اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تختار شركة الوساطه؟

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • كيف تختار شركة الوساطه؟

    لتداول في سوق الفوركس سوف تحتاج إلى فتح حساب عند شركه وساطه (سمسار فوركس) وبسبب تلك الطبيعة العالمية التي تتسم بها أسواق الفوركس، فإن لديك مجال واسع للاختيار بين سماسرة الفوركس حتى تختار في النهاية السمسار المناسب.
    فعمل السمسرة في
    تداول العملات العالميه يعتبر صعبًا بالمقارنة مع السمسرة في سوق الأسهم، لأن تجار الأسهم يتعاملون من خلال غرفة المقاصة وبورصة الأسهم، كما أن الأموال التي يتم جمعها من العمولات على كل صفقة يُشار إليها على أنها "سمسرة".
    الفرق بين الشراء والبيع
    نجني شركات الوساطه ربحهم من الفرق بين الأسعار التي يحددوها كأسعار طلب، أي السعر الذي يشتري به تجار العمله من ناحية، وبين سعر العرض أي السعر الذي يبيع به عملائهم من ناحية أخرى. يُسمَى هذا بالفروق بين البيع والشراء وتُقاس بالنقاط وهي أصغر مقياس يُقاس به تغير السعر في الفوركس. على سبيل المثال، يساوي التغير بمقدار نقطة واحدة في الدولار الأمريكي 0.0001 س من مبلغ مالي بالدولار. وكلما اتسع الفرق بين سعر البيع والشراء كلما ازداد العائد لشركة السمسرة.
    حسابات التداول
    اعتمادًا على المبلغ الذي تستثمره، والمبلغ الذي تنوي استثماره في كل صفقة، سوف تحصل على حساب بأدنى حد من المتطلبات. فكل ما هو مطلوب منك هو المال الذي سيكون لديك في الحساب لتبدأ التداول. سوف ينصحك السمسار ذو السمعة الجيدة بالتداول بنسبة 1-5% من إجمالي رأس مالك في أي صفقة. على سبيل لمثال، إذا كان حسابك يتطلب تداول 1000 دولار كحد أدنى فإن الحد الأدنى من رأس المال المطلوب هو 34.000 دولار.
    التعزيز المالي بالاقتراض يزيد العديد من تجار ال
    فوركس من احتمالية ربحهم عن طريق الانضمام لنظام التعزيز المالي. وفقًا لهذا النظام، يقترض التجار من السماسرة ليزيدوا من المبلغ المالي الذي يستخدموه في التداول. تعرّض هذه الطريقة أيضًا التاجر لخسارة محتملة أكبر. قد يقدّم سماسرة الفوركس تعزيز مالي بنسبة 100 إلى 1 أو 250 إلى 1، بحيث يمكنك اقتراض 100 دولار لكل دولار أو 250 دولار لكل دولار واحد تودعه لدى سمسار الفوركس.
    أدوات التداول
    يقدم بعض سماسرة الفوركس بعض أدوات التداول القيمة لأصحاب الحسابات لديهم ويكلفوك بالاشتراك فيها. تتضمن تلك الأدوات بيانات لحظية من الأسواق وأدوات الرسم البياني والدخول إلى الإعلام المالي والتعليقات والتحليلات. يوجد ايضا
    دورات فوركس على الشبكه التي يقدمها السمسار.
    تجنب الاحتيال
    لسوء الحظ، دائمًا ما تكون هناك قلة من السماسرة غير الأخلاقيين الذين يحاولون الاحتيال على عملائهم.
    لا يسمح مكتب التعامل بالأسهم لتجار بالدخول بصفقات في السوق العام عن طريق الدخول في صفقات معاكسة للتي يدخلها التجار، وذلك اعتمادًا على حقيقة أن أغلب تجار الفوركس يخسرون. لا يحصلون هؤلاء السماسرة على الفروقات بيع أسعار البيع والشراء فقط، بل يحرصون على استمرار عملائهم في الخسارة. ولأن هذه الصفقات لا توجد سوى في نظامهم الداخلي، فإنه يمكنهم أيضًا توسيع الفروقات بين أسعار البيع والشراء. ففي البلاد التي تفتقر إلى أنظمة، قد يمنع السماسرة الصفقات من الانغلاق بحيث لا يخسرون. سوف تسمح لك أغلب برامج التداول بوضع "نقاط وقف الخسارة"؛ وعندما يصطدم السعر بالسعر الذي يسبق السعر المحدد، تغلق صفقتك. تعتبر هذه أداة مساعدة على تقليل الخسائر. ولكن على أي حال، يمكن للسمسار غير الأخلاقي أن يرى نقطة الوقف التي وضعتها ويحرك السعر إلى هذه النقطة فتنغلق صفقتك ويجني هو ربحًا سريعًا ثم يعود السعر إلى مكانه السابق. لتجنب هذه الأزمات وغيرها، أجري بحثك وتأكد من أن السمسار الذي تتعامل معه موثوق فيه ثم احصل على الحساب وبرنامج التداول الذي يتناسب مع احتياجاتك.

تشغيل...
X