اعلان

Collapse
No announcement yet.

أزياء شتاء وخريف2008

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • أزياء شتاء وخريف2008

    ازياء شتاء وخريف 2008
    تصل لوس انجلوس


    صباحكم كــ ألوان الطيف التي نراها بجميع الموديلات التي تناسبنا ونلبسها لانها تناسبنا لا لانها موضة علينا اتباعها.. تفضلوا مشكورين معي هنا

    اجتمع حياد الالوان ورقة التصميمات مع صخب كبار اصحاب دور الازياء الكبرى في العالم. لوس انجلوس، محطة مهمة التقت فيها جهود مصممة النجوم لورين كونراد والاميركي الجنوبي اوكتافيو كارلين سالوتس، فيما تراجعة عروض الاوكرانية فيرونيكاجينفي والصينية سوه تان التي جعلت من تصميماتها لخريف 2008 حدوثة اقل اهمية من غرابة الاشكال وطرق معالجة المشغولات الصوفية والقطنية.
    المصممة والفنانة ماغي باري، اوصلت رقة المرأة وشبابها الدائم، الحيوي عبر مجموعة من الموديلات الجريئة لأثواب وتنانير وقبعات ملونة، تحاكي عالم الانترنت ومصطلحاته ورموزه مثل (@) واشارة (www) وكأنها تدعو المرأة في عالم اليوم الى تدويل اثوابها عبر خصوصية الشبك ومجتمع الانفلوميديا والانترنت.
    الا ان غرابة ما جادت به تصاميم الاوكرانية جينفي لحال المرأة المعاصرة هو الدعوة الى لباس المجوهرات والاحجار الكريمة والتداخل بين المعادن وسلاسة الساتان والملابس ذات الغرائبية في الشكل والدلالة، مثل اعتماد عارضتها الرئيسية على لباس ذهبي اللون مع سلاسل من الذهب، في حالة تثير سحر التماع الذهب في مخيلة المرأة الجديدة دوماً.
    ينقل المصمم جوزيف دومينغو حيرة المرأة، من تداخل الاشكال والالوان، فيحيل الجلود الى الساتان والقطن، وتتوافق في فساتين مجموعته للصيف المقبل ازدواجية الحرية والحيوية خصوصاً ان مثل هذه التصميمات تتيح للمرأة لبسها في اماكن العمل، عدا عن السهرات والمناسبات التي تبحث، خلالها، الفتاة عن نيولوك جديد، بعيداً عن الخوف من تعارك الازياء مع الحياة اليومية، ما يمنح المرأة، نظرة اخرى، في جعل زيها اقرب الى جسمها وما تبتهج فيه من ثورة عارمة من الجمال والدلال والانوثة.



  • #2
    الرد: أزياء شتاء وخريف2008

    السلام عليكم
    يعطيك الف عافيه قلبو
    فديتك الحلوه ياقليبي انتي
    تسلم ايديك ورجليك وعمرك ولا حرمني منك ياقلبو

    الف شكرلك يالغلا كله

    تحــيتي

    تعليق


    • #3
      الرد: أزياء شتاء وخريف2008

      اهلا دعاء
      الله يعطيكي العافيه يا قلبي ...

      تحياتي

      تعليق


      • #4
        الرد: أزياء شتاء وخريف2008

        دعاء حبيبتي عن جد موضوع مميز من مشرفة مميزه ورااااااااائعه متلك

        شكرااا



        تعليق


        • #5
          الرد: أزياء شتاء وخريف2008

          هلا ومية هلا

          يامية وردة بأحلى واغلى الصبايا


          يسلمو كتير

          تعليق

          تشغيل...
          X