اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملية السلام تقضي على إسرائيل الكبرى

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • عملية السلام تقضي على إسرائيل الكبرى

    عملية السلام تقضي على إسرائيل الكبرى





    خارطة اسرائيل الكبرى


    ذهبت ولا زالت الاصوات المتصهينة فينا أمثال الشيوعيين والاشتراكيين والبعثيين والناصريين ومعهم التحريريين الى تخدير الشعوب العربية أن لا وجود حقيقي للاطماع اليهودية باحتلال بلاد ما بين الفرات والنيل، على الرغم من تسرب بعض الكلام كل حين من الزمن من مسؤولين يهود تفيد بوجود مثل هذه النية حسب عقيدتهم في التوراة والتلمود، كان آخرها تصريحات أولمرت لوزرائه ان فكرة إسرائيل الكبرى قد انتهت.

    ويأتي هذا التصريح في الوقت الذي تضغط فيه الولايات المتحدة الامريكية مع كل من الاردن ومصر والسعودية على اسرائيل لتحقيق ولأنجاز مرحلة المفاوضات النهائية ومن ضمنها القدس واللاجئين والمستوطنات، وبالتالي فقد خرج أولمرت عن سره ونطق بها حيث قال:
    '' اسرائيل الكبرى ''انتهت . واضاف '' هذه الفكرة لم يعد لها أي وجود ...
    من يتحدث بهذه العبارات لايخدع الا نفسه ''


    ولكن يجب العلم ان فكرة إسرائيل الكبرى تكون قد انتهت مرحليا بقيام الدولة الفلسطينية ، ولكنها لا زالت في قلب التوراة والتلمود قابلة للتطبيق حسب الظروف للاجيال القادمة.



    اولمرت : (إسرائيل الكبرى) ماتت




    عواصم - وكالات - ابلغ رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت امس وزراءه ان فكرة اسرائيل موحدة أو كبرى ماتت وذلك في الوقت الذي يستعد فيه مجلس الوزراء لمناقشة خطة لدفع تعويضات للمستوطنين الراغبين فى اخلاء منازلهم في الضفة الغربية . ونقلت تقارير اعلامية عن اولمرت قوله '' اسرائيل الكبرى ''انتهت . واضاف '' هذه الفكرة لم يعد لها أي وجود ...
    من يتحدث بهذه العبارات لايخدع الا نفسه ''.

    الى ذلك شبه أولمرت هجوما لمستوطنين يهود مسلحين في قرية فلسطينية بالمذبحة وقال ان اسرائيل لن تتهاون مع مثل هذه الهجمات .

    في غضون ذلك أفادت تقارير إخبارية بأن الرئيس الفلسطيني محمود عباس سيلتقي غدا الثلاثاء أولمرت.

    وقالت صحيفة ''يديعوت أحرونوت'' الإسرائيلية في موقعها على الانترنت إن ''هذا الاجتماع يأتي في إطار التأكيد على استمرار مسيرة السلام والتفاوض بين الجانبين''.

    وفي دمشق أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل أن الحركة لن تقبل ''بأي تسوية يصنعها المفاوض الفلسطيني مع العدو الصهيوني خاصة إذا انتقصت من حقوق الشعب الفلسطيني أو خرجت عن وثيقة الوفاق الفلسطيني''.

    واستبق مشعل الانتخابات الفلسطينية الرئاسية المقبلة وشنّ هجوماً لاذعاً على رئيس السلطة الفلسطينية المقبل، مؤكدا أنه''بعد التاسع من شهر كانون الثاني المقبل لن يكون هناك شرعية لأي رئيس سلطة قادم''.

    ميدانيا أمر وزير الحرب الاسرائيلي ايهود باراك باغلاق المعابر الاسرائيلية مع قطاع غزة وذلك ردا على اطلاق صاروخ مساء امس من القطاع على اسرائيل.
    ويأتي ذلك في الوقت الذي لاحظ فيه مواطنون فلسطينيون قريبون من مناطق الحدود في الفترة الأخيرة تحركات غريبة لقوات الجيش الإسرائيلي تشبه التدريبات العسكرية تجري بشكل مكثف قد تشير إلى احتمال شن عملية عسكرية في القطاع. وحذرت فصائل فلسطينية امس من انهيار بات شبه قريب لاتفاق التهدئة الذي دخل حيز التنفيذ في 19 حزيران الماضي برعاية مصرية مع إسرائيل على أن يمتد لستة أشهر ويتنقل لاحقا إلى الضفة الغربية.
    ويقول الفلسطينيون إن إسرائيل ما زالت ''تماطل'' في أبرز بنود اتفاق التهدئة وهو رفع الحصار المشدد على قطاع غزة منذ 15 شهرا إثر سيطرة حركة حماس على الأوضاع فيه.


    الراي الاردنية
    15أيلول 2008
    آخر اضافة بواسطة السند; 15-09-2008, 02:53 AM.

  • #2
    الرد: عملية السلام تقضي على إسرائيل الكبرى


    الحمد لله

    أخي ( السند ) حياك الله

    هذا الخبر يعطينا فكرة مهمة جدا أن الحرب لا يجوز أن تحصر بالقتال!! فالقتال لا يجوز الا في وقته المناسب وعندما تغلق كل السبل الى الحوار والاتفاق مع الآخر أو ما يسمى بعملية السلام.

    وهذا أيضا يؤيد ما نذهب اليه دائما من أن الدعايات اليهودية الشيوعية المنتشرة بين المسلمين من أن عملية السلام خيانة .. ليست الا دعايات كاذبة هدفها الأول والأخير مصلحة اسرائيل وانتصارها وتقدمها على حسابنا.

    ويؤكد مجددا أن الشيوعيين والبعثيين والتحريريين هم أبناء اسرائيل وأحبّائها! لأنهم ببساطة ينشرون الدعايات التي تفضي الى مصلحة العدو الاسرائيلي حتى لو ركبت تلك الدعايات شعارات ( الجهاد! ) و ( المقاومة! ) و ....




    كم يخيفني الشيطان عندما يأتي ذاكرا اسم الله!

    تعليق


    • #3
      الرد: عملية السلام تقضي على إسرائيل الكبرى


      الحمد لله

      اعتراض صغير فقط أضعه بين يديك ويدي القارئ الكريم... الأعتراض على صورة اسرائيل الكبرى

      الحقيقة اليهود بمختلف مذاهبهم مختلفين على البلاد التي ستكوّن اسرائيل الكبرى ، فالصورة التي نقلتَها لنا لا تمثل الا فكرة أحد المذاهب اليهودية عن اسرائيل الكبرى.

      أما أكثر الحاخامات اليهود فيجعلون اسرائيل الكبرى تتكون من جميع الجزيرة العربية بما فيها كل السعودية واليمن وعمان والكويت ثم ايران والعراق ثم سوريا والأردن وفلسطين ولبنان وجزء كبير من تركيا ثم قبرص وسيناء وكل مصر!

      ولكن فهمنا لليهودية الشيوعية يجب أن لا ينحصر على هذه الرؤى السخيفة!

      فاليهودية الشيوعية تعتبر أن أي بلد في العالم استولى عليه الشيوعيين والاشتراكيين هو من ضمن اسرائيل الكبرى! استعدادا لأن يحكم ( بينكي ) و ( برين ) ... عفوا أقصد اليهود...العالم!

      مع اعتذاري لفناني الرسوم المتحركة!
      كم يخيفني الشيطان عندما يأتي ذاكرا اسم الله!

      تعليق


      • #4
        الرد: عملية السلام تقضي على إسرائيل الكبرى



        وأخيرا اعترف اليهود بخطورة العملية السلمية على وجود اسرائيل

        فقد نطق بها وزير الخارجية الاسرائيلي (ليبرمان) حيث قال:

        ان المبادرة العربية هي الوصفة لتدمير اسرائيل



        لكي تعرفو حكماء العرب

        ولكي تعرفوا منزلة الشيخ ابن باز رحمه الله حين نصح الفلسطينيين بالاتفاق على الصلح

        تعليق

        تشغيل...
        X