اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نص خطاب يلين على التوقعات الاقتصادية الأمريكية

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • نص خطاب يلين على التوقعات الاقتصادية الأمريكية



    الوضع الاقتصادي الأمريكي الحالي و التوقعات

    واصل الاقتصاد للتعافي من الركود الحاد في عامي 2008 و 2009 . صعدت الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي (GDP ) نمو تصل إلى متوسط ​​معدل سنوي قدره حوالي 3-1/4 في المئة خلال النصف الثاني من العام الماضي وهي وتيرة أسرع من في النصف الأول ، وخلال السنتين السابقتين . على الرغم من أن يقدر نمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي في الوقت الراهن قد توقف في الربع الأول من هذا العام ، وأرى أن وقفة أنها تعكس في الغالب عوامل مؤقتة ، بما في ذلك آثار طقس الشتاء البارد بشكل غير عادي و ثلجي . مع الشتاء القارس وراءنا، وتشير العديد من المؤشرات الأخيرة أن حدوث انتعاش في الإنفاق والإنتاج جار بالفعل ، ووضع الاقتصاد الكلي على الطريق الصحيح ل نمو قوي في الربع الحالي . ملاحظة تحذيرية واحدة ، رغم ذلك، هو أن القراءات على النشاط الإسكان - ظلت مخيبة للآمال حتى الآن هذا العام، و سوف تتحمل مشاهدة - قطاع الذي تم يتعافى منذ عام 2011 .

    واستمرت الأوضاع في سوق العمل لتحسين . وكان معدل البطالة 6.3 في المئة في ابريل نيسان عن 1-1/4 نقطة مئوية عما كانت عليه قبل عام. وعلاوة على ذلك ، وتحقيق مكاسب في كشف المرتبات بلغ متوسط ​​ما يقرب من 200،000 وظيفة شهريا خلال العام الماضي . خلال الانتعاش الاقتصادي حتى الآن ، ازداد التوظيف الرواتب بنحو مليون وظيفة منذ 8-1/2 نقطة منخفضة، و انخفض معدل البطالة حوالي 3-3/4 نقطة مئوية منذ ذروته.

    بينما الأوضاع في سوق العمل قد تحسنت بشكل ملحوظ ، إلا أنها لا تزال بعيدة عن مرضية. حتى مع الانخفاض الأخير في معدل البطالة، و أنها لا تزال مرتفعة . وعلاوة على ذلك ، فإن كلا من حصة القوى العاملة أن أصبح عاطلا عن العمل لأكثر من ستة أشهر وعدد من الأفراد الذين يعملون بدوام جزئي ولكن يفضل وظيفة بدوام كامل هي عند مستويات مرتفعة تاريخيا . بالإضافة إلى ذلك، معظم التدابير من تعويضات العمل وقد يرتفع ببطء - إشارة أخرى أن كمية كبيرة من الركود لا يزال في سوق العمل .

    وكان التضخم منخفضة جدا حتى استمر الاقتصاد في التوسع. بعض العوامل التي تساهم في نعومة في التضخم خلال العام الماضي ، مثل انخفاض أسعار الواردات ينظر في غير النفطية، من المحتمل أن يكون انتقاليا . الأهم من ذلك، ظلت تدابير توقعات التضخم على المدى الأطول، مستقرة. أن قال، تسلم اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC ) أن التضخم باستمرار أقل من 2 في المئة - المعدل الذي قضاة اللجنة أن يكون أكثر اتساقا مع ولايتها المزدوجة - يمكن أن تشكل خطرا على الأداء الاقتصادي ، و نحن نراقب التطورات عن كثب التضخم .

    واستشرافا للمستقبل ، وأتوقع أن النشاط الاقتصادي سوف توسع بوتيرة أسرع إلى حد ما هذا العام مما كان عليه في العام الماضي ، أن معدل البطالة سوف تستمر في الانخفاض تدريجيا ، وستبدأ أن التضخم لنقل ما يصل نحو 2 في المئة. وينبغي دعم معدل أسرع من النمو الاقتصادي هذا العام بنسبة انخفاض درجات ضبط النفس من التغيرات في السياسة المالية ، وتحقيق مكاسب في القيمة الصافية للأسر المعيشية من زيادات في أسعار المساكن و قيم الأسهم ، و ثبات في النمو الاقتصادي في الخارج ، و إدخال مزيد من التحسينات في الأسر و ثقة رجال الأعمال و استمر الاقتصاد لتعزيز . وعلاوة على ذلك ، لا تزال الظروف المالية في الولايات المتحدة داعمة للنمو في النشاط الاقتصادي والعمالة .

    كما هو الحال دائما ، وعدم اليقين كبيرة تحيط بهذه التوقعات الاقتصادية الأساسية. في الوقت الحاضر، خطر بارز واحد هو أن التطورات السلبية في الخارج ، مثل التوترات الجيوسياسية المتزايدة أو تكثيف الضغوط المالية في اقتصادات الأسواق الناشئة ، يمكن أن يقوض الثقة في تعافي الاقتصاد العالمي. خطر آخر - المحلي في الأصل - هو أن الأخيرة تسطيح في نشاط الإسكان يمكن أن يكون أكثر مما هو متوقع حاليا مطولة بدلا من استئناف وتيرة الانتعاش في وقت سابق . كل من هذه العناصر من عدم اليقين سوف تتحمل مراقبة وثيقة .

    سياسة النقدية

    وتطرق إلى السياسة النقدية ، يبقى مجلس الاحتياطي الاتحادي ملتزمة السياسات الرامية إلى استعادة أوضاع سوق العمل ومعدلات التضخم إلى المستويات التي قضاة اللجنة أن تكون متسقة مع ولايتها المزدوجة. كما هو الحال دائما ، وسوف تستمر سياستنا الاسترشاد الوضع الاقتصادي والمالي تتطور ، و سوف نقوم بتعديل موقف السياسة بشكل مناسب لمراعاة التغيرات في التوقعات الاقتصادية . في ضوء درجة كبيرة من الركود الذي لا يزال في أسواق العمل واستمرار التضخم دون هدف اللجنة 2 في المئة ، وعلى درجة عالية من الإقامة النقدية لا تزال يبرره.

    مع سعر الفائدة على الأموال الاتحادية ، وأداة السياسة التقليدية لدينا، قريبة من الصفر منذ أواخر عام 2008 ، كنا نعتمد على أداتين أقل تقليدية لتقديم الدعم للاقتصاد : شراء الأصول والتوجيه إلى الأمام. و ، لأن هذه أدوات السياسة هي أقل شيوعا ، وكنا اليقظة وخاصة في السنوات الأخيرة إلى ضرورة التواصل مع الجمهور حول كيفية نعتزم توظيف أدوات سياستنا في الاستجابة للظروف المتغيرة الاقتصادية.

    بدأ برنامجنا الحالي ل شراء الأصول في سبتمبر عام 2012، عندما الانتعاش الاقتصادي قد ضعفت و كان التقدم في سوق العمل تباطأ ، و قلنا ان نيتنا كانت أن يستمر البرنامج حتى شاهدنا تحسن كبير في التوقعات بالنسبة ل سوق العمل. بحلول ديسمبر كانون الاول عام 2013، الحكم على اللجنة أن تقدم التراكمي في سوق العمل يبرر انخفاض متواضع في وتيرة شراء الأصول. في الاجتماعات الثلاثة الأولى من هذا العام، كان تقييمنا أن هناك ما يكفي من القوة الكامنة في الاقتصاد الأوسع نطاقا لدعم التحسين المستمر في ظروف سوق العمل ، وكان ذلك إجراء مزيد من التخفيضات في قياس شراء الأصول المناسبة. وأود أن أؤكد أنه حتى يقلل من اللجنة وتيرة مشترياتها من الأوراق المالية على المدى الطويل ، مضيفا أنه لا يزال ل حيازاتها ، و تستمر تلك الحيازات كبيرة للضغط هبوطي كبير على أسعار الفائدة على المدى الطويل ، ودعم أسواق الرهن العقاري، و المساهمة في الظروف المواتية في الأسواق المالية الأوسع.

    فقد كان لدينا أداة سياسية هامة أخرى في السنوات الأخيرة توجيه قدما نحو المسار المحتمل ل سعر الفائدة على الأموال الاتحادية أثناء سير الانتعاش الاقتصادي. بدأت في ديسمبر 2012، قدم للجنة التوجيه القائم على عتبة التي تحولت الأهم على سلوك معدل البطالة. كما تعلمون ، في اجتماعنا مارس 2014 ، مع معدل بطالة يقترب من عتبة التي كانت قد وضعت في وقت سابق ، ونحن استعراضا كبيرا من التوجيه لدينا إلى الأمام. في حين يشير إلى أن التوجيهات الجديدة لا تمثل تحولا في السياسة نوايا مجلس الاحتياطي الفدرالي ، و ضعت اللجنة إلى وصف أوفى للإطار التي ستوجه القرارات سياستها للمضي قدما. على وجه التحديد ، و لغة جديدة يوضح أنه مع توسع الاقتصاد أبعد من ذلك، ستواصل اللجنة لتقييم كل من التقدم المحققة و المتوقع نحو أهدافها القصوى العمالة و التضخم 2 في المائة. في تقييم هذا التقدم ، ونحن سوف تأخذ في الاعتبار مجموعة واسعة من المعلومات، بما في ذلك تدابير ل ظروف سوق العمل ، ومؤشرات ضغوط التضخم و توقعات التضخم ، والقراءات على التطورات المالية . في مارس و مرة أخرى في الشهر الماضي ، وذكر لنا أن توقعنا النطاق المستهدف الحالي ل سعر الفائدة على الأموال الاتحادية من شأنه أن يستمر لفترة طويلة بعد انتهاء برنامج شراء الأصول ، وخاصة إذا استمر التضخم إلى أقل من 2 في المئة تشغيل ، و شريطة أن توقعات التضخم تبقى راسخة الجذور . يتضمن لغة جديدة أيضا معلومات عن تفكيرنا عن المسار المحتمل ل سعر الفائدة بعد تقرر اللجنة للبدء في إزالة الإقامة السياسة. على وجه الخصوص ، ونحن نتوقع أنه حتى بعد التوظيف والتضخم و مستويات الولاية متسقة قرب والاقتصادية و الأوضاع المالية قد ، لبعض الوقت، أمر الحفاظ على هدف سعر فائدة الاموال الاتحادية دون المستويات التي آراء اللجنة كالمعتاد في المدى البعيد .

    لأن تطور الاقتصاد غير مؤكد، صناع القرار في حاجة لمشاهدة بعناية بحثا عن علامات أنها متباينة من توقعات خط الأساس و الاستجابة بطريقة منهجية لتحقيق الاستقرار في الاقتصاد. وفقا لذلك ، سواء بالنسبة ل مشترياتنا والتوجيه لدينا إلى الأمام، حاولنا التواصل بأكبر قدر من الوضوح كيف يمكن للتغييرات في التوقعات الاقتصادية سوف تؤثر على موقف سياستنا. في القيام بذلك ، فإننا سوف تساعدك الجمهور على فهم أفضل لكيفية اللجنة سوف تستجيب للتطورات غير متوقعة ، وبالتالي الحد من عدم اليقين بشأن مسار البطالة والتضخم.

    الاستقرار المالي

    بالإضافة إلى مسؤوليات السياسة النقدية لدينا ، ويعمل مجلس الاحتياطي الاتحادي لتعزيز الاستقرار المالي ، مع التركيز على تحديد و رصد مواطن الضعف في النظام المالي واتخاذ الإجراءات للحد منها . في هذا الصدد ، تدرك اللجنة أن فترة طويلة من انخفاض أسعار الفائدة لديه القدرة للحث المستثمرين في "التوصل ل عائد " عن طريق اتخاذ زادت الرافعة المالية ، ومخاطر المدة، أو مخاطر الائتمان. قد يكون بعض السلوك متناول مقابل عائد واضح، على سبيل المثال، في أسواق ديون الشركات أقل تصنيفا ، حيث واصلت إصدار قروض الاستدانة المشتركة والسندات ذات العائد المرتفع لتوسيع بخفة ، واصلت لتضييق هوامش ، و معايير ضمان الاكتتاب لها خففت أخرى. في حين أن بعض الوسطاء الماليين قد زادت من تعرضها ل مخاطر الائتمان و مدة مؤخرا ، تظهر هذه الزيادات المتواضعة حتى الآن - لا سيما في أكبر البنوك و شركات التأمين على الحياة .

    أكثر عموما ، وتقييم ل سوق الأسهم ككل و فئات واسعة من الأصول الأخرى ، مثل العقارات السكنية ، تبقى ضمن المعايير التاريخية . بالإضافة إلى ذلك، البنك شركات قابضة ( BHCs ) تحسنت أوضاع السيولة و رفع نسب رأس المال إلى مستويات أعلى بكثير مما كانت عليه قبل الأزمة المالية. وعلاوة على ذلك ، قدمت اختبارات التحمل التي اختتمت مؤخرا بتكليف من قانون دود فرانك مستوى من الثقة في تقييمنا لكيفية المؤسسات المالية من شأنه أن يحقق نتائج في فترة ممتدة من ظروف الاقتصاد الكلي السلبية شديدة أو شدة انحدار حاد في منحنى العائد الى جانب الركود المعتدل . للقطاع المالي على نطاق أوسع ، لا يزال النفوذ مهزوما و مواصلة إجراءات التمويل بالجملة على المدى القصير أن تكون أقل بكثير من المستويات التي كانت قبل الأزمة المالية.

    اتخذت الاحتياطي الفيدرالي أيضا عددا من الخطوات التنظيمية - بالتعاون مع العديد من الوكالات الفدرالية الأخرى - على مواصلة تحسين مرونة النظام المالي. وفي الآونة الأخيرة، وضع اللمسات الأخيرة على الاحتياطي الفيدرالي قاعدة تنفيذ القسم 165 من قانون دود فرانك لوضع معايير الحيطة معززة ل شركات مصرفية كبيرة في شكل رأس المال على أساس المخاطر و النفوذ ، والسيولة ، و متطلبات إدارة المخاطر. بالإضافة إلى ذلك، يتطلب سيادة المؤسسات المصرفية الأجنبية الكبيرة لتشكيل شركة قابضة وسيطة الولايات المتحدة، وأنه يفرض تعزيز متطلبات الحيطة المالية لهذه الشركات القابضة وسيطة. نتطلع ، مجلس الاحتياطي الاتحادي تدرس ما إذا كانت هناك حاجة ل اتخاذ تدابير إضافية لزيادة خفض المخاطر المرتبطة مع المؤسسات المالية الكبيرة ، مترابطة.

    في حين شهدنا إدخال تحسينات كبيرة في أوضاع سوق العمل والاقتصاد بشكل عام منذ الأزمة المالية و ركود حاد ، ونحن ندرك أن أكثر يجب انجازه . العديد من الأميركيين الذين يريدون وظيفة لا تزال العاطلين عن العمل ، لا يزال التضخم لتشغيل أدناه الهدف الطويل الأمد لجنة السوق المفتوحة ، ولا يزال العمل على زيادة تعزيز نظامنا المالي . وسوف نواصل العمل بشكل وثيق مع زملائي وغيرها ل تنفيذ المهمة الهامة التي أعطت الكونغرس الاحتياطي الفيدرالي .


    هاتف:
    0055-203 (715) 001
    0800-888 (715) 001

تشغيل...
X