اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أيهما أسهل

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • أيهما أسهل

    سلام عليكم جميعا

    ايهما اسهل تنزيل البرامج من الجهاز عن طريق ftp او عن طريق html

    علما بأني اجهل طريقة العمل ب ftp

    شكرا

  • #2
    ماذا تقصد بـ FTP اذا كنت تقصد عن طريق Prompt فهذه الطريقة اكثر احترافية ومحتاجة الى معرفة وقدرة على التعامل مع الأومر المدخلةوعادة تستخدم من قبل المختصين ، اما اذا كنت تقصد عن طريق المتصفح والدخول الى FTP Siteاذا كان ناشر الملفات يدعم ذلك فأن هذه الطريقة تعطيك الفرصة للتعامل مع الملفات كأنها في جهازك وهي طريقة اكثر خدماتيه وفعالية ولكنها تحتاج الى معرفة بالملفات التي تريدها بالتحديد حتى لاتضيع وقت اطول وذلك لأن هذه المواقع عادة تحتوي على مجموعه كبيره من الملفات والأدلة.
    اما بالنسبة لعملية الحصول على الملفات عن طريق HTTP Site والتي تسميها HTML في الطريقة الأسل والأسرع للأشخاص الذين يريدون ملف معين من مزود معين ، علما بأنها الطريقة الأكثر انتشارا،،


    ولكم تحياتي

    ------------------

    تعليق


    • #3
      عزيزي وحيد...
      أولاً قم بتحميل برنامج WS_FTP وهو برنامج صغي في الحجم لكنه رائع و سريع في نقل موقعك من جهازك إلى المساحة التي حجزتها على الإنترنت، وهو أسرع مئات المرات من التحميل المباشر من برنامج فرونت باج.
      كما ترى في الصورة عندما تشغل البرنامج يظهر لك إطار صغير تملئه ببيانات موقعك كالتالي:
      أسم مستضيف موقعك (Host Name) يكون كالتالي ftp.******.com تكتب في الفراغ أسم المضيف مثل homepage أو freeservers وغيرها من الشركات التي تقدم مساحات مجانية.
      نوع المضيف (Host Type) أختر Automatic detect كما في الصورة.
      اسم صاحب الموقع (User ID) أكتب أسمك الذي تدخل به الموقع.
      كلمة السر (Password) أكتب كلمة مرورك لدخول الموقع، وأختر save password، ستجد الأسم و كلمة المرور مرفقة في الرسالة التي أرسلتها لك الشركة المستضيفة عندما سجلت عندها.
      بعدها تنقر على ok لتظهر النافذة التي تشاهدها في الخلف ، على اليسار ترى جهازك وعلى اليمين مكونات موقعك، أفتح المكان الذي تخزن به موقعك وقم بنقله من الجهة اليسرى إلى اليمنى ( إي إلى المساحة المحجوزة على الإنترنت ).




      ------------------
      تبسمك في وجه أخيك صدقة

      [هذه الرسالة عدلت بواسطة موفق (عدلت في 11-08-2000).]
      تبسمك في وجه أخيك صدقة

      تعليق

      تشغيل...
      X