اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تتبع توصيات المحترفين على اول منصة تداول تفاعلي

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • تتبع توصيات المحترفين على اول منصة تداول تفاعلي

    ارينسن: شبكة لمجتمع المتداولين

    العالم العربي يثبت مرة اخرى قدراته الابداعية من خلال براءة الابتكار arincen الاولى من نوعها في العالم العربي والغربي. على أيدي شباب وشابات عرب من مختلف الدول العربية.
    حيث ان ارينسن هي شبكة تفاعلية لمجتمع متداولي الفوركس، اي مثل Facebook ولكنها مخصصة لمجتمع محدد. تتيح الشبكة متابعة المحللين ومزودي التوصيات لتحصل على توصيات الفوركس وكل الافكار بإشعارات تصلك لحظيا.




    الشبكة تربط المتداولين والخبراء لتواصل مباشر.
    يحصل كل مستخدم على الصفحة الخاصة ليتابع من يريد من المحللين ومزودي التوصيات، حسب نتائجهم عن طريق التبيهات التي سوف تظهر على حائطه الخاص بشكل لحظي من خلال الموقع. والتطبيقات (App Store, Google play) في القريب العاجل.



    اثبتت الشبكة نجاحا باهرا لذلك يستمر المتداولين بالالتحاق بمجتمعها:
    < >الشبكة تجمع بين المتداولين والخبراء.يحصل كل شخص على الصفحة الخاصة به ليتابع من يريد من المحللين ومزودي التوصيات والمتداولين, تعليقاتهم وارائهم وافكراهم الاستثمارية.منصة توصيات اجتماعية تضم المحللين، والمؤسسات.شبكة تحقق اعلى درجات الشفافية. تفاعلات المتداولين هي من تحدد ترتيب مهنية الخبراء لذلك يسعى كل خبير للارتقاء بمستواهبالامكان تحقيق ثلاث مصادر دخل من خلال الشبكة. كل المعاملات مع البنك البنك المركزي البريطاني FCA.الحصول من قبل اقسام المركز على 20 خدمة اهمها:
    اشترك بمنصة التوصيات




    مركز المستثمر العربي، مرافقة العميل بكل طريقه : تعلم الفوركس بالفيديوهات. فتح حسابات تدريبية، اسلامية. قسم قانوني لضمان حقوقك كمتداول عربي

  • #2
    الله يحفظ الجميع

    تعليق

    تشغيل...
    X