اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مودم جديد ومتميز

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • مودم جديد ومتميز

    مودم متميز يحمل الكثير بين طياته


    أهم ما يميز هذا المودم الجديد هو مقدرته على قراءة نوعية خط الاتصال، فهو يقوم بقراءة تفصيلية لنوعية الخط وتحديد مدى صلاحيته، وبعبارة أخرى فهو يقوم بمعرفة حالة خط الاتصال، ومن ثم يستطيع أن يحدد إن كان هنالك أي تشويش أو معوقات أو صدى في خط الاتصال ومن ثم تجنبه. مما يوفر سرعة اتصال أكبر.



    يتميز المودم وميرا بحجم ووزن متوسطين ولا يستغرق بتثبيته سوى بضعة دقائق فقط، ويتتضمن وميرا منفذين لوصلات الإنترنت، الوصلة الأولى خاصة بالخط الذي سيقوم بطلب الاتصال وأخرى خاصة بهاتف المنزل، ويتوافر هذان المنفذان عادة في معظم الأجهزة الخارجية.

    يتيح هذا المودم سرعة اتصال عالية نسبيا تصل إلى 49 كيلو بايت، وهي سرعة جيدة مقارنة توقعنا أن يوفر لنا هذا المودم سرعة اتصال أكبر، فعادة وبعد إتمام عملية الاتصال بدقائق، تتجاوب أجهزة المودم بشكل أبطئ من الذي بدأت فيه الاتصال، أما وميرا فهو يختلف عن غيره من حيث تجاوبه بسرعة والاستمرار بتوفير نفس سرعة البداية.

    أما فيما يخص تحميل الملفات من الإنترنت، فقد استطاع وميرا تحقيق سرعة تحميل تتراوح ما بين 4 – 5 كيلوبايت في الثانية، مما يعني أنه يستطيع الوصول إلى أقصى سرعة ممكنة والاستفادة منها.

    ولعل أهم ما يميز هذا المودم الجديد هو مقدرته على قراءة نوعية خط الاتصال، فهو يقوم بقراءة تفصيلية لنوعية الخط وتحديد مدى صلاحيته، وبعبارة أخرى فهو يقوم بمعرفة حالة خط الاتصال، ومن ثم يستطيع أن يحدد إن كان هنالك أي تشويش أو معوقات أو صدى في خط الاتصال ومن ثم تجنبه. وبعد أن يقوم بقراءة تحليلية للخط، يستطيع وميرا معرفة وقت حصول التشويش أو موقع الصدى، وبالتالي يتجنب إرسال أو استلام الملفات في تلك الثواني لكي لا يعرض الاتصال إلى الانهيار أو التوقف المؤقت، مما يوفر سرعة أكبر للاتصال .

    ولا تتوقف مميزات هذا المودم عند هذا الحد فقط، بل هنالك عدة مميزات إضافية يمكن الاستفادة منها، فهذا الجهاز مزود بآلة رد تلقائية Answering Machine، تمكنك عند توصيله بخط الهاتف العادي من الاستفادة من هذه الخدمة. كما يعمل هذا الجهاز ككاشف للأرقام أيضا Caller ID وعن طريقه يمكنك معرفة الأرقام المتصلة بك. كما ويمكنه أيضا تحديد فيما إذا كان المتصل يطلب فاكسا أم هاتفا عاديا.
    تحياتى وتقديرى للجميع
تشغيل...
X