اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انعام القابضة تحت رحمة الهيئه هذا الأسبوع

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • انعام القابضة تحت رحمة الهيئه هذا الأسبوع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    المالكي : هيئة السوق تنهي فترة دراسة الملف هذا الأسبوع

    90 ألف مساهم ينتظرون عودة أسهم أنعام للتداول جدة: سلطان الدوسري



    جدة: سلطان الدوسري

    ينتظر 90 ألف مساهم في شركة أنعام القابضة عودة أسهم الشركة للتداول بعد تعليق دام أكثر من 10 أشهر.
    وتوقع الرئيس التنفيذي المكلف للشركة إبراهيم المالكي أن تعاد أسهم الشركة للتداول خلال الأسبوع المقبل بعد أن أكملت جميع المتطلبات اللازمة لذلك وانتهاء فترة دراسة ملف الشركة من هيئة السوق المالية والمحددة بـ 45 يوما حسب اللائحة التنفيذية التي تعمل بها الهيئة في الرد على نشرة الإصدار التي تتضمن خطة الإنقاذ التي قدمتها الشركة.
    وأكد المالكي لـ "الوطن" أن طلب إعادة سهم الشركة للتداول تم رفعه للهيئة بداية الشهر الماضي أي قبل خمسين يوما .
    وقال " مع احتساب فترة الإجازات التي تخللت هذه الفترة فإن انتهاء المدة المحددة من الهيئة لدراسة ملف الشركة تنتهي بنهاية هذا الأسبوع ".
    وأضاف" أن هيئة السوق طلبت الأسبوع الماضي من الشركة الرد على بعض استفساراتها المتعلقة بالخطة المقترحة ، وقامت أنعام بالإجابة على هذه الاستفسارات وهو ما يؤكد جدية توجه الهيئة لإعادة أسهم الشركة للتداول في أسرع وقت".
    وتضمنت ملامح الخطة المقدمة لإنقاذ الشركة إعادة الهيكلة المالية والإدارية بالإضافة إلى رؤية مستقبلية وتوقعات للربحية بعد كسر المصاريف غير اللازمة ووضع الشركة في المسار الصحيح والتخلص من النشاطات التي تكبد الشركة خسائر جمة والدخول في أسواق جديدة ومشروعات إنتاجية وربحية تنعكس على الشركة ومساهميها .
    يذكر أن شركة أنعام الدولية القابضة حققت أرباحا في النصف الأول من العام الجاري وصلت إلى 1.2مليون ريال مقارنة بخسارة قدرها 31.50مليونا عن الفترة نفسها من العام الماضي، وبلغ صافي الخسارة التشغيلية عن نفس الفترة مبلغ 2.2 مليون ريال مقابل 23مليونا عن نفس الفترة من العام الماضي. وكانت شركة أنعام قد أوقفت عن التداول في سوق الأسهم السعودية في 20 يناير الماضي بعد تعرضها لخسائر تجاوزت نسبتها 90% من رأس المال





  • #2
    الرد: انعام القابضة تحت رحمة الهيئه هذا الأسبوع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ,,
    بارك الله فيكم ,,
    وان شاء الله ربي يرزقنا واياكم رزق طيب مبارك
    وهلا وغلا بيكم
    شكراً اخى الذبابي
    وفقكم الله

    تعليق

    تشغيل...
    X