اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاديلاك Cts تفوز بجائزة سيارة العام 2008 /مختارات دعاءالخليج

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • كاديلاك Cts تفوز بجائزة سيارة العام 2008 /مختارات دعاءالخليج

    حصل طراز العام 2008 من كاديلاك CTS الجديدة كلياً على جائزة سيارة العام 2008 من مجلة سعودي أوتو، حيث تعتبر الجائزة إحدى أكثر الجوائز قدراً وأهمية في الشرق الأوسط والأحدث ضمن سلسلة الجوائز التي حازت عليها كاديلاك CTS السيدان الأبرز في علامة كاديلاك الفخمة من مختلف أنحاء العالم.

    وأعلن الخبراء في سعودي أوتو، إحدى أبرز مجلات السيارات في المنطقة، عن أن تكريم كاديلاك CTS جاء نتيجة ما تتمتع به من تصميم مذهل، والمزيد من القوة والأداء بفضل محرك وناقل حركة متطورين، وأعلى مستويات الجودة في القيادة، بالإضافة إلى الهدوء والأمان.
    وبهذه المناسبة، قال بكر أزهر، الناشر ورئيس تحرير مجلة سعودي أوتو، "يعتبر طراز العام 2008 من كاديلاك CTS الجديدة كلياً مذهلة من كافة الجوانب - من مقصورتها الداخلية المصممة يدوياً إلى تصميمها الخارجي - مما جعلها تستحق الفوز عن جدارة بجائزتنا لسيارة العام 2008. ولا تعكس عناصر التصميم في كل من الخارج والداخل لطراز العام 2008 من CTS تطوراً عن الأجيال السابقة فحسب، بل إنها تعتبر أيضاً بمثابة تأكيد على مميزات التصميم المستقبلي لعلامة كاديلاك".
    ومن جانبه، قال تيري جونسون، رئيس جنرال موتورز لمنطقة الشرق الأوسط: "نشعر في كاديلاك بالفخر الشديد للفوز بهذه الجائزة الهامة من إحدى أكثر مجلات السيارات تأثيراً في المنطقة. ويعتبر فوز CTS بلقب سيارة العام من مجلة سعودي أوتو بمثابة شهادة موجهة إلى زبائننا في كل مكان حول النهضة التي تشهدها منتجات كاديلاك".
    ويتمتع الجيل الثاني من CTS بتصميم خارجي يحاكي تصميم سيارة كوبيه، في حين أعيد ابتكار المقصورة الداخلية لتعكس فكرة تصميمية جديدة ومختلفة للمقصورات الداخلية لسيارات كاديلاك.
    ولتعزيز النهضة التي تشهدها كاديلاك، تقدم هذه الصالون متوسطة الحجم ذات الدفع الخلفي مستويات مذهلة من التحكم والأداء، وذلك بفضل تطوير أنظمة التعليق والفرامل والتوجيه، بالإضافة إلى توفير ميزة الاختيار من بين ثلاث محركات: اثنين من ست اسطوانات على هيئة V وبسعة 3.6 ليتر، وبنظام بخ غير مباشر أو مباشر، لتوليد قوة تبلغ 278 حصان أو 323 حصان على التوالي، بالإضافة إلى محرك ثالث بسعة 2.8 ليتر V6.
    وتجدر الإشارة إلى أن جائزة سيارة العام من مجلة سعودي أوتو تسلط الضوء على الاستحسان الواسع الذي اكتسبه طراز العام 2008 من كاديلاك CTS سيدان الفاخرة والجديدة كلياً لدى المستهلكين في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها. وفي بداية هذا العام، استحوذت CTS على ثلاث جوائز أمريكية رئيسية - جائزة Motor Trend لسيارة العام 2008 وجائزة EyesOn للتميز في التصميم وجائزة Top Safety Pick Award للعام 2008 من معهد Insurance Institute for Highway Safety.

  • #2
    الرد: كاديلاك Cts تفوز بجائزة سيارة العام 2008 /مختارات دعاءالخليج

    مشكوره اختي على الموضوع
    تحياتي
    صقر السليل

    تعليق


    • #3
      الرد: كاديلاك Cts تفوز بجائزة سيارة العام 2008 /مختارات دعاءالخليج

      صقر السليل
      حياك الرحمن
      وصباحك خير يارب
      يسلموكتير وعذرا على التأخير

      تعليق

      تشغيل...
      X