اعلان

Collapse
No announcement yet.

Unconfigured Ad Widget

Collapse

السحاب المزابير

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • السحاب المزابير

    يالله يامنشي السحاب المزابير * ياواحــــد كـــل الخـــلايق تســـاله
    تغفر لـــعبد فيه غفله وتقصير * في يوم يمسي القبر وحـــده لحاله
    يارب من نورك دليل وتبصير * ومـن فـيـض عطفـك يـاإلهي دلاله
    يارب ترحمني وسوق التباشير * فــي ســـــاعة مــاغـير ظلك ظلاله
    يوم يشيب الطفل لو توّه صغير * مـايـنـفـع الـــرجّـال حـالـــه ومـاله
    واللــي تعـذر مــــاتفيد المعاذير * كــــل ومـــا يلـقـاه واللـي يـــنــاله
    يلقى عمل ذيك الليالي المسافير * إمـــــا يمـيـن الـــــدار وإلا شــماله
    يلقى جـــزاه مقدّر كـــــل تقدير * محســوب من رب عـــزيز الجلاله
    وياسـامعين القول ياهل التفاكير * نصــيحــــة لـكـل عـاقـــل رســـاله
    إغنم زمانك وإستلم طرقة الخير * تـرى الــزمان يــدور دور المحاله
    خلك مــع الرحمن والي التدابير * وأعرف حرام الأمر واعـرف حلاله
    العـمـر فــانـي والليالي مــداوير * والموت أقـــرب للـفتى مـن عـقـاله
    العمر فـاني لـــو تطول المشاوير * خـلـود فـــي دنيـــا الـفـنا إســـتحاله
    وصلوا على من نوّر الدرب تنوير * مـحـمـد المخـــتـار وأهـــلــه وآلـــه
    صقرالنوايف

  • #2
    صح لسانك



    ابداع

    تعليق


    • #3
      قصيدة رائعة وراقية.. اعادت الى الأذهان صقر النوايف زمان.

      شكرا لك.

      تحياتي


      هاتف:
      0055-203 (715) 001
      0800-888 (715) 001

      تعليق


      • #4
        حبك انهى النظر
        حياك الله وحي تعليقك الذوق وهذا من لطفك
        تحياتي

        تعليق


        • #5
          ههههههههه
          حياك الله اخي ساندروز
          تشرفت بتواجدك وتعليقك وصقر هو صقر لكن الزمن اختلف
          وعلى قول المثل ان ماطاعك الزمن والا طيعه
          لك احترامي

          تعليق


          • #6
            صح لسانك أخي صقر قصيدة رائعة
            تحياتي

            تعليق


            • #7
              هلابك اخي عادل البدري
              اسعدني تواجد وتعليقك الذوق
              دمت بخير

              تعليق


              • #8
                صح صح لسانك يابن اخي
                مليون صح كلك ولا يكفون

                نظمت فابدعت وامتعت

                متل ماقال حضرة الير

                هي القصيده اعة الى اذهاننا

                صقر النوايف بسنة. 2010

                طبعا تاريخ دخولي للمنتدى

                هههههههه

                تحيتي لك يامبدع ولذاءقتك العذبه ولقلمك الراقي

                تعليق


                • #9
                  اللهم صل على سيدنا محمد كما يليق بجلال وجهك ونبوة محمد
                  سلمت يداك اخي صقر وصح لسانك

                  تعليق


                  • #10
                    حياك الله عمتي الغاليه
                    تشرفت بتواجدك العاطر
                    ماانحرم نك
                    تحيه من ابن اخوك

                    تعليق


                    • #11
                      هلا وغلا اختي منااال
                      اشرقت المشاركه بحضورك وتعليقك
                      تشرفت
                      تحياتي

                      تعليق


                      • #12
                        اخي صقر
                        دوما ماتقدمه لهذا البيت الطيب
                        يترك اثرا طيبا ياطيب
                        كن بالقرب

                        تعليق


                        • #13
                          السلام عليكم
                          ماشاءالله عليك دائمآ تسعدنا بروائعك
                          الله يسعدك ويخليك

                          تعليق

                          تشغيل...
                          X