اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هـذه رقى أم سحر وشعوذه ودجل .. ياروافض

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • هل هـذه رقى أم سحر وشعوذه ودجل .. ياروافض

    هل هذه رقى أم سحر ..ياشـــيعه




    مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 408



    ( لمن بال في النوم )


    يكتب على الرق ويعلق عليه : ( هف هف هد هد هف هف هات هات أنا له كف كف كف هف هفف هفف [ هفف ] معهم مسعر لم قل هو الله أحد الغالب من حيث يستحسر العدو إبليس شح لبني آدم كما الذي سجد لادم الملائكة بإذن الله ، إنه كريمة بنت كريمة وولد فلان بن فلان . . . . . . . شددت شددت بسورة سورة صفه صفه ختمت بخاتم سليمان بن داود لله رب العالمين ) .



    -وجاء ايضا في ..مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 411



    ( للثالول )


    عن الرضا ( عليه السلام ) قال : ينظر إلى أول كوكب يطلع بالعشي فلا تحد نظرك إليه وتناول من التراب وأدلكه بها وأنت تقول : ( باسم الله وبالله رأيتني ولم أرك سوء عود نصرك الله يخفي أثرك ارفع ثآليلي معك ) .



    وجاء أيضا بنفس الصفحه مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 411


    ( للكلف والبرص )


    تخط عليه خطا مدورا ، ثم تكتب في وسطه : ( بوتا بوتا برتاتا ادعني أصواتا ، وهي تمر مر السحاب صنع الله الذي أتقن كل شئ إنه خبير بما تفعلون ) . ( أيضا ) يكتب عليه بكرة بالريق قبل أن يأكل شيئا أو يشرب : ( هريقة مريقة حتى يجب الطريقة ) . ( أيضا ) يكتب بكرة : ( قهر يد قهر ابتد كسرهن كروهن سالاخسك باد بحق الملك القدوس ) .


    ( رقية الحية )

    وهي رقية سليمان النبي على نبينا وآله و ( عليه السلام ) : ( بسم الله الرحمن الرحيم خاتم سليمان بن داود أخ أخ وماسكه ملائكة هبوا سبومار واماذا وداقوي فرادى مريم هندنا باسم الله خاتم وبالله الخاتم " ، تقرأ ذلك ثلاثا ، فإنها تقف وتخرج لسانها فخذها عند ذلك . وإذا أردت أن لا تدخل الحية منزلك تكتب أربع رقاع وتدفن في زوايا بيتك ( بسم الله الرحمن الرحيم هجه ومهجه ويهوريحيا واطرد ) .


    ( رقية للعقرب )


    يكتب بكرة يوم الخامس من إسفندار [ مذ ] ماه ويكون على وضوء ولا يتكلم حتى يفرغ من الكتابة ويحفظه لا تلدغه عقرب : ( باسم الله سبحه سحه قرنية برنية ملحه بحرقعيا برقعيا قفطا قطبعه تفطه ) . تروى هذه الرقية للحية عن النبي ( صلى الله عليه وآله وسلم ) أنه قال : تكتبه وتضعه في شق حائط البيت ، فإنه يسقط وينشق بنصفين .



    مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 413



    رقية للبراغيث )


    تقول : ( أيها الاسود الوثاب الذي لا يبالي غلقا ولا بابا عزمت عليك بام الكتاب أن لا تؤذيني ولا أصحابي إلى أن ينقضي الليل ويجئ الصبح بما جاء به والذي تعرفه إلى أن يؤب الصبح بما آب ) .


    مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 413


    ( للرهصة )

    تأخذ قطعة من صوف لم يصبها ماء فتفتلها ثم تعقدها سبع عقد وتقول كلما عقدت عقدة : ( خرج عيسى بن مريم على حمار أقمر لم يدخس ولم يرهص أنا أرقيك والله عزوجل يشفيك ) ، ثم تشده على موضع الرهصة .



    مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 415


    ( حرز لامير المؤمنين ( عليه السلام ) )


    للمسحور والتوابع والمصروع والسم والسلطان والشيطان وجميع ما يخافه الانسان . ومن علق عليه هذا الكتاب لا يخاف اللصوص والسارق ولا شيئا من السباع والحيات والعقارب وكل شئ يؤذي الناس . وهذه كتابته : ( بسم الله الرحمن الرحيم أي كنوش أي كنوش أرشش عطينطينطح يا ميططرون فريالسنون ما وماسا ماسوما يا طيطشالوش خيطوش مشفقيش مشاصعوش أو طيعينوش ليطيفتكش هذا هذا ، وما كنت بجانب الغربي إذ قضينا إلى موسى الامر وما كنت من الشاهدين ، اخرج بقدرة الله منها أيها اللعين بعزة رب العالمين ، اخرج منها وإلا كنت من المسجونين ، اخرج منها ( فما يكون لك أن تتكبر فيها فاخرج إنك من الصاغرين ) ، اخرج مذؤما مدحورا ملعونا كما لعنا أصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا ، اخرج يا ذوي المخزون ، اخرج يا سورا سور بالاسم المخزون يا ميططرون طرعون مراعون تبارك الله أحسن الخالقين يا هيا شراهيا حيا قيوما بالاسم المكتوب على جبهة اسرافيل ، اطرد عن صاحب هذا الكتاب كل جني وجنية وشيطان وشيطانة وتابع وتابعة وساحر / صفحة 416 / وساحرة وغول وغولة وكل متعبث وعابث يعبث بابن آدم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآله الطيبين وعترته الطاهرين ) .


    (( عالم ظايعـه كلش سحر وشرك وكفر بالله لاحول ولا قوة الا بالله وأخيرا لانقول الا الحمد لله على نعمـة العقل والاسـلام ))



    sigpic

  • #2
    الرد: هل هـذه رقى أم سحر وشعوذه ودجل .. ياروافض

    لأنهم يعلمون ضلالهم وبدعهم وشركهم لذلك تجدهم لايستطيعون الرد ...
    حسبي الله ونعم الوكيل
    sigpic

    تعليق


    • #3
      الرد: هل هـذه رقى أم سحر وشعوذه ودجل .. ياروافض

      ههههههههههههههههههههههه ايش هذا

      هذا اكيد سحر وطلاسم اعوذ بالله منهم

      تعليق


      • #4
        الرد: هل هـذه رقى أم سحر وشعوذه ودجل .. ياروافض

        اضيف في الأساس بواسطة دخيل التميمي عرض الإضافة
        هل هذه رقى أم سحر ..ياشـــيعه






        مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 408



        ( لمن بال في النوم )


        يكتب على الرق ويعلق عليه : ( هف هف هد هد هف هف هات هات أنا له كف كف كف هف هفف هفف [ هفف ] معهم مسعر لم قل هو الله أحد الغالب من حيث يستحسر العدو إبليس شح لبني آدم كما الذي سجد لادم الملائكة بإذن الله ، إنه كريمة بنت كريمة وولد فلان بن فلان . . . . . . . شددت شددت بسورة سورة صفه صفه ختمت بخاتم سليمان بن داود لله رب العالمين ) .



        -وجاء ايضا في ..مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 411



        ( للثالول )


        عن الرضا ( عليه السلام ) قال : ينظر إلى أول كوكب يطلع بالعشي فلا تحد نظرك إليه وتناول من التراب وأدلكه بها وأنت تقول : ( باسم الله وبالله رأيتني ولم أرك سوء عود نصرك الله يخفي أثرك ارفع ثآليلي معك ) .



        وجاء أيضا بنفس الصفحه مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 411


        ( للكلف والبرص )


        تخط عليه خطا مدورا ، ثم تكتب في وسطه : ( بوتا بوتا برتاتا ادعني أصواتا ، وهي تمر مر السحاب صنع الله الذي أتقن كل شئ إنه خبير بما تفعلون ) . ( أيضا ) يكتب عليه بكرة بالريق قبل أن يأكل شيئا أو يشرب : ( هريقة مريقة حتى يجب الطريقة ) . ( أيضا ) يكتب بكرة : ( قهر يد قهر ابتد كسرهن كروهن سالاخسك باد بحق الملك القدوس ) .


        ( رقية الحية )

        وهي رقية سليمان النبي على نبينا وآله و ( عليه السلام ) : ( بسم الله الرحمن الرحيم خاتم سليمان بن داود أخ أخ وماسكه ملائكة هبوا سبومار واماذا وداقوي فرادى مريم هندنا باسم الله خاتم وبالله الخاتم " ، تقرأ ذلك ثلاثا ، فإنها تقف وتخرج لسانها فخذها عند ذلك . وإذا أردت أن لا تدخل الحية منزلك تكتب أربع رقاع وتدفن في زوايا بيتك ( بسم الله الرحمن الرحيم هجه ومهجه ويهوريحيا واطرد ) .


        ( رقية للعقرب )


        يكتب بكرة يوم الخامس من إسفندار [ مذ ] ماه ويكون على وضوء ولا يتكلم حتى يفرغ من الكتابة ويحفظه لا تلدغه عقرب : ( باسم الله سبحه سحه قرنية برنية ملحه بحرقعيا برقعيا قفطا قطبعه تفطه ) . تروى هذه الرقية للحية عن النبي ( صلى الله عليه وآله وسلم ) أنه قال : تكتبه وتضعه في شق حائط البيت ، فإنه يسقط وينشق بنصفين .



        مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 413



        رقية للبراغيث )


        تقول : ( أيها الاسود الوثاب الذي لا يبالي غلقا ولا بابا عزمت عليك بام الكتاب أن لا تؤذيني ولا أصحابي إلى أن ينقضي الليل ويجئ الصبح بما جاء به والذي تعرفه إلى أن يؤب الصبح بما آب ) .


        مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 413


        ( للرهصة )

        تأخذ قطعة من صوف لم يصبها ماء فتفتلها ثم تعقدها سبع عقد وتقول كلما عقدت عقدة : ( خرج عيسى بن مريم على حمار أقمر لم يدخس ولم يرهص أنا أرقيك والله عزوجل يشفيك ) ، ثم تشده على موضع الرهصة .



        مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 415


        ( حرز لامير المؤمنين ( عليه السلام ) )


        للمسحور والتوابع والمصروع والسم والسلطان والشيطان وجميع ما يخافه الانسان . ومن علق عليه هذا الكتاب لا يخاف اللصوص والسارق ولا شيئا من السباع والحيات والعقارب وكل شئ يؤذي الناس . وهذه كتابته : ( بسم الله الرحمن الرحيم أي كنوش أي كنوش أرشش عطينطينطح يا ميططرون فريالسنون ما وماسا ماسوما يا طيطشالوش خيطوش مشفقيش مشاصعوش أو طيعينوش ليطيفتكش هذا هذا ، وما كنت بجانب الغربي إذ قضينا إلى موسى الامر وما كنت من الشاهدين ، اخرج بقدرة الله منها أيها اللعين بعزة رب العالمين ، اخرج منها وإلا كنت من المسجونين ، اخرج منها ( فما يكون لك أن تتكبر فيها فاخرج إنك من الصاغرين ) ، اخرج مذؤما مدحورا ملعونا كما لعنا أصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا ، اخرج يا ذوي المخزون ، اخرج يا سورا سور بالاسم المخزون يا ميططرون طرعون مراعون تبارك الله أحسن الخالقين يا هيا شراهيا حيا قيوما بالاسم المكتوب على جبهة اسرافيل ، اطرد عن صاحب هذا الكتاب كل جني وجنية وشيطان وشيطانة وتابع وتابعة وساحر / صفحة 416 / وساحرة وغول وغولة وكل متعبث وعابث يعبث بابن آدم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآله الطيبين وعترته الطاهرين ) .


        (( عالم ظايعـه كلش سحر وشرك وكفر بالله لاحول ولا قوة الا بالله وأخيرا لانقول الا الحمد لله على نعمـة العقل والاسـلام ))



        يا أخ دخيل
        كل ما ذكرت خرافات لا أساس لها من الصحة
        وأجزم أنك أنت من الفها وحرف فيها ونسبها إلينا وإلى كتبنا
        إتقي الله
        أعود لأسأل: من أين أنت وإلى أي مذهب تنتمي؟
        لا تقل لي إلى مذهب السنة والجماعة فنحن نعرف جيدا اهل السنة والجماعة ولنا الكثير من الأصدقاء منهم ,وبيننا وبينهم عشرة طويلة ونزورهم ويزوروننا, وهم ليسوا بهذه الأخلاق أبداً
        أتق الله وكفاك تلفيقا , فلا شيء مما ذكرت منسوب لنا
        حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم .

        تعليق


        • #5
          الرد: هل هـذه رقى أم سحر وشعوذه ودجل .. ياروافض

          اضيف في الأساس بواسطة أحلى نبض عرض الإضافة
          يا أخ دخيل
          كل ما ذكرت خرافات لا أساس لها من الصحة
          وأجزم أنك أنت من الفها وحرف فيها ونسبها إلينا وإلى كتبنا
          إتقي الله
          أعود لأسأل: من أين أنت وإلى أي مذهب تنتمي؟
          لا تقل لي إلى مذهب السنة والجماعة فنحن نعرف جيدا اهل السنة والجماعة ولنا الكثير من الأصدقاء منهم ,وبيننا وبينهم عشرة طويلة ونزورهم ويزوروننا, وهم ليسوا بهذه الأخلاق أبداً
          أتق الله وكفاك تلفيقا , فلا شيء مما ذكرت منسوب لنا
          حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم .


          ياأقشـر نبض

          أمّا قولك أنه خرافات ولا أساس له من الصحة فهذا نحن نعرفه جيدا لأن لنا عقول نفكر بها ونميز بها ولكن المشكلة فيك وبأمثالك ممن لاعقول لهم ولا يميزون شيء
          عميت قلوبكم وأبصاركم اقرأ هذه أقوال علمائكم السحرة الضالين لم نأتي بشيء من عندنا ياضرير ..أعد قراءة الموضوع وتجد بالنهاية اسم الضال اللي كتبها فنحن لانتهمكم بشيء ولا نلفق شيء فنحن نتقي الله ونخافه ولسنا مثلك ومثل اسيادك عليهم من الله مايستحقون 0


          sigpic

          تعليق

          تشغيل...
          X