اعلان

Collapse
No announcement yet.

الشيعي يترنح

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • الشيعي يترنح

    السلام عليكم
    قمت البارحة بتصفح بعض مواقع الشيعة والله لقد ضحكت و حزنت على ما وصل إليه من يدعي محبة آل البيت.
    والله إنها لفضيحة
    لطم
    دماء
    صراخ
    عويل
    حسينيات
    أضرحة
    سب
    لعن
    تكفير
    تقية

    هل هذا هو الإسلام الذي عاش به الرسول صلى الله عليه و سلم؟
    هل هذا هو الدين الذي أتممه الله ؟
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    يدعون حب علي و ياليتهم قلدوا علي في نقاوة قلبه و في تدينه وفي حبه للصحابة.
    والله لو قام علي من قبره لكان تبرأمنهم و من كذبهم.
    إن الشيعة قد تركوا عبادة الواحد القهار و عبدوا علي والحسن وأيمتهم والعياذ بالله.
    و أود أن أسأل الشيعة .
    ماذا لو قابلت الرسول ؟
    هل ستقدر على سب عائشة أمامه؟
    هل ستسبون عمر و أبو بكر أمامه؟

    أجيبوا

    ولكني بدأت أدرك أن هذا المذهب بدأ في الترنح و التراجع كيف لا و قد بدأ بعضهم هداه الله في الإستفاقة والتوبة وترك مذهب الروافض.
    اللهم إفضح علماء الشيعة في عيون أتباعهم آمين

  • #2
    الرد: الشيعي يترنح

    أخوي عبدالله في الحقيقة هناك عودة جيدة وغير مسبوقة من قبل الروافض للإسلام ...

    وهذا بفضل الله تبارك وتعالى وجهود أهل السنة في هذا المجال

    فقد تم تعريت الأسياد الكاذبين والذين يضحكون على العوام المساكين...

    والله إني أرحمهم مما هم فيه...

    لا حياة كريمة ولا مال ولاشيء من ذلك...

    كما يقول المثل : كفقير اليهود.. لا دين ولا دنيا ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم..

    الأسياد يسرقونه في كل شهر وفي كل مناسبة وكي يوقع ورقه عن رب العالمين - بزعمهم طبعا- وكي يأخذ أرضاً في الجنة بمساحة 20 متر في 30 متر على شارعين أو ثلاثة على حسب الذي يدفع طبعا...

    فإذا دفعت أكثر سوف يعطيك السيد والذي يملك تصريح من الله ..سوف يعطيك هذا السيد أرضاً بحسب القيمة التي تعطيها له ! ! ! !

    أي دين هذا ؟ ! ! ! ! ! ! !

    والله ..إن النصرانية تخلت عن فكرة الصكوك الكاذبة والواضحة في سرقة العوام المستضعفين....

    في الحقيقة لا يحزنني سيد من أسيادهم ...فهم كاذبون سارقون... لا يقرأون القرآن ولا يحفظونه...

    ولكن العتب على العوام الذين يسرقون في كل شهر وفي كل مناسبة والذين تسرق أعراضهم بالزنى وفي نفس الوقت

    لا نجد من يشق رأسه من الأسياد ! لماذا ؟؟؟ فإذا كانت قربى إلى الله فعليهم أن يكونوا أكثر المتقربين إلى الله...

    أما أن يتركوا المشي على الأربع وأن يأتي أحدهم بسلاسل تنتهي بسكاكين ليقطع فيها جلده ! وهذا للعوام فقط ....فأين العدل ؟؟؟؟؟ لن أقول أين الدليل لأن لا دليل عليه من الشرع...

    أريد العدل .....لماذا لا نرى سيداً يقوم بشق رأسه ويلطم كذلك العامي المسكين ...والذي يتعالجون في المستشفيات بعد مناظر الدم المخزية...

    في الحقيقة وبحمد الله وحده تمت العودة زرافات ووحدانا للإسلام .....

    ولأن يهدي الله بك رجلاً واحداً خير لك من حمر النعم..(وحمر الإبل سابقاً كانت تساوي سيارة أفخم موديل الآن)

    وفقك الله أخي عبدالله والبشارات كثيرة نسأل الله أن يزيد من عدد العائدين إلى الله... وأن يجعل العائد منهم داعياً إلى الله ليهدي الله به خلقاً كثيراً...

    تعليق


    • #3
      الرد: الشيعي يترنح

      بارك الله فيك وجزاك الله خير...
      sigpic

      تعليق


      • #4
        الرد: الشيعي يترنح

        شكرا سعد الشهراني على الدخول
        شكرا دخيل التميمي على الدخول

        تعليق

        تشغيل...
        X