اعلان

Collapse
No announcement yet.

(( ضيفنا هذا الأسبوع هو العضو ابو سلمان )))

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • (( ضيفنا هذا الأسبوع هو العضو ابو سلمان )))



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ضيفنا هذا الأسبوع عضو هادي الطباع خلوق في الكلام ومهذب

    في كلامه تجد دأمن الحكمه وفي عقله الرزانه

    دأيمن بين العضاء والكل له ارتفاع في شانه

    ذو كلمه طيبه لو طلب منه المشورة يقولها بكل صدق وأمانه

    هادي جدآ فوق ماتتصورون بس هدؤه له مكانه

    وفي هدؤه حكمة فهو ينطبق عليه المثل الذي يقول

    لو الكلام من فضه فالصمت من ذهب

    له حضور على كل السطور

    عندما يقول كلمة تراها حكمة

    وعندما يرد على أي موضوع تجده يشعل الشموع

    هو في كل الحوال أنسان

    له قدرفي المنتدى وشان

    له حضور هنا في كل مكان

    ضيفنا هو العضو أبو سلمان

    اهلآ بك اخوي الغالي أبو سلمان ضيف عزيز وغالي هذا الأسبوع

    اتمنى أن ترد على أسئلة اخوانك المشرفين بكل صدق وأخلاص

    اتمنى ان تعجبك ضيافتي وتسعد فيها

    وسؤالي لك هو

    ماذا تشعر في تواجدك هنا معنا في هذا المنتدانا الغالي ساندروز

    تمنياتي لك بتوفيق

    تحـــــــياتي لكم



  • #2
    الرد: (( ضيفنا هذا الأسبوع هو العضو ابو سلمان )))

    أحسنت أختي طفولتي على هذا التقديم الرائع ، فالاخ أبو سلمان أحد الأعضاء القلائل الذين تجمعت فيهم الكثير من الصفات الحميدة إلى جانب الثقافة العالية في مختلف الجوانب الثقافية والإجتماعية بالإضافة إلى الإسلوب الراقي في الحوار الهادف , له حضور رائع في مختلف أقسام منتديات ساندروز وبالمناسبة فالأخ علي11 هو أحد المشرفين السابقين وقد كان مثال المشرف المثابر وقد إنطبعت بصماته بوضوح في مختلف ساحات ساندروز المتنوعة
    فحياك الله أخي أبو سليمان ونحن بإنتظار التعريف بشخصكم الكريم

    تعليق


    • #3
      الرد: (( ضيفنا هذا الأسبوع هو العضو ابو سلمان )))

      المشرفة المتميزة طفولتي،

      اشكرك على المقدمة الرائعة، بخصوص عضو المنتدى الغني عن التعريف، صاحب الحوارات الراقية والمتميزة، ابو سلمان،.

      نرجو من الجميع المشاركة في هذا الحوار الشيق والممتع مع اخونا ابوسلمان،


      هاتف:
      0055-203 (715) 001
      0800-888 (715) 001

      تعليق


      • #4
        الرد: (( ضيفنا هذا الأسبوع هو العضو ابو سلمان )))

        كل الشكر للاخت طفولتي على هذه الإستضافه للاخ الحبيب ابوسلمان
        منذ إنضمامي لصرح ساندروز وبصمة الأخ أبو سلمان في كل ناحيه
        يشارك - يحاور - يرد - بفكر نير وأسلوب رائع ولغة تخاطب عاليه جدا
        حياك الله اخي ابو سلمان تحيه ممزوجه برائحة الورد والعود ترحيبا يليق بشخصك الكريم
        ولي عوده

        تعليق


        • #5
          الرد: (( ضيفنا هذا الأسبوع هو العضو ابو سلمان )))

          شكرا" لك طفولتي على هذه الإستضافه الرائعه لشخص رائع مثل ابوسلمان
          لي الشرف اني أتعرف على عليك يابوسلمان .... بالمناسبه أحيي فيك أسلوبك
          الجميل في الحوار وفي المواضيع والطرح الجميل ........ وأيضا" طبعك الهادئ
          سؤالي لك يابو سلمان .... ماهو طموحك في الحياة
          واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح ....

          تعليق


          • #6
            الرد: (( ضيفنا هذا الأسبوع هو العضو ابو سلمان )))

            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
            طفولتي أشكر مدحك الذي أتمنى أن أكون في مستواه
            وجميل أختيارك للعباراتك
            وهذا من طيب أصلك وجود نفسك والطيب ساسك
            ما أسعدني على هو تواجدي في لقاء مع الأعضاء

            فلكم مني كل رحابة صدر الضيف مع معرفتي بكرم المضيف

            مودتي

            تعليق


            • #7
              الرد: (( ضيفنا هذا الأسبوع هو العضو ابو سلمان )))

              اضيف في الأساس بواسطة عادل البدري عرض الإضافة
              أحسنت أختي طفولتي على هذا التقديم الرائع ، فالاخ أبو سلمان أحد الأعضاء القلائل الذين تجمعت فيهم الكثير من الصفات الحميدة إلى جانب الثقافة العالية في مختلف الجوانب الثقافية والإجتماعية بالإضافة إلى الإسلوب الراقي في الحوار الهادف , له حضور رائع في مختلف أقسام منتديات ساندروز وبالمناسبة فالأخ علي11 هو أحد المشرفين السابقين وقد كان مثال المشرف المثابر وقد إنطبعت بصماته بوضوح في مختلف ساحات ساندروز المتنوعة
              فحياك الله أخي أبو سليمان ونحن بإنتظار التعريف بشخصكم الكريم
              عزيزي عالد البدري وكم تمنيت أن أكون رمزاً للعطاء والبذل
              ومع بداية معرفتي بالمنتدى عرفت بصمتك وأسلوبك في مد يد العون للجميع ولا يزال بدربد منقوش في الذاكرة في بذله ومساعدته لجميع الأعضاء في العام وعلى الخاص وأنا أولهم أعضاء وزوار سائلين ومستفرين بطلب أو توضيح ومد يد العون للجميع كنت وما زلت ولا تزال هذا الجمال في الخلق والبذل

              تقبل تقديري ودمت كما أنت

              تعليق


              • #8
                الرد: (( ضيفنا هذا الأسبوع هو العضو ابو سلمان )))

                اضيف في الأساس بواسطة ساندروز عرض الإضافة
                المشرفة المتميزة طفولتي،

                اشكرك على المقدمة الرائعة، بخصوص عضو المنتدى الغني عن التعريف، صاحب الحوارات الراقية والمتميزة، ابو سلمان،.

                نرجو من الجميع المشاركة في هذا الحوار الشيق والممتع مع اخونا ابوسلمان،
                هلا بساندروز وللمعرفة طعم على صفحات منتدى نعتز به بأعضائة وتسعدنا مشاركتهم والكتابة معهم بوجودك و وجود تلك النخبة
                أسعدنا مرورك

                تحياتي

                تعليق


                • #9
                  الرد: (( ضيفنا هذا الأسبوع هو العضو ابو سلمان )))


                  هلا بك ابو سلمان

                  في البدايه ارحب بك واتمنى ان يتسع صدرك لأسئلتنا وبكل التوفيق ان شاء الله في هذا اللقاء .

                  بكل صراحه انا لا اعرف عنك شيئا قبل ذلك لانني من فتره قريبه جدا بدأت اشارك في المنتدى

                  وقرأت ردود لك ولكنها قليله لم اتمكن من تحليل شخصيتكم عن طريقها او اخذ فكره عن

                  توجهاتك لاطرح عليك سؤالا يكون في مجالك !

                  عموما من ردودك القليله التي لاحظتها ارى انك تتحدث دائما بلغة المسئول وبكلام عام قد

                  يكون احيانا بعيدا عن صلب الموضوع وكأنك لا تريد ان تتعمق وتبدي رأيك بكل صراحه فما السبب ؟

                  هل هذا التصرف لتلافي ان ينتقدك البعض عندما تبدي رأيا يخالف الجميع ؟

                  السؤال الثاني :

                  ماهي طبيعة عملك وفي اي جهه حكوميه ؟

                  ودمت باحسن حال

                  تعليق


                  • #10
                    الرد: (( ضيفنا هذا الأسبوع هو العضو ابو سلمان )))

                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    وكل الشكر والتقدير لك اختي الغالية طفولتي لاختيارك الموفق
                    لاخينا الغالي ابو سلمان
                    نرحب بك اخي الغالي اجمل ترحيب
                    ونثمن دورك الريادي الكبير الذي نلمسه من خلال مشاركاتك وردودك المميزة
                    نريد منك اخي العزيز ان تعرفنا بنفسك
                    ورايك في التطور الذي حدث ويحث في منتديات ساندروز الثقافية
                    مع تحياتي

                    عصام زايد

                    ( ثلاثة هي فرحة الدنيا وبهجتها )

                    ( شمس الضحى وشيماء والقمر )

                    للاطلاع على كل ما هو جديد
                    زوروا مكتبة ساندروز الثقافية

                    تعليق


                    • #11
                      الرد: (( ضيفنا هذا الأسبوع هو العضو ابو سلمان )))

                      اضيف في الأساس بواسطة صقرالنوايف عرض الإضافة
                      كل الشكر للاخت طفولتي على هذه الإستضافه للاخ الحبيب ابوسلمان
                      منذ إنضمامي لصرح ساندروز وبصمة الأخ أبو سلمان في كل ناحيه
                      يشارك - يحاور - يرد - بفكر نير وأسلوب رائع ولغة تخاطب عاليه جدا
                      حياك الله اخي ابو سلمان تحيه ممزوجه برائحة الورد والعود ترحيبا يليق بشخصك الكريم
                      ولي عوده
                      الله يحيي نباك أخوي صقر النوايف وعطر حضورك الموضوع
                      ويزيد ذوق الكلمة ويظهر معنها بكلامي وردودي ومشاركتي معك ومع الأعضاء والمشرفين وكل من نعتز بتواجنا بينهم

                      ياهلا وتسعدني عودتك

                      تعليق


                      • #12
                        الرد: (( ضيفنا هذا الأسبوع هو العضو ابو سلمان )))

                        اضيف في الأساس بواسطة عاشق عنود عرض الإضافة
                        شكرا" لك طفولتي على هذه الإستضافه الرائعه لشخص رائع مثل ابوسلمان
                        لي الشرف اني أتعرف على عليك يابوسلمان .... بالمناسبه أحيي فيك أسلوبك
                        الجميل في الحوار وفي المواضيع والطرح الجميل ........ وأيضا" طبعك الهادئ
                        سؤالي لك يابو سلمان .... ماهو طموحك في الحياة
                        واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح ....
                        هلا وغلا بعاشق عنود والرائع حضورك
                        وأبارك لك الأشراف وأشكر عبق كلماتك

                        وأمنيتي في الحياة رضى الله وطاعتةأولاً وأسعاد وااوالدين أبقاهم الله

                        ويامرحبا والله يكتب لي ولك التوفيق

                        تعليق


                        • #13
                          الرد: (( ضيفنا هذا الأسبوع هو العضو ابو سلمان )))

                          اضيف في الأساس بواسطة المصدر الاول عرض الإضافة

                          هلا بك ابو سلمان

                          هلابك أكثر أخ المصدر الأول وأرحب
                          في البدايه ارحب بك واتمنى ان يتسع صدرك لأسئلتنا وبكل التوفيق ان شاء الله في هذا اللقاء .

                          الله يسلمك نور حضورك المتصفح وأحيي أسئلتك ومشاركتك والله يوفقنا وياك دنيا وأخرة

                          بكل صراحه انا لا اعرف عنك شيئا قبل ذلك لانني من فتره قريبه جدا بدأت اشارك في المنتدى

                          وقرأت ردود لك ولكنها قليله لم اتمكن من تحليل شخصيتكم عن طريقها او اخذ فكره عن

                          توجهاتك لاطرح عليك سؤالا يكون في مجالك !

                          عموما من ردودك القليله التي لاحظتها ارى انك تتحدث دائما بلغة المسئول

                          أشكر وصفك وليت ولا أزال أتمنى لأننا جميعاً مسؤلين عن كلاما تصرفتنا أسلوبنا تعاملنا


                          وبكلام عام قد




                          يكون احيانا بعيدا عن صلب الموضوع وكأنك لا تريد ان تتعمق وتبدي رأيك بكل صراحه فما السبب ؟

                          مادري أخوي أتوقع أن هذا رأيك بشكل عام بدون تحديد أو فكرتك والرأي أمر نسبي يختلف باختلاف الاشخاص البعض يراني صريح في أمور كثيرة وحقيقة كل موضوع له موقفه وكل أنسان بعمره
                          وبثقافته بأسلوبه بعض المواضيع توضح موقفك بشكل مباشر وبعض الأشخاص عرض الأمور يكفيه
                          وغيرهم تتجاوزه ولو أحببت المشاركة توضح لغيره ويكفيك لو تركت في نفسه تسائل



                          هل هذا التصرف لتلافي ان ينتقدك البعض عندما تبدي رأيا يخالف الجميع ؟

                          صدقني كل أنسان معرض للنقد وأتمنى أن يكون النقد والمدح لدي سواء

                          السؤال الثاني :

                          ماهي طبيعة عملك وفي اي جهه حكوميه ؟

                          ودمت باحسن حال

                          دمت بصحة ويامال العافية طال عمرك
                          وبخصوص العمل it is specific question

                          تعليق


                          • #14
                            الرد: (( ضيفنا هذا الأسبوع هو العضو ابو سلمان )))



                            أخي الحبيب ابو سلمان
                            النقد بصفه عامه وفي المجال الأدبي بأنواعه على وجه الخصوص مسأله مهمه
                            في رايك ماهي الشروط التي يجب ان تتوفر في الشخص لنطلق عليه ناقد وهل يشترط ان يكون اديبا او شاعرا ؟
                            لك سلامي

                            تعليق


                            • #15
                              السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

                              اخوي ابو سلمان أتشرف بالترحيب فيك و اسمح لي أطرح عليك هذه الأسئلة التي أتمنى أن تكون خفيفة و مناسبة :

                              1 - ما الذي يميز منتدى ساندروز عن غيره من المنتديات من وجهة نظرك ؟؟

                              2 - لديك ذائقة شعرية خاصة لاحظتها من خلال اختيارك للأبيات في موضوع :

                              ( الله يذكره بالخير )

                              فهل جربت قرض الشعر ( النبطي أو الفصيح ) ؟؟


                              مع خالص شكري و تقديري

                              حدّ السحاااااب و فوق روس الجباااالي و أنا جلالة الملكة %

                              تعليق


                              • #16
                                الرد: (( ضيفنا هذا الأسبوع هو العضو ابو سلمان )))

                                اضيف في الأساس بواسطة صقرالنوايف عرض الإضافة


                                أخي الحبيب ابو سلمان
                                النقد بصفه عامه وفي المجال الأدبي بأنواعه على وجه الخصوص مسأله مهمه
                                في رايك ماهي الشروط التي يجب ان تتوفر في الشخص لنطلق عليه ناقد وهل يشترط ان يكون اديبا او شاعرا ؟
                                لك سلامي
                                له أهمية والأهمية الأكبر هي معرفته والتفريق بينه وبين تلك الأقلام الساخرة
                                النقد هو تحقيق أدبي ومساعدة لتسليط الضوء على جوانبه الأدبية
                                وفي نفس الوقت تقديم الأرشاد ومساعدة الكتاب

                                والناقد الأدبي أو من يصح لنا بتسميته ناقد أدبي هو أديب متذوق وصل لتلك المرحلة
                                في الدرجة الأولى

                                تعليق


                                • #17
                                  الرد: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

                                  اضيف في الأساس بواسطة جلالة الملكة عرض الإضافة
                                  اخوي ابو سلمان أتشرف بالترحيب فيك و اسمح لي أطرح عليك هذه الأسئلة التي أتمنى أن تكون خفيفة و مناسبة :

                                  أختي شاكر جمال ترحيبك وأسئلتك بنسبها لحرفك

                                  1 - ما الذي يميز منتدى ساندروز عن غيره من المنتديات من وجهة نظرك ؟؟

                                  منتدى ساندروز كأي منتدى له رواده وأدارته ومشرفيه وأعضائه
                                  وهذا سر تميزه وروحه ونبض المنتدى
                                  وكنت ناوي تأخير الأجابة عن سؤالي عن المنتدى لوقت أكتب عنه بصورة أشمل أستوفي أطراف الأجابة ولكن بلمحة سوف أكتب عن المنتدى
                                  بحر من جمال المشاركات والأذواق بجمال مرتاديه من العديد من مختلفا لاعمار والاجناس من دون تعدد أو أختلاف .
                                  مواضيع المنتدى كتابه أجدهم يجتمعون ويختلفون أجتماع بذوق عام وتلقائية نجدها ونلمسها عابرة
                                  يختلفون في أوجه الطرح المواضيع من أمور الحياة والأمور العامة والدارجة إلى المتخصصة
                                  لتصل إلى التقنية بتحرير وتوقيع أصحبها وتعليق ومشاركة وحضور الأعضاء المشاركين المهتمين في الموضوع


                                  2 - لديك ذائقة شعرية خاصة لاحظتها من خلال اختيارك للأبيات في موضوع :

                                  ( الله يذكره بالخير )

                                  فهل جربت قرض الشعر ( النبطي أو الفصيح ) ؟؟


                                  ربي يسعدك من ذوقك والبيتين مشاركة مني في نفس سياق الموضوع عابرة من تمرد الكتابات
                                  وعن كتابت الشعر لم أكتبه أو أعتني له مع حبي لقرأته وتذوقه


                                  مع خالص شكري و تقديري


                                  سلمتي وأشكر لطف أسئلتك

                                  تعليق


                                  • #18
                                    الرد: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

                                    يسعد صباحكم جميعا

                                    وحيالله بالضيف والمعازيب


                                    كأني مررت بالامس من هنا لست ادري؟؟ اين ذهبت مشاركتي

                                    عموما يفداكم تعبي

                                    والقدير ابو سلمان غني عن التعريف

                                    بارك الله فيكي طفولتي
                                    دوما مبدعة ياقلبي


                                    استاذي الكريم

                                    ذات نهار مررت بموقف خنقني
                                    فكتبت هذه الجملة المتواضعة


                                    ماذا تعني لك لو انك مررت بنفس الموقف


                                    او كيف تعبر عن ذات الموقف..


                                    يعذبنا أن يظن من لهم بالقلب محبة واحترام...

                                    اننا نملك الحق في امتلاك وقتهم وكل تفاصيلهم


                                    ويزيد عذابنا اكثر فأكثر

                                    إن فكروا اننا قد نقف بــ طريق سعادتهم

                                    فــ سنة الحياة ..

                                    أن الربيع يزهر

                                    والخريف يندثر..


                                    ولكن...



                                    سيدي ابو سلمان


                                    لمن توجه هذه العبارة

                                    او بأي موقف تكتبها


                                    او كيف تعبر عنها بــ لغتك الخاصة



                                    ولي عودة



                                    ولكم كل المودة

                                    تعليق


                                    • #19
                                      الرد: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

                                      السلام عليكم

                                      انا حاليا لا يحضرني شى واود ان اسجل حضورى اولا وشكرا ثانيا للاخت الفاضلة طفولتى

                                      على الاختيار الموفق لهذا الضيف الرائع

                                      لى عودة ان شاء الله

                                      دمتم بحب وود

                                      مع اطيب المنى
                                      ...:::أصـــــــدق حـزن........ابتســـامه فـــــــــــى عيــن دامعــــة:::.....

                                      تعليق


                                      • #20
                                        الرد: (( ضيفنا هذا الأسبوع هو العضو ابو سلمان )))

                                        ابو سلمان حياك الله
                                        حظرت لتعرف على شخصكم الكريم
                                        لفت انتباهي إجابتك بالغه الانجليزيه فلماذا لا تشاركنا في المنتدى الانجليزي لك مني تحيه طيبه
                                        من كان منا بلا خطيئة فليجلس على اكتافنا

                                        تعليق

                                        تشغيل...
                                        X