اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا علينا بإختيار برنامج ضغط الملفات Winrar فى حفظ الملفات الخاصة

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • لماذا علينا بإختيار برنامج ضغط الملفات Winrar فى حفظ الملفات الخاصة

    برنامج وينرار Winrar برنامج رائع ومميز جدا ويتصف بمميزات رائعة لا تتواجد بأغلب برامج فك الضغط الأخرى ، فهذا البرنامج يساعد على حماية الملفات والحقوق الملكية والفكرية من معلومات فهو كفيل بعمل حماية للملفات المهمة الخاصة بك من خلال إنشاء كلمة مرور للملفات التى ترغب بحمايتها وتريد إنضمامها للأرشيف الخاص بك ، فمن خلال هذه الميزة الرائعة فلا يمكن لأحد أن يتطلع على ملفاتك الخاصة ويقوم بفتحها إلا من خلال معرفة كلمة المرور السرية التى يمكنها رفع الضغط عن الملف أو المجلد المضغوط.

    ولكن لماذا علينا بإختيار برنامج الوينرار Winrar فى ضغط الملفات

    - يتميز بسهولة تجعله يتفوق كثيرا على غيره من البرامج الأخرى ، فهو يعتبر من أشهر برامج فك الضغط فى العالم وذلك لسهولة التعامل معه ومرونته فمجرد الضغط على الملف المراد رفع الضغط عنه كلك يمين فإنه بذلك تم رفع الضغط وسيتم إستخدام الملف الذى نريده فما أسهل من ذلك.
    - إستحواذه على أكثر من 600 مليون مستخدم له حول العالم وذلك يجعله البرنامج المتفوق والرائد فى مجال ضغط الملفات وفكها فى العالم.
    - إحتواء البرنامج على العديد من اللغات التى يقوم بتدعيمها حتى يسهل على المستخدمين التعامل معه ومن ضمن هذه اللغات "اللغة العربية"
    - يدعم جميع إصدارات الويندوز من الأقدم ويندوز 98 و 2000 إلى الاحدث ويندوز و 8 و9 و 7
    - يدعم جميع الصيغ والإمدادات المختلفة من خلال ضغط أى من ملفاتها سواء كانت بصيغة RAR أو بصيغة ZIP ، كما أنه يعمل على فك الضغط وضغط الأسطونات من صيغة ISO
    - حصل هذا البرنامج على العديد من الجوائز فى مجال السوفت وير
    - هذا البرنامج يعمل على ضغط الملفات بنسبة تصل إلى الثلث من حجم الملف ذاته

    فك ضغط الملفات
تشغيل...
X