اعلان

Collapse
No announcement yet.

كشف حقيقة مواقع الرافضة ، شيعة فلسطين ، شيعة مصر ، شيعة الجزائر

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • كشف حقيقة مواقع الرافضة ، شيعة فلسطين ، شيعة مصر ، شيعة الجزائر

    .
    .
    .
    .
    .
    .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كما هو معلوم ان فلسطين ارض اهل السنة و الجماعة لا وجود للرافضة فيها وهذا ما حاول ان يصوره لنا الرافضة ان لهم وجود هناك و مثل الشيء في مصر و الجزائر و انشأوا مواقع بأسماءهم لتوهم الناس تواجد الشيعة في هذه الدول و في الحقيقة ان هذه المواقع لا تمت للدول بصله و هي في الحقيقة مواقع بحرانية رافضية و ايرانيه و قد عمت على جمع الادلة الدامغة و بأسماءهم و بيناتهم و ارقام هواتفهم
    ونبدأ و على بركة الله تعالى


    شيعة فلسطين





    شيعة مصر




    شيعة الجزائر



    من خلال هذه الاثبتاتات والادله الدامغة نثبت لكم ان هذه المواقع وهميه ومحاولات من الرافضة لزرع بذره الترفض وطبعا احصائيات الدول التي دخل كفلسطين و مصر و الجزائر و كما اسلفت هي عن طريق ايبيهات او بروكسيات وهميه لجعل الناس انهم من اهل تلك البلاد فعلا فعليهم من الله ما يستحقون

    و الله المستعان

    ملاحظه: جزى الله خيرا من قام بهذا البحث..

  • #2
    الرد: كشف حقيقة مواقع الرافضة ، شيعة فلسطين ، شيعة مصر ، شيعة الجزائر

    جزاك الله كل خير على هذا الايضاح والدليل القاطع وهذا ان دل على شيء فانما يدل على سذاجة عقولهم وقصر نظرهم .. وهكذا كل من ليس أمره لله فهو مفضوح وان اجتهد ...

    أكرر جزاك الله كل خير ومن قام بهذا البحث ..
    sigpic

    تعليق


    • #3
      الرد: كشف حقيقة مواقع الرافضة ، شيعة فلسطين ، شيعة مصر ، شيعة الجزائر

      جــــــــزاك الله كل الخير
      ابناء عبدالله بن سبأ لا يزالون يحاربون اهل السنه وجماعه و يقولون انتم من بدأ بالطائفيه!!
      اهم شيء انهم يقولون نعم سيدنا صار مولانا ( بيت من قصيدة السراج المنير)
      العجب من الروافض و القادم اكثر!

      تعليق


      • #4
        الرد: كشف حقيقة مواقع الرافضة ، شيعة فلسطين ، شيعة مصر ، شيعة الجزائر

        بارك الله فيكم اخوتي

        وهذه صنيعة من كان دينه من صنع البشر

        تعليق


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          هل حب النبي وآله رفضا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          تعليق


          • #6
            انا شيعي احب اهل السنه اعرف الكثير منهم . صادقتهم واحببتهم لكني لم اسمع منهم من قبل بمثل هذا الكلام الجارح الذي يقال في المنتدى . لا نريد السب ولا الشتم نريد الحوار الشفاف.اود من احد الاخوه الرد بكلام منطقي جاد.

            والله الموفق

            تعليق


            • #7
              الرد: كشف حقيقة مواقع الرافضة ، شيعة فلسطين ، شيعة مصر ، شيعة الجزائر

              اضيف في الأساس بواسطة محمد صباح عرض الإضافة
              انا شيعي احب اهل السنه اعرف الكثير منهم . صادقتهم واحببتهم لكني لم اسمع منهم من قبل بمثل هذا الكلام الجارح الذي يقال في المنتدى . لا نريد السب ولا الشتم نريد الحوار الشفاف.اود من احد الاخوه الرد بكلام منطقي جاد.

              والله الموفق

              ونحن مستعدين لهذا ولا نطلب أكثر من الحوار الشفاف والنظيف ففي النهاية كل منا هو مسئول عن نفســه أمام الله سبحانه وتعالى وعلينا أن نتناقش بالعقل والمنطق فاما أن تقنعني بعقيدتك وأما أن نقنعك بالدين الذي نحن عليه أهل الســنة والجماعة ولكنكم معشر الروافض ترفضون ذلك فعندما نناقشكم ونحاوركم بالعقل والمنطق تلجئون الى اللعن والسب والشتم لمن ؟ ليس لي شخصيا أو للعضو المحاور لا بل لرسولنا عليه الصلاة والسلام ولأمهات المؤمنين والخلفاء الراشدين ولعلماءنا وهذا مالا نرضاه أبدا .. وننبه عليكم كثيرا ونعيد هذا مرارا ولكن للأسـف فعندما يرى المحاور الشيعي أنه لايستطيع الجواب يلجأ الى السب واللعن كما ذكرت لك ذلك
              لـــذا ... فانني أطلب منك ان كنت فعلا صادقا في ماقلته في بداية موضوعك من حسن ا لالتزام بالحوار الشفاف ..فنحن نرحب بك ونقول أهلا وســهلا ..
              sigpic

              تعليق


              • #8
                الرد: كشف حقيقة مواقع الرافضة ، شيعة فلسطين ، شيعة مصر ، شيعة الجزائر

                السلام عليكم
                اخي وبما اني جزائري ااكد لك ان الجزائر خالية من الرفض والتشيع ومن الحسينيات هناك
                رؤوس شياطين هنا وهناك ومنهم من ذهب الى قم ليدرس دين المجوس الخوف في عودة هؤولاء الانجاس الارجاس الى الجزائر فقد نشرت صحيفة بان هناك 50 طالبا جزائريا في قم
                الروافض يعتقدون ان الجزائر وتونس والمغرب هي بالاصل ارض شيعية لقيام الدولة الفاطمية اولا بالجزائر
                وان سكان المغرب العربي كانوا شيعة والتاريخ يقول ان سكان المغرب حاربوا الروافض الباطنية الفاطميين لظهور كفرهم وتم طردهم الى القاهرة اين اسسوا لهم دولة الكفر والمجون والكذب على الله
                الدولة الفاطمية الباطنية التي قضى عليها الناصر لدين الله صلاح الدين الايوبي
                وابشركم خيرا بان الجزائر ارض سلفية حبنا لعلماء السلف يعلمه الله
                ولن ننسى خير السعودية في نشر مذهب السلف بطباعة اكبر عدد من كتب ابن تيمية وابن عبد الوهاب وابن القيم وابن باز والعثيمين والالباني رحمة الله على الجميع


                مااجملك يا جزائر المعجزات ويا حجة الله في الكائنات

                تعليق


                • #9
                  الرد: كشف حقيقة مواقع الرافضة ، شيعة فلسطين ، شيعة مصر ، شيعة الجزائر

                  حتى لا ننسى
                  وفي عام 317هـ اتّجه عدوّ اللـه سليمان أبو طاهر القرمطيّ الرافضي إلى مكّة فدخلها يوم التروية فقتل الحجيج في المسجد الحرام وداخل البيت المعمور ورمى جثثهم في بئر زمزم وقتل أمير مكّة ابن محارب وعرّى البيت وقلع بابه وقلع الحجر الأسود وأخذه معه إلى عاصمته هجر، وأقام بمكّة ستّة أيّام. وقد رُوِيَ أنّه قد قتل ثلاثين ألفاً من الحجّاج ومن سكّان مكّة، وكان ينشد وهو يقتل الحجّاج والأبرياء من سكّان مكّة:
                  أنـــا باللـه و باللـه أنــــا يخـــلق الخـــلق وأفنـــيهم أنـــا
                  و كان من جملة من قُتل ذلك العام التابعيّ الجليل عبدالرحمن بن عبداللـه بن الزبير، وقد سبى ما يقارب الثلاثين ألفاً من النساء والغلمان وبقي في إفساده وقتله للمسلمين وقطع طريق الحجّاج وتقتيلهم حتّى امتنع الناس عن الحجّ كما حصل مع حجّاج بغداد بين عام 319-327هـ

                  تعليق


                  • #10
                    الرد: كشف حقيقة مواقع الرافضة ، شيعة فلسطين ، شيعة مصر ، شيعة الجزائر


                    "القعقاع بن عمرو التميمي"... دراما عربية برؤية ايرانية
                    ويعد هذا المسلسل نموذج للتحالف السوري - الايراني الذي أمتد الى الدراما التاريخية بعد النجاح الباهر للسوريين في تناول القضايا التاريخية ، وتراجع المسلسلات المصرية التي شكلت الثقافة الـتأريخية المتلفزة لمدة طويلة من الزمن ، فالتقارب السياسي الكبير بين البلدين كان له الأثر الواضح على الواقع الثقافي والاجتماعي السوري فأصبحت الدراما السورية بوابة ايران الكبرى لأختراق المجتمعات العربية والصف العربي والاسلامي الذي لا يقرأ ويعتمد اعتمادا شبه كلي على مايعرضه التلفاز .
                    ويظهر أن الزخم الواسع الذي لقيه المسلسل التاريخي الضخم ناتج عن ضخامة العمل الدرامي الذي مثلت مشاهده في "سوريا" و "الهند" و "المغرب" وإضطر من خلالها مخرج العمل ، كما تحدث في وسائل الإعلام إلى تشييد أربع مدن إعلامية لاحتواء مشاهد المسلسل المختلفة .
                    ونشر الكاتب ياسين عبد اللطيف مقالاً كشف فيه عن مشاهد متعددة من المسلسل قبل بثه ظهر من خلالها التلفيق والتدليس وإثارة الفتنة والتحريض بين السنة والشيعة .
                    ويقول ياسين في أبرز المقالات الناقدة للمسلسل:
                    ( بدأ المسلسل بالعرض التاريخي السليم ، رغم عيوبه الفنية الهائلة ، حسب الروايات التاريخية الصافية حتى المشهد 19 لنرى بعده وبشكل مقحم على السياق الدرامي علي بن أبي طالب في حجة الوداع ، يركب ناقة الرسول العضباء في مشعر مِنى و يحجُّ بالناس ! ، ثم يغيب الإمام لنراه في المشهد 84 في بيعة الغدير ، والرسول يرفع يدَ علي مبايعاً إياه على خلافته قبل وفاته !.

                    وقد جرى هذا الحدث بعد حجة الوداع ، وهم في طريقهم إلى المدينة المنورة ! ، كما نرى فإن المشهد الأول مكذوب ، والثاني مقحم على السياق الدرامي ، وهو موضوع خلافي بين الشيعة والسنة ، ويثير الدفائن والضغائن ! ، وفوق هذا وذاك يجسد الإمام علي عيانياً ، وموضوع تجسيد الخلفاء لم تجزه المرجعيات السنية حتى تاريخه ، وتعده من المحرمات ، وهذه القضية تضيف إلى عبء التلفيق، عبء التحريم ) .
                    وأشار الكاتب الذي يبدو أنه حصل على نسخة من نص المسلسل والحوار قبل بثه إلى المشهد 114 ، حيث الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) على فراش الموت ، وسكرات الموت متتابعة ، وهو يردد: ( أين أنا غداً.. أين أنا غداً ؟ ) ، فيذهب المؤلف إلى أن الرسول يقصد عند أي الزوجات سينام ، وهو يخفي رغبته في النوم عند عائشة ! ، هذا المشهد إساءة للرسول وتدليس عليه ، لأن غداً التي يقصدها ، وقد مات بعدها ، هي عند الله ! .
                    ومن أبرز المشاهد التي وجدها الكاتب نقداً تاريخياً وشرعياً على المسلسل :
                    المشهد 153: فيه صوت عائشة زوج الرسول وهي ترقيه بنص مُدرج ، ثم تعلن موته بنفسها ، ثم يفتح المؤلف الباب على ظهورها الكبير في موقعة الجمل وهي تقود حزب المعارضة على الخليفة الرابع.
                    المشاهد 158- 159-161 الخاصة بالسقيفة واختلاف المهاجرين والأنصار على أحقية الخلافة ، تم تصويرها بطريقة ملفقة إذ أحضر المؤلف من أحضر ، وغيّبَ من غيّبَ بجهل يثير الحفيظة ، لأن الموضوع خلافي بين المذاهب ، وخاصة بين الشيعة والسنة ولا أدري ما فائدة ذكر هذه الأحداث درامياً ، والمسلسل يتحدث عن القعقاع بن عمرو التميمي ؟ .
                    المشهد 171: تبدأ توابع البيعة ، ويبدأ التلفيق العالي بإحضار علي بموادعة لمبايعة أبي بكر ، وقبله تم إحضار العباس وابنه عبد الله بن عباس ، بتسوية سياسية قائمة على الإكراه ، مغلفة بالتقية ! .
                    المشهد 262: مقحم على السياق الدرامي ، يصور أبا بكر وهو يمنع عن فاطمة ابنة الرسول ميراثها ، ويسوق المؤلف التبريرات بدرامية فجة .
                    المشاهد 207-311: تعرض لموضوع قتل مالك بن نويرة ، وزواج خالد بن الوليد من زوجة مالك ، وشهادة أبي قتادة عليه ، وبالرغم من أن المؤلف سلّمَ بردة مالك التي توجبُ قتله، إلا أن هذا لا يمنع من أن الموضوع خلافي بين الشيعة والسنة إلى يومنا هذا ، ويُطرحُ دائما للنيل من إسلام خالد بن الوليد.
                    المشهد 264: يصور زيد بن ثابت وهو يدوّن القرآن الكريم ، وقد ورد في المشهد نصاً وفعلا أن القرآن يُكتبُ على ألواح الحجارة وهذا ابتداع وتلفيق ، والصحيح أن القرآن كتب على العُسبِ واللخافِ والأكتاف ، والحجارة عادة قديمة تعود إلى الحضارة الفرعونية والرافدية ، والسورية القديمة.
                    المشهد 434: خالد بن الوليد يحاور القائد باهان الرومي ، ويقول: ( غيرَ أنَّا قومٌ نشربُ الدماء ، ولا دمَ أطيبُ من دم الروم ) حتى لو كانت العبارة مجازية ، إلا أنها حسيَّة ، وتسيئ إلى صورة هذا البطل في نظر المشاهد المعاصر ، وكأنه مصاص دماء ، أو قاتل متعطش لسفك الدماء.
                    ويشير الكاتب إلى أنه خاطب الجهات الثقافية السورية المسؤولة عن التليفزيون لمنع إجازة المسلسل ، كونه يحتوي على أخطاء تاريخية كبيرة إلا أن طلبه قوبل بالرفض .
                    يذكر ان المخابرات السعودية ولجنة الأمن الفكري التي تجوب الخليج للوقوف على كيفية التعامل مع ايران ، لم تتخذ لحد الان أي اجراء رادع بحق القناة ولم تمنع عرض المسلسل واغرب ما في المسلسل ان انتاجه من قبل دولة قطر ، ولم نسمع ان أتخذت ادارة النايل سات ومهندسها صلاح حمزة ـ العضو المنتدب للشؤون الفنية أي اجراء بحق القناة .
                    كالاجراءات والرسائل التحذيرية شديدة اللهجة من الشركة المصرية للأقمار الصناعية "النايل سات" التي حذرت قناة الناس الفضائية المستقلة من التعرض بالنقد لأقباط المهجر أو الرد على ما يطرحه القس المتطرف زكريا بطرس من أفكار مشوهة لسيرة النبي الكريم وأهل بيته ، وهدد صلاح حمزة في رسالته بأنه قد يقطع إشارة البث عن القناة وينهي التعاقد من طرف واحد بحجة الإخلال ببنود العقد من قبل القناة ، فضلاً عن توجيه تحذيرات مماثلة لبعض القنوات ذات التوجه المعارض للفكر الشيعي .
                    وأوقفت ادارة النايل سات ايضا قناة "الرحمة" التي يشرف عليها الداعية الشيخ محمد حسان ، إثر تقدم المجلس السمعي والبصري الفرنسي بشكوى لإدارة "النايل سات" ضد القناة يتهمها فيها بمعاداة السامية ، بسبب الهجوم على اليهود ، وتم بالفعل وقف بث التردد المخصص لها، لكنها عادت تحت مسمى قناة "نسائم الرحمة" وعلى تردد جديد ، إثر حملة تضامن واسعة النطاق .
                    ويبقى السؤال الملح متى نسمع عن منع عرض هذا المسلسل من على قناة الـ "mbc" ، أو متى تكون عند العرب والمسلمين على وجه الخصوص رقابة حقيقية على الانتاج الفني والسينمائي لحماية المجتمعات المسلمة من الدس الصفوي على طريق الدراما أو غيرها .

                    تعليق


                    • #11
                      الرد: كشف حقيقة مواقع الرافضة ، شيعة فلسطين ، شيعة مصر ، شيعة الجزائر

                      بسم الله الرحمن الرحيم

                      كلمة الى كل شيعي أقول

                      هل كل مايقال في صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم من تجريح تؤمنون به
                      هل كل مايقال في زوجات رسول الله صلى الله عليه وسلم من تجريح تؤمنون به
                      هل كل مايقال في فاطمة وعلي والحسن والحسين رضي الله عنهم من غلو تؤمنون به
                      هل يعقل أن يكون جبريل عليه السلام أخطأ فأعطى الرسالة محمد صلى الله عليه وسلم بدل علي
                      هل يعقل أن نجعل بيننا وبين الله علي أو فاطمة أو الحسن أو الحسين أوأحدا من خلقه ولو كان محمد صلى الله عليه وسلم

                      تعليق


                      • #12
                        الرد: كشف حقيقة مواقع الرافضة ، شيعة فلسطين ، شيعة مصر ، شيعة الجزائر

                        اضيف في الأساس بواسطة bouzianne عرض الإضافة
                        بسم الله الرحمن الرحيم

                        كلمة الى كل شيعي أقول

                        هل كل مايقال في صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم من تجريح تؤمنون به
                        هل كل مايقال في زوجات رسول الله صلى الله عليه وسلم من تجريح تؤمنون به
                        هل كل مايقال في فاطمة وعلي والحسن والحسين رضي الله عنهم من غلو تؤمنون به
                        هل يعقل أن يكون جبريل عليه السلام أخطأ فأعطى الرسالة محمد صلى الله عليه وسلم بدل علي
                        هل يعقل أن نجعل بيننا وبين الله علي أو فاطمة أو الحسن أو الحسين أوأحدا من خلقه ولو كان محمد صلى الله عليه وسلم





                        لاأدري مالذي تقصده من وراء سؤالك هذا .. ولكن سأجيبك




                        بالتأكيد سيكون الجواب بـ لا



                        على الاحوط ..لا



                        sigpic

                        تعليق


                        • #13
                          الرد: كشف حقيقة مواقع الرافضة ، شيعة فلسطين ، شيعة مصر ، شيعة الجزائر

                          سؤالي موجه الى عامة الشيعة والى أصحاب العقول و الألباب من الشيعة الذين يتبعون شيوخهم و ساساتهم بغير علم
                          الذين يظنون أن الله خلق آدم عليه السلام من أجل علي رضي الله عنه

                          تعليق


                          • #14
                            الرد: كشف حقيقة مواقع الرافضة ، شيعة فلسطين ، شيعة مصر ، شيعة الجزائر

                            وحتى نعلم الضلال الذي بلغه شيوخ الشيعة اسمع وشاهد واحكم
                            القبانجي يشبه الجنة بحظيرة الأغنام ويفضل دخول النار عليها
                            ويقول آخر
                            لأن صورة الله مشوهة التجأ الشيعة إلى أهل البيت تعالى الله عما يقولون

                            تعليق


                            • #15
                              الرد: كشف حقيقة مواقع الرافضة ، شيعة فلسطين ، شيعة مصر ، شيعة الجزائر

                              جزاك الله خيرا على كشف هذه الحقائق
                              ليس غريبا على هؤلاء الحاقدين مثل هذه الافعال
                              اذا كان احد زعمائهم المعروفين يستدل بآية من القرءان في احد خطاباته
                              وهي [ولا تهنو في ابتغاء القوم فانهم ياْلمون كما تاْلمون] ويقول اريد ان اعدل عى هذه الآية
                              فيقول في تعديله [فانهم يقلقون كما تقلقون]اذا كان هذا الوضيع يعدل على كلام الله
                              افلا يستطيع ان يفتري على خلق الله
                              وينشيء قنوات فضائية في مستنقعه وينسبها الى دول هي بريئة منه ومن افعاله
                              نستعين بالله القهار عليهم فقدانتشر اذاهم في البلاد والعبادانتشار المرض الخبيث المعدي والله فوقهم قاهر
                              [ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين]صدق الله العظيم

                              تعليق


                              • #16
                                الرد: كشف حقيقة مواقع الرافضة ، شيعة فلسطين ، شيعة مصر ، شيعة الجزائر

                                اسمع الى هذاالتحريف ولاحول ولاقوة الا بالله

                                كفر صريح من علي الميلاني: علي شريك لرسول الله في رسالته

                                تعليق

                                تشغيل...
                                X