب عدم تحريم التمتع بالزانية وان أصرت

    [ 26437 ] 1 ـ محمد بن الحسن بإسناده عن محمد بن أحمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن علي بن حديد ، عن جميل ، عن زرارة قال : سأله عمار وأنا عنده عن الرجل يتزوج الفاجرة متعة ؟ قال : لا بأس ، وإن كان التزويج الآخر فليحصن بابه .
    [ 26438 ] 2 ـ وعنه ، عن سعدان ، عن علي بن يقطين قال : قلت لابي الحسن ( عليه السلام ) : نساء أهل المدينة ، قال : فواسق ، قلت : فأتزوج منهن ؟ قال : نعم .
    [ 26439 ] 3 ـ وبإسناده عن الحسن بن محبوب ، عن إسحاق بن جرير قال : قلت لابي عبدالله ( عليه السلام ) : إن عندنا بالكوفة امرأة معروفة بالفجور ، أيحل أن أتزوجها متعة ؟ قال : فقال : رفعت راية ؟ قلت : لا ، لو رفعت راية أخذها السلطان ، قال : نعم تزوجها متعة ، قال : ثم أصغى إلى بعض مواليه فأسر إليه شيئا ، فلقيت مولاه فقلت له : ما قال لك ؟ فقال : انما قال لي : ولو رفعت راية ما كان عليه في فتزويجها شئ إنما يخرجها من حرام إلى حلال .
    [ 26440 ] 4 ـ علي بن عيسي في ( كشف الغمة ) نقلا من كتاب ( الدلائل ) لعبدالله بن جعفر الحميري ، عن الحسن بن ظريف قال : كتبت إلى أبي محمد ( عليه السلام ) : قد تركت التمتع ثلاثين سنة ، ثم نشطت لذلك ، وكان في
    ____________


    11 ـ باب حكم التمتع بالبكر بغير اذن أبيها

    [ 26447 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن محمد بن يحيى ، عن أحمد وعبدالله ابني محمد بن عيسى ، عن علي بن الحكم ، عن زياد بن أبي الحلال قال : سمعت أبا عبدالله ( عليه السلام ) يقول : لا بأس أن يتمتع البكر ما لم يفض اليها (1) كراهية العيب على أهلها .
    [ 26448 ] 2 ـ وعن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن محمد بن أبي عمير ، عن محمد بن أبي حمزة ، عن بعض أصحابه ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) في البكر يتزوجها الرجل متعة ؟ قال : لا بأس ما لم يقتضها (1) .
    ____________
    5 ـ التهذيب 7 : 253 | 1094 .
    (1) فيه : أن محمد بن عبدالله الاشعري هو الذي يروي عنه ابن أبي نصر ( منه قده ) ( هامش المخطوط ) .
    (2) تقدم في الباب 47 من أبواب الحيض ، وفي الباب 23 و 25 من أبواب عقد النكاح .
    (3) تقدم في الحديث 1 من الباب 6 من هذه الابواب . ويأتي ما يدل عليه في الباب 24 من أبواب العدد


    26 ـ باب أنه يجوز أن يتمتع بالمرأة الواحدة مرارا كثيرة ولا تحرم
    في الثالثة ولا في التاسعة كالمطلقة بل هي كالامة

    [ 26530 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن ابن أبي عمير ، عن بعض أصحابنا ، عن زرارة ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) قال : قلت له : الرجل يتزوج المتعة وينقضي شرطها ثم يتزوجها رجل آخر حتى بانت منه ثم يتزوجها الاول حتى بانت منه ثلاثا وتزوجت ثلاثة أزواج ، يحل للاول أن يتزوجها ؟ قال : نعم ، كم شاء ليس هذه مثل الحرة ، هذه مستأجرة وهي بمنزلة الاماء .
    ورواه الشيخ بإسناده عن محمد بن يعقوب ، نحوه (1) .
    [ 26531 ] 2 ـ وعن محمد بن يحيى ، عن عبدالله بن محمد ، عن علي بن الحكم ، عن أبان ، عن بعض أصحابه ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) في الرجل يتمتع من المرأة المرات ، قال : لا بأس ، يتمتّع منها ما شاء .
    [ 26532 ] 3 ـ عبدالله بن جعفر في ( قرب الاسناد ) : عن عبدالله بن الحسن ، عن علي بن جعفر ، عن أخيه موسى بن جعفر ( عليه السلام ) ، قال : سألته عن رجل تزوج امرأة متعة كم مرة يرددها ويعيد التزويج ؟ قال : ما أحب .
    أقول : وتقدم ما يدل على ذلك بالعموم والاطلاق (1) ، ويأتي ما يدل عليه (2) .
    ____________


    الباب 26
    فيه 3 أحاديث

    1 ـ الكافي 5 : 460 | 1 .
    (1) التهذيب 7 : 270 | 1159 .
    2 ـ الكافي 5 : 460 | 2 .
    3 ـ قرب الاسناد : 109 .
    (1) تقدم في الباب 4 من هذه الابواب .
    (2) يأتي في الحديث 1 من الباب 43 من هذه الابواب

    36 ـ باب جواز اشتراط الاستمتاع بما عدا الفرج في المتعة
    فيلزم الشرط

    [ 26565 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن ابن أبي عمير ، عن عمار بن مروان ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، قال :
    ____________


    الباب 35
    فيه حديث واحد

    1 ـ الكافي 5 : 466 | 4 .
    (1) التهذيب 7 : 267 | 1150 .
    (2) الفقيه 3 : 297 | 1410 .
    وقد تقدم ما يدل على وجوب كون الاجل معلوما في الباب 25 من هذه الابواب .

    الباب 36
    فيه حديث واحد

    1 ـ الكافي 5 : 467 | 9 .
    --------------------------------------------------------------------------------

    ( 73 )

    قلت : رجل جاء إلى امرأة فسألها أن تزوجه نفسها ، فقالت : أزوجك نفسي على أن تلتمس مني ما شئت من نظر والتماس ، وتنال مني ما ينال الرجل من أهله إلا أن لا تدخل فرجك في فرجي وتتلذذ بما شئت فإني أخاف الفضيحة ، قال : ليس له إلا ما اشترط .
    ورواه الشيخ بإسناده عن محمد بن يعقوب (1)
    ________________________________________________

    تعليق


    • #3
      الرد: اجمل فتوي في الاسلام خخخخخخخ

      يرفع

      يرفع

      يرفع

      يرفع

      يرفع

      يرفع

      يرفع

      يرفع

      يرفع

      تعليق

      تشغيل...
      X