اعلان

Collapse
No announcement yet.

اسئله تحتاج لاجوبة صريحه - ؟؟؟؟؟؟

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • اسئله تحتاج لاجوبة صريحه - ؟؟؟؟؟؟

    اسئله تحتاج لاجوبة صريحه ؟؟؟
    يقول السيسي ان مصر فقدت مائة الف شهيد في سبيل القضيه الفلسطينيه فلا احد يزايد على مصر ؟؟
    لا احد ينكر تضحيات الشعب المصري في سبيل الدفاع عن القضيه الفلسطينيه ولكن السؤال هو : لو دفعت مصر مائة الف شهيد او اكثر او اقل واستمر العدوان الصهيوني على الامة العربيه والاسلاميه فهل معنى ذلك ان تقف مصر متفرجه وتتخلى عن دورها وتقول ( وكفى المؤمنين القتال ) ؟؟؟
    ان العدوان الصهيوني لا يستهدف فلسطين وحدها ، بل ان هدفه كما هو معلن من العلم الصهيوني الاستيلاء على الارض العربيه من النيل الى الفرات ، وتدمير الحضاره العربيه الاسلاميه ، وبناء الهيكل المزعزم على انفاض المسجد الاقصى ، وابقاء الامة العربيه متخلفه ، متفرقه ، ضعيفه ، مشلولة الاراده ؟؟ فهل نترك الشعب الفلسطيني الاعزل في مقاومة الصهاينه ومن يدعمهم من قوى استعماريه غربيه ؟؟؟ ثم الم نسمع بالمثل القائل ( اكلت يوم اكل الثور الاسود ) ؟؟ ثم اليس مصر هي اكبر واقوى دولة عربيه ؟؟ ومن واجبها قيادة الامه العربيه وتوحيد جهودها نحو التصدي للعدوان الصهيوني ؟؟ اليس واجب العرب جميعا ومن خلفهم المسلمون الدفاع عن فلسطين التي هي قضية عربية اسلاميه مركزيه ؟؟ اليست فلسطين وقفا اسلاميا ؟؟ اليس المسجد الاقصى وقبة الصخرة وكنيسة القيامه ملكا لكل عربي ومسلم ؟؟ وواجب الجميع الدفاع عنهما ؟؟
    اليس الجهاد واجب على كل مسلم اذا ما احتل شبر واحد من الارض الاسلاميه ؟؟ اليس الجهاد هو سنام هذا الدين ؟؟ الم يقل الرسول صلى الله عليه وسلم : ( المسلم اخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه ) ، فكيف لمسلم ان يرى اخوته في العروبة والاسلام يذبحون ثم يسلمهم للاعداء ويقف متفرجا ؟؟؟ اما ان نكون عرب مسلمون ومسيحيون نقف صفا واحدا في مواجهة الهجمه الصهيونيه واما ان نعلن اننا خرجنا من دائرة العروبة والاسلام واصبحنا علمانيون بلا دين ولا قوميه ؟؟؟ هنا يظهر اللون الابيض من اللون الاسود وليس هناك لون رمادي ؟؟؟ اما مع الامة وقضاياها واما مع الأعداء في سبيل متع وحياة رخيصه !!!!
تشغيل...
X