اعلان

Collapse
No announcement yet.

أسيل العمران المؤتمرات الصحافية لا تقام بالأعمار

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • أسيل العمران المؤتمرات الصحافية لا تقام بالأعمار

    الفنانه السعوديه أسيل عمــران

    *************************************


    [IMG]http://******************/up/uploads/8df78e449e.jpg[/IMG]

    للوهلة الأولى ستسأل: كيف ستجيب ابنة الـ 18 عاماً على صحافيين جاءوا إلى مؤتمر عقد لألبومها الأول. لكن المغنية السعودية أسيل العمران فاجأت الحاضرين بجرأتها وقدرتها على التملص من الأسئلة المحرجة التي وجهت لها في مؤتمر صحافي عقدته لها «روتانا» في دبي الأحد الماضي. بل إن نائب المدير التنفيذي للتسويق والإعلام هادي حجار ونائب رئيس الشؤون الفنية، لم يضطرا إلى الاجابة سوى عن تلك الأسئلة الموجهة لهما تحديداً، إذ ان أسيل استطاعت مناورة الصحافيين حتى أن أحدهم اعترف بذلك في المؤتمر بعدما أجابته، قائلاً: «أفحمتني».
    ولعل السؤال الأبرز الذي حضر هو لماذا يقام مؤتمر لفنانة لم يتجاوز عمرها الفني ألبوماً واحداً، بل إنها لم تتجاوز الـ 18، وكانت الإجابة من أسيل: «الفن لا يقاس بالأعمار كما أن المؤتمرات الصحافية ليست حكراً على فئة من الفنانين، وبالمنطق فالفنان المبتدئ يحتاج إليها أكثر من أولئك أصحاب الخبرة والباع الكبير في هذا المجال».

    وأما عن سبب تأخر المؤتمر، إذ انه يقام بعد صدور الألبوم بأكثر من شهر، أجاب نائب مدير الشؤون الفنية «التأخير جاء بسبب الإجازات ومرور شهر رمضان الكريم». وأضاف نائب مدير التسويق والإعلام هادي حجار «كما أن التأخير ترك فرصة للجمهور ليتلقى الألبوم وليتعرف على أسيل من خلاله ومن خلال الكليب»، ورفض حجار القول بأن في اقامة مؤتمر لأسيل هو تمييز لفنان عن فنان. وأكد: «إننا ندعم تسويقياً وإعلامياً كل الفنانين، وإذا كنا نتجاهل فناناً بعينه فلماذا يا ترى يبقى لدينا في الشركة؟ ونصرف على إنتاج أعماله».

    اللافت في المؤتمر أن الذي قدمه مذيعة روتانا لجين العمران أخت أسيل، وذلك لم يعف كليهما من اسئلة تركزت بشأن إذا ما كانت إحداهما تتسلق على الأخرى، وهنا أجابت وأكدت أسيل أن لجين ووالديهما هما الذين يساعدونها على التنسيق بين الدراسة والغناء خصوصاً إنها تدرس في مرحلة الثانوية العامة حالياً.

    أسئلة كثيرة تلك التي تملصت منها أسيل في المؤتمر كان أهمها مدى تقبل المجتمع السعودي لجرأتها، وقالت في ذلك: «إن من يعنيها هو مجتمعها الصغير في البيت فإذا كان راضياً عما تقوم به فهي لا تكترث بما يدور خارجه بقدر ما تكترث بأسرتها».


    **********************
    والله كفو عليها بنت السعوديه
    أنا متأكده مليون بالميه انها مستحييييل تكون سعوديه
    الله المستعان وبس
    تحــــــــــياتي

  • #2
    الرد: أسيل العمران المؤتمرات الصحافية لا تقام بالأعمار



    شكرا يا طف طف ..

    تحياتي لك

    تعليق


    • #3
      الرد: أسيل العمران المؤتمرات الصحافية لا تقام بالأعمار

      هلا وغلا
      حبي كراون فديتك الف شكرلك قلبو على مرورك
      منووووووووووووورة

      تعليق

      تشغيل...
      X