اعلان

Collapse
No announcement yet.

يا محاسن الصدف ,, عملاء في كتائب القسام يديرون سجون حماس في قطاع غزة

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • يا محاسن الصدف ,, عملاء في كتائب القسام يديرون سجون حماس في قطاع غزة

    يا محاسن الصدف ,, عملاء في كتائب القسام يديرون سجون حماس في قطاع غزة
    2008-01-07 14:46:54 عدد القراءات (22143)

    رام الله- فلسطين برس - كشفت مصدر في المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة " أن عناصر من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي اعتقلت قبل أسبوع في مدينة رفح أحد نشطاء كتائب عز الدين القسام التابعة لحركة حماس ويدعى "يوسف سليمان معمر" بتهمة التعاون مع المخابرات الإسرائيلية".

    وقال المصدر لوكالة فلسطين برس للأنباء " أن العميل المجاهد القسامي تم اعتقاله بعد مراقبة ورصده والتحقيق معه ، وقد اعترف العميل بأنه كلف برصد تحركات عناصر الجهاد الإسلامي وكتائب الأقصى فقط".

    وأوضح المصدر " أن العميل اعتراف قيامه برصد قائد مجموعات أيمن جودة التابعة لفتح في رفح وقد جمع عنه معلومات وتفاصيل دقيقة بالإضافة إلى رصد بعض قيادات الجهاد الإسلامي الميدانيين ومنهم رامي سلامة الذي قتل على أيدي عصابات حماس قبل مدة ".

    وأضاف المصدر " أنه عندما علمت حماس باعتقال أحد عناصرها أسرعت لعقد اتفاق مع السرايا وتسلمته بشرط اعتقاله وسجنه والتحقيق معه ، وبالفعل قامت حماس بنقله إلي سجن البحر في تل السلطان برفح .. وترقيته إلى حارس في السجن بمرتبة "شاويش" .

    وأكد المصدر " أنه بعد يوم من اعتقال العميل معمر جاءت أوامر لعناصر حماس في موقع البحر بإخلاء الموقع ليقع القصف بعد دقائق من إخلاءه الموقع ويسفر عن استشهاد أحد أبرز كتائب شهداء الأقصى وهو عبد الله قشطة وإصابة آخرين جميعهم مطلوبين لقوات الاحتلال في حين لم يصب أي من عناصر حماس بأي أذى مشيرا إلى أن العميل معمر اختفى من السجن ؟ واختفى من رفح أيضا؟ مضيفا أن حماس قالت للسرايا أن معمر هرب عندما قصف الموقع والبحث جاري عنه ".

    وفي نفس السياق كشفت مصادر " أن حركة حماس عينت مؤخرا المدعو تحرير الشبلي أحد قادة كتائب القسام الإنقلابية مديرا لسجن المباحث في مقر الجوازات بغزة حيث يتصدر الشبلي عمليات التعذيب والإهانات لأبناء فتح والفصائل الأخرى داخل السجن".

    وأضافت المصادر" أن المدعو الشبلي كان اعتقل في الانتفاضة الأولى في السجون الإسرائيلية وتم اكتشافه بداخل السجن من قبل المعتقلين بأنه يعمل عصفور وعميل على المساجين وعندما تم اكتشاف أمره قام بتسليم نفسه لإدارة السجون الإسرائيلية لمدة ستة شهور وهرب من المسائلة".


    2008-01-07 14:46:54

  • #2
    الرد: يا محاسن الصدف ,, عملاء في كتائب القسام يديرون سجون حماس في قطاع غزة

    قسامي يرتمي بأحضان الموساد على أيدي عاهرة
    ويعترف بمسؤوليته عن اغتيال 5 مقاومين
    فند التلفاز الفلسطيني الرسمي، ادعاءات حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة، بمقتل احد مقاوميها في سجون المخابرات الفلسطينية بالضفة الغربية من شدة التعذيب.
    واطل مؤيد بني عودة وهو احد قادة كتائب حماس المسلحة في الضفة الغربية على شاشة التلفزيون الرسمي، بعد ساعات من اتهام رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية، أجهزة الأمن الفلسطينية بقتل احد نشطاء المقاومة تحت التعذيب، ما دفع أنصار حماس للخروج إلى الشوارع للتنديد بما قيل "قتل رجال المقاومة في الضفة الغربية".

    وخيب بني عودة، آمال أنصار وقادة حركة حماس الذين هبوا للشوارع في قطاع غزة للتنديد بقتله، بعد اعترافه العلني بالارتماء في أحضان وكالة الاستخبارات الإسرائيلية "الموساد" منذ قرابة 4 أعوام، ومسؤوليته عن اغتيال 5 من رجال المقاومة.

    وبحسب اعترافات الخائن، فقد أسقطته المخابرات الإسرائيلية عن طريق الجنس بعدما أغرته إحدى عاهرات الجيش الإسرائيلي، ووظفته لمراقبة النشطاء، وزرع الفتنة بين حركتي فتح وحماس، بحسب ما جاء على لسانه.

    ونفي عودة أن يكون أفراد أجهزة الأمن مارسوا التعذيب بحقه، او إجباره على الإدلاء بتلك الاعترافات، موجها رسالة للأسر الفلسطينية للحفاظ على أبنائها من المخابرات الإسرائيلية.

    محمود الهباش وزير الشؤون الاجتماعية، جمال زقوت عضو المجلس الوطني، ود. احمد مجدلاني عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي، اتهموا حركة حماس بممارسة التضليل الإعلامي، واستخدام منابر المساجد للتكفير والتخوين.

    وقال مجدلاني وهو احد الضيوف الذين طلوا على شاشة فلسطين للتعليق على اعترافات الخائن، " حماس أقامت خطابها على الكذب والتضليل"، بحسب قوله، متمها في السياق ذاته، حركة حماس استغلال التدين الفطري للشعب الفلسطيني.

    وباعترافات بني عودة، يكون قد أسدل الستار على فصل من فصول الصراع والجدل الدائر بين الحركتين المتناحرتين على السلطة، على خلفية اعتقاله منذ تموز " يوليو" الماضي من منزله في بلدة طمون قرب جنين, من قبل جهاز المخابرات الفلسطيني.

    ويشار إلى انه تم توجيه دعوة للمنظمات الحقوق والطبية والإعلامية، لزيارة المعتقل في سجنه، والتحقق من حالته الصحية وصحة اعترافاته.


    حنان عودة من رام الله
    Saturday, August 11, 2007
    http://www.aaramnews.com/website/11194NewsArticle.html
    رابط آخر:
    http://www.al-akhbar.com/ar/taxonomy/term/13,14245
    رابط آخر:
    http://www.watanpress.net/s/news/3164.aspx

    تعليق


    • #3
      الرد: يا محاسن الصدف ,, عملاء في كتائب القسام يديرون سجون حماس في قطاع غزة

      اذا كانت مصادركم فلسطين برس
      واذا كانت اعترافات من تعذب حتى تمنى الموت فلم يجده
      فأبشروا سيصدقكم كل أغبياء العالم

      تعليق


      • #4
        الرد: يا محاسن الصدف ,, عملاء في كتائب القسام يديرون سجون حماس في قطاع غزة

        اضيف في الأساس بواسطة ابوبدر عرض الإضافة
        اذا كانت مصادركم فلسطين برس
        واذا كانت اعترافات من تعذب حتى تمنى الموت فلم يجده
        فأبشروا سيصدقكم كل أغبياء العالم
        August 11, 2007
        http://www.aaramnews.com/website/11194NewsArticle.html
        رابط آخر:
        http://www.al-akhbar.com/ar/taxonomy/term/13,14245
        رابط آخر:
        http://www.watanpress.net/s/news/3164.aspx


        أعتقد ان وكالة معا ، هي من الوكالات المفضلة لديك في نقل الأخبار ووضعها هنا ... وإن لم تكن كذلك .. فهناك وكالتين أخرتين..

        حاول في المرة القادمة احترام الرأي الآخر ، ولا تحاول تعميم الغباء على كل من يصدقه ، لأن هذا اسلوب غير محترم .. وفي المرة القادمة سيتم إتخاذ اجراءات أقسى من التنبيه..

        تعليق


        • #5
          الرد: يا محاسن الصدف ,, عملاء في كتائب القسام يديرون سجون حماس في قطاع غزة

          اضيف في الأساس بواسطة عربي فدائي أسمر عرض الإضافة
          August 11, 2007
          http://www.aaramnews.com/website/11194NewsArticle.html
          رابط آخر:
          http://www.al-akhbar.com/ar/taxonomy/term/13,14245
          رابط آخر:
          http://www.watanpress.net/s/news/3164.aspx


          أعتقد ان وكالة معا ، هي من الوكالات المفضلة لديك في نقل الأخبار ووضعها هنا ... وإن لم تكن كذلك .. فهناك وكالتين أخرتين..

          حاول في المرة القادمة احترام الرأي الآخر ، ولا تحاول تعميم الغباء على كل من يصدقه ، . وفي المرة القادمة سيتم إتخاذ اجراءات أقسى من التنبيه..
          أشكرك على الروابط
          وللعلم الروابط ليس فيها رابط لموضوع من معا وأرجو أن يكون هناك مصداقية لأنني صدقت أن هناك رابط لمعا وللخبر المشار اليه على صفحاتها وفوجئت بعدم وجود رابط لها
          ووجدت ان أحد الروابط لوكالة آرام وهي وكالة أهنئك أنك متابع لأخبارها وهذا بالطبع شرف لا ادعيه فأنا أدعي أنني أتابع معا.
          ثالثا وهو المهم: حسنا لأسلم معا جدلا فقط أن مؤيد كما تهمتموه وكانت حماس لا تعلم بذلك ودافعت عن احد أبنائها الذي تعتقد أنه من المجاهدين الأشراف ولمن أجادلك أنه تعرض لتعذيب وا الى ذلك ولكن هل تريد أن أنقل لك أمثلة على فتحاويين اكتشفت عمالتهم لليهود وكانت فتح تعدهم من الأشراف والأبطال والكوادر
          ثم تعال لنناقش مفهوم العمالة:
          هل العميل الذي يقتل المناضلين والمقاومين لدي أمثلة على قيادات في فتح أمرت بقتل المناضلين والشرفاء ومن يطلقون الصواريخ والباقي عندك
          هل العميل الذي يتسبب في اعتقال المناضلين والمجاهدين فعندكم وزراء وقادة ومسئولين كبار ممنوع أن نتهمهم هنا والا تم النذار على يديكم الكريمتين يأمرون ليل نهار باعتقال المناضلين ومنهم من تم تسليمه مثل خلية صوريف أو حادثة مقر الوقائي في بيتونيا على زمن الرئيس الراحل أبو عمار حينما استلم الجيش الاسرائيلي معتقلي كتائب القسام من مقر الوقائي بعد احتلاله وللآن السؤال قائم لم لم يأمر الرئيس الراحل باطلاق سراحهم قبل احتلال المقر من الاسرائيليين.
          أم هل العميل هو الذي ينشر الفساد في البلاد ويخرب أخلاق الشباب فمن الذي أنشأ الكازينوهات في طول البلاد وعرضها ومن الذي يدير شبكات الدعارة والاسقاط والمراقص والشاليهات وتعال تفرج على جامعة الأزهر وشبيبتها أو قل بير زيت وشبيبتها أو قل بيت لحم وشبيبتها أو قل .....
          أم هل العميل الذي يقطع رواتب المجاهدين والمناضلين وأنت تعرف من الذي يقطع راواتب المجاهدين والمناضلين
          يا مشرفنا الغالي لقد تحول تنظيم فلسطيني ذي تاريخ عريق ومسيرة مشرفة الى العمالة ولكن للأسف الكثير لا زالوا في العسل نائمون يعتقدون أنهم يناضلون.
          أين تصدي أبناء فتح للاجتياحات الصهيونية في القطاع والضفة؟؟؟
          هل اختزلت حركة فتح في بضعة مقاتلين من فرسان الليل يعدون على أصابع اليدين فقط؟؟؟
          أين تصدي قوات أمن عباس في الضفة للاجتياحات الصهيونية؟؟؟
          أين دعم المقاومة من قبل الرئاسة وحكومة فيض؟؟؟
          لمن تشترى المدرعات وتنقل لقوات عباس بموافقة اليهود ولمن يتم تدريب القوات الفلسطينية على أيدي أمريكية؟
          نحن نحكم على فتح من هنا وليس من الكويت أو الامارات أو غيرها مع احترامي الكامل لمن تغرب بحثا عن لقمة عيش لأبنائه
          نحن نرى فتح ومخازيها يوما فيوم وساعة فساعة ولا نقرأ ذلك في بال برس وفلسطين برس

          وعلى كل حال سأنقل لك ما فندت حماس به تهم المخابرات لمؤيد:


          حماس تؤكد تعرض مؤيد بني عودة لتعذيب شديد في سجن جنيد واعترافاته ملفقة
          بقلم وطن برس اغسطس 11,2007




          اكدت حركة حماس ان "ما ورد في اعترافات احد عناصرها المسجون لدى السلطة الفلسطينية في الضفة مؤيد بني عودة هي جملة من الكذب والافتراء وانها انتزعت جراء الضرب والتعذيب الشديد".

          وقالت حماس في مؤتمر صحفي عقد اليوم في غزة ان "بني عودة تعرض لتعذيب شديد "مؤكدة ان "النائبة عن الجبهة الشعبية خالدة جرار ابلغت حماس "بان الطيراوي والذي هو مصدر المعلومات حول موت بني عودة ابلغها صباح اليوم بانه كان يكذب عليها".

          وقالت حماس بان بني عودة اعتقل في يونيو 2007 وهذا يكذب الادعاء حول دوره في اغتيال المقاومين الثلاثة الذين اعترف باغتيالهم امام شاشة تلفزيون فلسطين.

          واكدت حماس "ان ما حصل مع بني عودة هو تضليل وكذب وان الاعترافات انتزعت بالقوة" مذكرة بان "السلطة الفلسطينية اعتادت على عرض وقائع كاذبة عبر شاشة تلفزيون فلسطين مثل محاولة اغتيال عرفات الكاذبة عام 1995 واغتيال الشهداء عادل وعماد عوض الله ومحي الدين الشريف وعرض اعترافات لاحد عناصر الجهاد بانه عميل ثم لتعود المخابرات لتكذيب الخبر لاحقا.

          واتهمت حماس الطيراوي بتسليم "المجاهدين الى سلطات الاحتلال الاسرائيلي امثال احمد سعادات وقتلة زئيفي" مضيفا " سيكون لنا مع توفيق الطيراوي وقفات كثيرة.

          وقالت حماس "انها تراهن على وعي ابناء شعبنا الفلسطيني بالنسبة لتلك الفئات التي تاجرت بدماء شعبنا ونسقت امنيا مع الاحتلال" معبرة عن قلقها على مصير ابناءها المعتقلين لدى السلطة .

          وحملت حماس الرئيس عباس وتوفيق الطيراوي المسؤولية عن حياة ابنائها ومعتقليها في سجون السلطة فيما اوضح سامي ابو زهري ان الطيرواي يتحمل شخصيا مسؤولية حياة بني عودة والذي تعرض الى تعذيب شديد.

          وحول احداث بيت حانون قال ابو زهري " نريد ان تخرج صورة مماثلة لما خرج من غزة من الضفة المحتلة " متسائلا "لماذ لم تنقل الكاميرات قتل الشاب محمد رداد في جامعة النجاح بنابلس؟.

          وقال " توفر لدينا معلومات بان اتصالات تجري مع رام الله من بيت حانون لتشكيل مجموعات وتجميع سلاح للانقضاض على حماس " موضحا " جرى اعتقال اربعة متورطين بذلك ويجري التحقيق معهم.

          وقال ابو زهري "ان مصور راماتان اعتقل لمدة نصف ساعة وانه تم نقل الصورة مجتزاة وقمنا بانهاء الموضوع "مؤكدا "لن نسمح باهانة او مساس باي صحفي ".

          واكد ان حماس لن تسمح بعودة الفلتان الامني الى قطاع غزة مهما كانت الاسباب محذرا من ان حماس لن تصبر طويلا على ما يحدث في الضفة المحتلة.

          وطالب ابو زهري الدول العربية بتوضيح موقفها من عملية التنسيق الامني والرئيس عباس "الذي يتعرض شعبه للتعذيب على ايدي ضباطه".

          تعليق

          تشغيل...
          X