اعلان

Collapse
No announcement yet.

عالم مجنون

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • عالم مجنون


    حرب تدور رحاها في غزه بين جيش يعتبر من اقوى جيوش العالم ماديا ، مدجج بكل انواع الاسلحه برا وبحرا وجوا ، والطرف الآخر عباره عن مقاومه محصورة في قطاع ضيق من الأرض محاصره برا وبحرا وجوا من الصديق قبل العدو ؟؟ وبامكانيات عدديه ومادية وتسليحية متواضعه جدا مقارنه بالطرف الآخر , سلاحها الفعال الوحيد هو الايمان بربها وبعدالة موقفها وقضيتها ؟؟
    قيل ان جنديا صهيونيا قد وقع في اسر المقاومه في غزه ؟؟ ( تبين فيما بعد انه قتل ) , ماذا حدث !!! وقف كل العالم الغربي وعلى رأسه رئيس اقوى دولة في العالم ينادي باطلاق سراحه فورا ؟؟؟ والادهى من ذلك ان سكرتير عام الامم المتحده والذي يفترض فيه الحيادية والعداله قام باطلاق صيحة استنكار وطالب باطلاق سراح هذا الأسير ؟؟؟ كما انطلقت الصيحات من الدول الاوروبيه ومن الجهات المختلفه بكاء على هذا الاسير ومطالبة باطلاق سراحه ؟؟؟ نسوا كل شئ وما بقي من مشكلات في العالم الا هذا القاتل ؟؟
    ترى ماذا عن آلاف الشهداء والجرحى من الاطفال والنساء والشيوخ الذي قام هذا الجندي والجيش الذي ينتسب اليه ( 86000 ) فرد ، مابين ضابط وجندي محصنين داخل الدبابات وناقلات الجند تساندهم الطائرات من الجو والبوارج البحريه من البر ، تقوم تصب حممها من قنابل الموت على اطفال ونساء وشيوخ غزه ؟؟ تدمر البيوت على رؤوس اصحابها وتدمر المدارس والمشافي والمساجد والجامعات والاسواق ومحطات الكهرباء وتاتي على كل وسائل الحياه لتقضي عليها ؟؟؟
    ترى هل تم أسر هذا الجندي واقتياده من بيته ام انه اسر على ارض غزه وفي خلال المعركه ؟؟؟ ترى ماذا عن اسرانا الذين يقبعون خلف قضبان السجون الاسرائيليه وقد اقتيد الكثيرون منهم من بيوتهم وكل ذنبهم انهم فلسطينيون ؟؟ اين الامم المتحده وسكرتيرها من هؤلاء ؟؟
    اين الامم المتحده واين الولايات المتحده التي تطلق شعارات الحرية للشعوب ’ اين هم من حق الشعب الفلسطيني من تقرير المصير ؟؟؟ اليست الضفة الغربية وقطاع غزه هما الدولة الوحيدة في العالم التي تقع تحت الاحتلال ؟؟؟؟ أين هم من قضايا الاحتلال والحريه ؟؟؟
    في خضم هذه المعركة غير المتكافئه تقوم الولايات المتحده بفتح مخازنها من الذخائر وادوات القتال للجيش الصهيوني ليقوم بقتل اطفالنا ونسائنا وشيوخنا وتدمير مؤسساتنا وبيوتنا ؟؟؟ ايها الشعب الامريكي المغفل ؟؟ الم ترتوي من دماء اطفالنا ونسائنا ؟؟ ولماذا ؟؟؟ هل قصفنا اسطولكم في بيرل هاربر ؟؟ هل حاربناكم في فيتنام ؟؟ السنا شعب مسالم يحب الحياه ويطلب دولة يعيش فيها مثل سائر البشر بعد ان اجبرتمونا على التنازل عن 78 % من ارضنا التاريخيه " فلسطين " للصهاينه ؟؟؟ كم فيتو وقفتم فيه ضد كل دول العالم وضد العدالة الانسانيه لتناصروا الباطل الصهيوني ؟؟؟ السنا نخضع لمشيئتكم في كثير من انظمتنا ؟؟ اليست اموالنا في خزائنكم تتحكون فيها كيف شئتم ؟؟ اليس ارضنا موطئا لقواعدكم ؟؟؟ اليس بترولنا رهن اشارتكم ؟؟ فلماذا كل هذا الحقد والعداء لنا ؟؟؟
    ايها العالم المتصهين ؟؟ هل اصبتم بالجنون ام ان حبوب الهلوسه التي صنعتها آلة الدعاية الصهيونيه قد اعطتها لكم مع جرعات من الاعلام المضلل ؟؟ ام ان المال الصهيوني قد اشترى ساستكم بثمن بخس ضد كل القيم الانسانيه ؟؟؟ انه الجنون بعينه ؟؟؟ عالم مجنون ؟؟؟
    قد تقولون لنا : ان جنوننا بعض من جنونكم ؟؟ الم تقوموا بقتل بعضكم البعض بشتى الاساليب المتوحشة والقذره ؟؟ وبشتى الاعذار والمسميات والجهاد الكاذب ؟؟ بشعارات زائفه لا تمت للعروبة ولا للاسلام بصله ؟؟ ثم تلوموننا لاننا نقف ضد قضاياكم ؟؟ اتحدوا اولا ودعونا نرى الحكمة تبرز في اجوائكم الملبده بدخان الفتن والمؤامرات ؟؟ نعم نحن نتآمر عليكم ولكن لولا قابليتكم لقبول المؤمرات لما استطعنا تنفيذ برامجنا الاستعمارية على دولكم ؟؟؟ من لا يحترم نفسه لا يحترمه الناس ؟؟ ومن يعيش ضعيفا يعيش ذليلا ؟؟ تلك هي شريعة الغاب الذي يعيشها العالم على مدى عصور طويله ((( اذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب ))) ؟؟؟ متى تستوعبون الدرس ؟؟

  • #2
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    سبب ما يحدث بلا أدنى شك هو ضعفنا وفرقتنا والفتن التي تعصف بنا ان طاقات الأمة تتبدد ولا توجه إلى صوب العدو الحقيقي
    اللهم انصر اهلنا في غزة وارفع عنهم البلاء

    تعليق

    تشغيل...
    X