اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نيمار: سأصبح بطلًا للعالم فى 2014

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • نيمار: سأصبح بطلًا للعالم فى 2014

    أجرى الموقع الرسمى لاتحاد كرة القدم "فيفا" حوارًا مطولًا مع البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الأسبانى، حيث ركز "فيفا" فى حواره على المسئولية الملقاة على عاتق اللاعب الشاب صاحب الـ22 عامًا، لقيادة منتخب السامبا للفوز بكأس العالم 2014، المنتظر انطلاقها فى الصيف المقبل على أرض موطنه البرازيل



    أكد نيمار خلال حواره مع "فيفا" أنه سيصبح بطلًا للعالم بنهاية هذا العام 2014، وأضاف ردًا على سؤال عن المنافسة بينه وبين زميله الأرجنتينى ليونيل ميسى خلال نهائيات كأس العالم، قائلًا "نعم، تحدثت معه حول إمكانية لعب النهائى بين البرازيل والأرجنتين، ولكن بالطبع منتخب البرازيل سيكون البطل".



    تابع نيمار حديثه عن ميسى قائلًا "كنت دائماً معجباً به، والآن بعد أن تعرفت عليه زاد هذا الإعجاب،. أنا محظوظ لأنى قريب منه يومياً وأريده أن ينجح فى كل شئ، لقد فاجئنى كثيرًا بإمكانياته كلاعب منذ انضمامى لبرشلونة، لم أكن أظن أنه جيد مثل ما كنت أشاهده على التلفاز".



    وعن فريقه برشلونة، قال المهاجم البرازيلى "لم أقدم شيئًا جديدًا ومختلفًا مع برشلونة حتى الآن، ما زلت كما كنت، رغم أننى اكتسبت التجربة من خلال العيش فى بلد آخر، ولكننى أعانى مع اللغة الأسبانية قليلًا، رغم أنها قريبة من البرتغالية، ولكنها أصعب بعض الشئ".

    وبسؤاله عن شعوره عن خوض أول بطولة لكأس العالم، وعلى وطنه البرازيل، قال نيمار "تعتبر فرصة فريدة، أعرف هذا جيداً، كما أننا سعداء بحضور الزوار للتعرف على ثقافتنا وبلدنا، أعلم أن البرازيل ستفتح أبوابها للعالم".



    وتحدث عن مدربه بالمنتخب البرازيلى لويس فليبى سكولارى، قائلًا "إنه مدرب قريب من لاعبيه، يمزح معنا، ولكنه قاس، إنه رجل يحب العمل والفوز دائماً، كما أنه عظيم على المستوى الشخصى، ونجح فى كسب ثقة جميع اللاعبين".



    وأضاف نيمار أنه لم يتبق وقت طويل على انطلاق المونديال، موضحًا: "يبدو أنه لا يزال أمامنا متسعاً من الوقت، ولكن الأمر ليس كذلك، لم يتبق وقت طويل، ستبدأ بطولة كأس العالم قريبًا، وأنا متشوق لها، أتمنى النجاح فى التعامل مع هذا التوتر، ستكون بطولة رائعة".



    أنهى نيمار حواره مع "فيفا" متحدثًا عن جماهير البرازيل التى تتوقع منه الكثير فى المونديال، قائلًا "أن تكون على ثقة بأنه سيكون هناك 23 محارباً يقاتلون من أجل المنتخب لتحقيق حلمنا جميعاً، ليس فقط حلم اللاعبين، آمل أن تشجعنا الجماهير حتى النهاية، ونحن سنبذل قصارى جهدنا من أجلها.
    sigpic

  • #2
    ليس صعبا
    نيمار لاعب كبير ومن سبقوه ليسوا بافضل منه
    تحياتي اخي عادل
    دمت بخير

    تعليق


    • #3
      صباح الخير استاذ عادل يعطيك العافية على جهودك الجبارة بقسم الرياضة

      تعليق

      تشغيل...
      X