اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علاج ادمان الترامادول

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • مميز علاج ادمان الترامادول

    علاج الترامادول

    • فقرص الـ"ترامادول" الذى لا يتخطى سعره الجنيه الواحد، إلا أن مدمن الترامادول يرتكب أفظع الجرائم دون أن يشعر بنفســه، فيحولــه إلى شخص آخر، لا يرى لا يسمــع لا يتفاهــم، يتصرف كالدواب بل أضل سبيلا.
    • كان الترامادول يستخدم فى أواخر السبعينات كمسكن للألم الشديــد، إلا أنه أصبح يستخــدم الآن للحالة المزاجية للمدنينن وأرباب الكيف، كمــا يستخدمــه العاجزون جنسيا اعتقادا منهم بأنه يقضى سريعـا على عمليات القذف المبكر ويمنحهم وقتا أكبر من المتعة الجنسية.
    • الترامادول انتشر و تفشى بالمجتمع المصرى بشراسة خاصة بـ قدومه بكثرة من الصيــــن، فأصبح يهدد سلامة واستقرار الوطــن، ومع انتشـــار هذا الخطر الغاشم داخل الأنديــــــة والمدارس والجامعـــات وفى الكافيهات وفى الشوارع، ارتكبت تحت اسمه أخطر وأبشــع الجرائم التى لم يسجلها قانون الإجرام من ذى قبل، فانتهكت الحرمات وسفكت الدماء وقطعت صلة الأرحام واغتصبت النساء، وسرق الآباء وقتلت الأمهات، وانتزعت الرحمة من قلوب المدنين وسيطر الشر على عقولهم
    علاج الترامادول يتطلب مستشفيات متخصصة للتعامل مع اعراض انسحاب ادمان الترامادول الخطيرة والتى قد تؤدى للوفاة

  • #2
    معلومة

    الأفراد الذين يسيئون استخدام الترامادول لفترة ممتدة من الزمن يطورون شكل من أشكال الاعتماد النفسي تبدأ بالرغبة القهرية في تناول العقار وشعورهم بأنهم غير قادرين على أداء المهام اليومية دون تناوله، الافراد المعتمدين نفسيا على العقار يمكن ان يشعروا بالقلق الحاد اذا منعوا او كانت هناك صعوبات للحصول عليه، وقد يلجئون إلى سلوكيات غير قانونية مثل تزوير الوصفات الطبية وشرائه من مصادر غير مرخصة لذلك.
    محاسبة

    تعليق


    • #3
      الإدمان هو مرض مزمن يرتبط بالبحث عن المخدرات وتعاطيها بشكل قهري لا يمكن إيقافه وربما الانتكاس بعد العلاج بسبب حدوث تغيرات ضارة طويلة المدى في الدماغ.
      تحدث التغيرات في أجزاء الدماغ المسؤولة عن المكافأة والتحفيز والتعلم والذاكرة والتحكم في السلوك مما يسبب، السلوكيات والأعراض الضارة لدى مدمن المخدرات
      يبدأ الطريق إلى إدمان المخدرات بحب التجربة وبمرور الوقت، تنخفض قدرة الشخص على اختيار عدم القيام بذلك، مما يجعله يبحث عن الدواء ويتناوله قهرا.
      علاج الادمان من المخدرات ليس بالأمر السهل فهو يتطلب إرادة وعزيمة قوية من المدمن ورعاية خاصة مهنية وطبية متخصصة مع وجود إجراءات ورقابة صارمة تضمن علاج المدمن في بيئة آمنة خالية من محفزات الإدمان مثل أصدقاء السوء والمخدرات لمنع مضاعفات أعراض انسحاب المخدرات وتجنب الانتكاس والعودة للإدمان مرة أخرى.
      علاج ادمان الهيروين هو أكثر قضايا إدمان المخدرات أهمية في جميع أنحاء العالم؛ لأن على الرغم من إدراك مدمن الهيروين للمخاطر التي يشكلها هذا المخدر، لكن الاعتماد الجسدي وإدمان الهيروين يحرمان المدمن من طلب علاج الهيروين .هناك دائما أمل في العلاج والتعافي من الإدمان؛ فبرامج إعادة التأهيل والعلاج أنقذت العديد من الأرواح وغيرت حياتهم إلى الأحسن.



      https://darelshefaa2021.wixsite.com/addictiontreatment
      https://darelshefaa2021.wixsite.com/addictiontreatment

      تعليق

      تشغيل...
      X