اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طرح50‏‎%‎‏ ‎من "زين" و70‏‎%‎‏ من "الإنماء" للاكتتاب العام

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • طرح50‏‎%‎‏ ‎من "زين" و70‏‎%‎‏ من "الإنماء" للاكتتاب العام

    السلام عليكم ورحمة الله

    الأولى خلال الفترة من 9 إلى 18 فبراير والثاني من 7 إلى 16 أبريل 2008


    السعودية.. طرح50‏‎%‎‏ ‎من "زين" و70‏‎%‎‏ من "الإنماء" للاكتتاب العام



    دبي-الأسواق.نت

    قالت هيئة السوق المالية السعودية اليوم الثلاثاء 8-1-2008، إنه سيتم طرح 50‏‎%‎‏ ‎من أسهم شركة الاتصالات المتنقلة السعودية للاكتتاب العام خلال الفترة من 9 إلى 18 فبراير/ شباط المقبل، كما سيتم طرح 70‏‎%‎‏ من أسهم مصرف الإنماء خلال الفترة من 7 وحتى 16 أبريل/ نيسان 2008.

    وأشار بيان للهيئة على موقع سوق الأسهم السعودية "تداول" إلى شركة الاتصالات المتنقلة السعودية ستطرح للاكتتاب العام 700 مليون سهما تمثل50‏‎%‎‏ ‎من رأسمال الشركة، يخصص منها 70 مليون سهم للمؤسسة العامة للتقاعد.

    وسيتم طرح أسهم الشركة بسعر 10ريالات للسهم الواحد، وسيتم تخصيص الأسهم المطروحة على مرحلتين، بحيث يخصص في المرحلة الأولى 50 سهما لكل مكتتب.

    وتخصص في المرحلة الثانية الكمية المطلوبة بكاملها بحد أقصى 1000 سهم ‏ لكل من طلب الاكتتاب في أكثر من 50 سهما شريطة أن لا يزيد عدد الأسهم التي سيتم تخصيصها عن صافي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام، ويخصص ما يتبقى من الأسهم بعد ذلك وفق مبدأ النسبة والتناسب.

    وأضاف بيان "الهيئة" أنه سيتم طرح 1.050 مليار سهم للاكتتاب العام تمثل 70‏‎%‎‏‎ ‎من أسهم مصرف الإنماء بسعر 10 ريالات للسهم الواحد، وسيتم تخصيص الأسهم المطروحة على مرحلتين.

    يخصص في المرحلة الأولى 50 سهما لكل مكتتب، و تخصص في المرحلة الثانية الكمية المطلوبة بكاملها بحد أقصى ألفي سهم ‏ لكل من طلب الاكتتاب في أكثر من 50 سهما شريطة أن لا يزيد عدد الأسهم التي سيتم تخصيصها عن إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام، ويخصص ما يتبقى من الأسهم بعد ذلك وفق مبدأ النسبة والتناسب




تشغيل...
X